الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الهلال الحمر السعووودي تفضلووو.. وتدللو!!!

حوار الهلال الحمر السعووودي تفضلووو.. وتدللو!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanody
    hanody

مبتعث جديد New Member

hanody الولايات المتحدة الأمريكية

hanody , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب الطوارى , بجامعة Western Carolina University
    • Western Carolina University
    • طب الطوارى
    • ذكر
    • Cullowhee, NC, California
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 4th, 2010, 12:18 AM

بسم الله الله الرحمن الرحيم

انا من طلاب هيئة الهلال الاحمر السعودي المبتعثين والحمد الله خلصت اموري ورحلتي 8\8\2010
    يعني اي استفسارت انا جاهز وياريت الاخوان وانتو بعد لاتبخلو علينا بالاجابات

وتسلمو....
  2. أخواني احب اشكركم على مروركم الكريم واقولكم انو التقديم لا ادري هل هوا مفتوح ام لا لكن اللي اعرفه انو كان يوم الاربعاء في فرز للأسماء يعني اذا في كراسي فاضيه فاعتقد انكم تلحقوا اليوم قبل باكر او تتصلو عليهم والتخصص واحد وهوا طب طوارى لكن الهلال الاحمر يعطونك لسته بالجامعات الموثوقه في امريكا(طبعاً يأخذون اللسته من التعليم العالي) وانت تختار وتجيب القبول انت .........واي استفسار انا جاهز....<<<<على فكره هم اول مره يسووون ابتعاث وحنا اول دفعا ......ادعولنا......
    7 "
  3. ابو نوف كيفية التقديم..؟؟ترسل اوراقك اللي يبغونها على الايميل ولكن بما انه التاريخ انتها والفرز انتها انا اشوف انك ترحلهم بنفسك في وادي حنيفه بالرياض... في زي سكن فلل انت ترح عند البوابه وتدق بووورري بيب بيب يفتحللك الحارس تقواله وين الهلال الاحمر يدلك على رقم فلتهم......... وللأسف البعثه اللي نظموها لم تتقدم لها اي بنت..

انشاء الله قدرت اساعدك ولو قليل.....مدة الدراسه خمس سنين سنه انجليزي واربع سنين جامعة.

صراحه بالقوة لقيتاللك الشروط بين الاوراق المغبره اللي عندي عسا الله تفيدك تفضل هاذي الشروط

تعلن هيئة الهلال الأحمر السعودي لطلبة الثانوية العامة (علوم طبيعية) عن إطلاق برنامج منح تعليمية للابتعاث للخارج في دراسة البكالوريوس بتخصص طب الطوارئ ضمن منحة خادم الحرمين الشريفين.

شروط عامة:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
    2- الحصول على شهادة الثانوية العامة (علوم طبيعية) بتقدير لا يقل عن 90%.
    3- يشترط الحصول على نسبة لا تقل عن 70% في الاختبار التحصيلي واختبار القدرات.
    4- أن لا يزيد عمر المتقدم عن 22 عاماً.
    5- يفضل أن يكون حاصل على معدل 430 في امتحان TOFEL أو 4 في امتحان ILETS على الأقل أو ما يعادلها.
    6- اجتياز الكشف الطبي واللياقة البدنية.
    7- اجتياز المقابلة الشخصية.

طريقة التقديم:

تقدم السيرة الذاتية ومعلومات الاتصال ونسخ من المؤهلات إلى الإدارة العامة للتدريب وتنمية الموارد البشرية

عبر البريد الالكتروني: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

آخر موعد لقبول الطلبات(لا يهمك رحلهم وانشا الله خير لانهم هم سوو فرز يوم الاربعاء اللي راح))

يوم الجمعة 15/1/1431هـ الموافق 1/1/2010م

المميزات:

1- حصول المتقدم على منحة ابتعاث خارجي حسب نظام منح خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
    2- تغطية تكاليف الدراسة والتأمين الطبي والسفر والحصول على مكافأة مبتعث خلال فترة البعثة.
    3- التعيين المباشر على وظيفة أخصائي إسعاف فور التخرج.
    7 "
  4. ×

مساء الخير
    ودي أسأل في أي واحد منكم - أو على الأقل عندك خبر - عن أي من المبتعثين خريج دبلوم معهد طب الطوارئ - الرياض - ؟؟
    لأني سمعت إن الهــــــلال الأحمر يبتعث مجموعة منهم بالإضافة لخريجي الثانوية

شاكر لك ومقدر

أخوك
    7 "
  5. سؤال ثاني ، إذا تسمح

ممكن تعطينا لسته الجامعات الستة ، و هل القبول فيها سمستر أو كوارتر ..؟
    بالإضافة لبرامج الإبتعاث بالإضافة لـ طب الطوارئ و فريق الاستجابة للكوارث إن كان يوجد غيرها

شاكر لك و مقدر صبرك على أسئلتي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.