الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جارتي الوقحة تناصب العداء لحضارتنا

جارتي الوقحة تناصب العداء لحضارتنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بعيدا عن صلب الموضوع

اعجبني اسلوبك بالكتابة

اظنك مشروع مستقبلي لكاتب مميز في مجال النقد ^ ^

تمنياتي لك بالتوفيق

وبخصوص السيدة العجوز

فحاول ان تركز على جانبك الإيجابي في الحياة

وصدقني لو بحثت عن السلبيات فلن تستطيع النوم من كثرتها ..

تذكر دائما انت تعيش في مكان يعتمد على المادة في كل شي

ولولا اموالك واموال دولتك لما كنت هناك من الأساس ..

حاول ان تبتسم بفتخار وعزة

وتذكر دائما نحن قوم اعزنا الله بالإسلام ..

: )
    7 "
  2. يااختي اسأل ان يحفظك وجميع شباب وشابات المسلمين من كل سوء ولكن اوصيك الا تتصادمي معها فالصدام معها لايجدي شيا وسيعود عليك بالضرر ولكن عامليها بااحسان فلربما ان يفتح الله على قلبها وقد تكون يوما من الايام داعية الى الله لان مثل هذه الشخصيات اذا كانت على الباطل بهذه الجرءه فعلمي انه لوهداها الله ستكون قوية في الحق بأذن الله وسينصب اجر اعمالها في حسابك الى يوم القيامه
    ول يكن قدوتنا في ذلك محمد صلى الله عليه وسلم فلم يسأ الى من اسأ اليه فكان هذا سبباً في اسلام العديد ممن كان يكن العداوة والبغض له صلى الله عليه و سلم .
    7 "
  3. قال تعالى ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك)
    اخي الكريم اياك والانفعال واعلم ان هناك في العالم الغربي والأمريكي من شوه صورة الحضارة الاسلامية والشعووب العربية بعاداتها وتقاليدها منهم انفسهم وهو يعلم يقيناً بعمقها التاريخي وتأثيرها على العامة منهم فلهذا تجد منهم من وضع جل اهتمامه للإطاحة بهذه الحضارة وتصويرها لعامة الناس بأنها متخلفة ورجعية ولاتتواكب مع حضارتهم فيما يسمى بالعالم الأول وراح ضحية هذه الأفكار عامة الناس التي لاتعلم شيئا عن الحضارة الاسلامية بكل عاداتها وتقاليدها ..فأنت يااخي الكريم لا تجعل من المواقف السيئة بالنسبة لهذه المرأة مجالا لأن تصدق كل مايقال وتسمع عن حضارتنا وتاريخنا الاسلامي لأنها نقلت لها صورة خاطئة فدورك أنت تصحح لها ماافسده عليها ذلك العالم الذي يكن لنا كل كره وحقد بأسلوب متأدب ومتزن ولاتظهر لها المعاملة بالمثل لأن ديننا علمنا ان نقابل الاساءة بالحسنة فتأمل معي اخي الكريم هذا السلوك الانساني الجميل الذي درسنا وتربينا عليه بهدي المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم ولك ان تقرأ في كتب السيرة وكيف كاان تعامله صلى الله عليه وسلم وهو ينقل الرسالة الاسلامية الى شتى انحاء الارض فقد ابلى صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام اشد البلاء في دعوتهم ..تعلم كيف تصل الى المعاني الجميلة التي والله لو ربينا انفسنا عليها لوصلنا الى اعلى المراتب ولأعزنا الله الا وهي (الصبر-التسامح-الاحسان-التواضع) هذه الجواهر الأربع يجب ان تطبقها كسلوك فعلي مع هذه المرأه بمعنى انك تقابل ايذائها وسوء معاملتها بالصبر فإنه والله مر في بدايته حتى تكون صبورا ولكنك حتما ستتذوقه عسلا متى ماعودت نفسك عليه وكذلك التساامح وهوذلك المعنى الأسمى والأرقى والذ ي غفلنا عنه جميعنا سهل علينا نغضب وتثور ثائرتنا وهي الصورة السلبية المقابلة للتسامح ولكن من الصعوبة علينا كبشر ضعيفين ان نسامح ونصفح وعلاج ذلك تدريب النفس على ان تكون متساامحة مع الاخرين ولك في صور الاحسان نمااذج رائعة صورها ديننا الحنيف وهي اعلى مراتب الايمان وكذلك سمة التواضع فهي سلاح قوي لمن طغى وتكبر وتجبر على الناس لأن يرضخ متى مارأى سلوك من يتعاامل معه بكل تواضع ..وليس معنى ذلك انني ادعو هنا الى الضعف والسكوت عن الحق والدفااع عن النفس ابدا فديننا قد حفظ حقوق النفس كما قال تعالىولاتصعر خدك للناس)
    فلهذا ادعووك اخي الكريم لأن تطبق معها ماذكرت وسوف تجني ثماره بمشيئة الله الا ان كانت عاااصية ولاتريد طريق الحق ومعرفة الصواب . (انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء) وعلى الرغم من ذلك انت لست خسران في كلا الحالتين .
    اسأل الله العلي القدير بعظيم شأنه أن يكتب لهذه المرأة الدخوول للأسلام على يديك ويكتب لنا ولك الأجر ولجميع المسلمين.
    خالص شكري وتقديري
    أخوك في الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No0Osh
    مافهمت كيف ممكن تكون ضد الشخص اللي اعطى هديه
    بكل بساطة ممكن الحقد يوديها انها تقدم بلاغ او شكوى مختلقة، وممكن الهدية يتم تفسيرها بمعنى مخالف، أو تدعي أنها تضررت منها وسببت لها أذى وتطالب بتعويض وقضية تجر قضية ومع التحقيقات ممكن يكتشفوا مخالفات قانونية وتتوسع الحكاية.
    المبدأ في أمريكا انك تتعامل بالقانون، وطيبة القلب خليها على جنب.
    7 "
  5. السلام عليكم

