الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار (رمضــــان) والطالب المبتعث بأمريكا

حوار (رمضــــان) والطالب المبتعث بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب والله أنا كنت زيكم

كنت اقول كيف ياربي بصوم والنهار طويل

بس ماتصدقون كيف يمر بسرعه والوضع عادي

وانا بعد مو بس اداوم والنهار طويل وصيف وبرضو امشي مشي فضيع من الجامعه إلى محطه الباص واخذ باص وينزلني في مكان ثاني واخذ باص ثاني لين اوصل بيتي واحيانا اذا تأخر الاولى يفوتني الثاني واجلس انتظر وافقه وانا صايمه كل هذا قبل مايكون عندي سياره

والوضع كان عادي...اجي البيت اريح شوي وطبعا مافيه امل اذاكر لاني من النوع اللي مااعرف اركز وانا جوعانه...بس اصلي وانام شوي بحكم انه النهارطويل يعني يكفيك تنام وتقوم وتطبخ وبرضو تنتظر والمغرب لسى ماذن..بس انا اقوم قبل المغرب اصلح لي شي للفطور وترا مو لازم زي اكل الوالده في رمضان اهم شي التمر تاخذه من السعوديه اما الباقي البقالات العربيه تقوم بالواجب

وحتى فيه بعض البقالات الهنديه عندهم سمبوسه جاهزه محشيه انت بس تاخذها وتقليها
    حتى اخر ايام رمضان تعودنا وصار ماعاد تفرق معنا

بس المشكله مو هنا
    المشكله بالعييييييييييييييييييييد

اشين يوم بالغربه...اذا كنت بعيد عن لمه الاهل والحبايب في العيد
    >>>>جت بتهون عليهم قلبت المواجع

بس هو يوم ويعدي وبعدين اذا كان في مدينتك سعوديين يهون الوضع ..ممكن تجتمعون في قاعه من قاعات الجامعه وتسوون حفل وتنبسطون

بس ياشباب ويابنات حاولو انكم تحتسبون الاجر في الصيام والله راح تلاقون فيه حلاوه ولذه مو طبيعيه

صدقوني راح تحس بمعنى انك تجاهد علشان تحافظ على دينك وانا هنا عرفت معنى القابض على دينه كالقابض على الجمر

الله يتقبل منا ومنكم صيامكم وكل عام واحنا وديرتنا بخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا السعوديه
    الله يعينكم يارب
    طيب سؤال اللحين كل الولايات بامريكا الساعه 9 ياذن المغرب والا تختلف ؟؟؟؟؟؟؟؟

مو شرط ... تختلف على حسب وقوعها على خطوط الطول ..

عندنا يأذن المغرب الان 8 .. وكل ماتاخر اذان المغرب يتاخر اذان الفجر ..

صياما مقبولا ياجماعة .. استمتعوا بأيامكم ..

وحاولوا تدورون مسجد تصلون فيه لو فالويك اند

بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل النجار
    شباب والله شي غريب العرب ما يقدروا يمشوا حالهم ياخي خلاص كل الموجود مو لازم قهوة وتمر وحوسة إنت منت في السعودية بس بتخسروا على نفسكم فلوس إنتوا محتاجينها في شي أكثر ضرورة ولا وعندنا الطلاب السعودين في المعهد إذا ما أكل رز يموت والله لو تدروا أنا من أول ما جيت أمريكا ما قربت فمي لأكل عربي خلاص الواحد لما يروح لبلد لازم يعتاد على أكلهم .
    وآخر كلامي بطلوا دلع وكلوا إللي موجود ههههههههههه والله أمزح )
    خطير انت والله

والله ياخي الشعب هنا مايقدر يستغني عن القهوه والرز والتمر .. عندهم اهم من الدراسه
    7 "
  4. مشكورين شباب على الردود ومشكور اخوي طالب"طب على المصدر من الشيخ بن عثمين رحمة الله عليه

بس حبيت اضيف على اخوي النجار الي وده يتبع السنه وياكل تمر ويشرب قهوه دلع هذا؟؟؟
    الله يهديك اخوي بس على الرد المسئله ماهي مسائله دلع مادري ايش هذا طبايعنا وتعودنا عليها اجل تبي يكون مع الفطور تشيز برقر؟هههههههههههه
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.