اخي الكريم كاتب الموضوع انا معك باننا لانتنازل قدر انمله على كرامتنا ولكن عندي سؤال لك وللحاضرين ... انا ارى بان الموضوع فيه قمة التناقض في المبادئ

سوال هو :
    كم نسبة الشعب السعودي في السعودية اللى يهزأ بكرامة البنغالي او الهندي الملقب (بوفسيه )؟؟؟؟؟

الا ترى ان الان انت تعيش نفس معاناة الهنود في السعوديه
    للاسف معظم السعوديين لايعون مفاهيم الكرامه الا اذا تضررت كرامتهم ...

معظمنا شعب ندوس الهندي والمصري والبنغالي ونصورهم ببلوتوث ونلعن والديهم في بلدنا ولما نروح للامريكان ويصير مثل هالمواقف نشيل الدنيا ولانقعدها ونبدأ بمواضيع الكرامه ووووو ...

رأئئ الشخصي : انا لست راضيا على الشمطاء جارتك وايضا ليس راضي بتاتا بدوس كرامة العمال في الاراضي السعوديه .

على فكره السكيرين والعرابده ومتربي الكلاب والقطط هم من جعلونا نصل الى مانحن عليه والا كان الى الان نحن في خيام ونرعى الغنم

تحياتى لك وللحاضرين
    مبتعث قيد انتظار امر الاركاب

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد2009
    هذه المرأة لم تتكلم من فراغ لابد أنه يوجد شخص ما غذا أفكارها بالطريقة التي سمعتها وكما تعلم أن المجتمع الامريكي اكثره لايهتم بثقافات الشعوب والغوص فيها ولكن قد يسمع حديث من شخص ويكون انطباعه عنه
    دورك يا أخي لست بمحامي عن اللغة العربية ولا غيرها ولكن تستطيع أن ترسم صورة حسنه عنك وبالتالي تنعكس هذه الصورة على مفهومهم الخاطىء وابتغي في ذلك الأجر والمثوبة من الله عندما يرو هذه الصورة مغايرة لاعتقادهم فانهم سوف يتطرقون الى الحديث معك عن معتقدهم رغبة منهم في تعديل هذا التصور بعدما وجدوا شخصك الكريم مثالا في المعاملة والاخلاق والاجتهاد والتفوق في دراستك
    أخي تعلم النقاش الهاديء البعيد عن الانفعاليه واذا اصر انسان على راية فقل هذا رايك بس لايمثل الواقع الذي نعيشه

.............
    أحسنت
    7 "
  7. انا مالومك

بس الرسول عليه افضل الصلاه والتسليم

جاره اللي بهذله ويكب عليه القمامه وسواله اشيا وعذبه
    يوم مرضه مامنعه انه زاره وبسبب خلق الرسول الديني
    اسلم اليهودي

لازم نتحمل خص انها تعتبر جاره لك والله يساعدك ويعينك
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.