الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف يكون ارسال الشيك الملغي والى اي عنوان + معلومة للطلاب الجدد

كيف يكون ارسال الشيك الملغي والى اي عنوان + معلومة للطلاب الجدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. NOHA
    مستفسر عاجل
    osama
    العميد888

يعطيكم الففف عافية وما تقصرون .. والله اني ادعيلكم من قلبي .. وما يحتاج اقول ايش دعيت

اخوي "مستفسر عاجل"

انا ما دخلت محاضرة الملحقية .. لكن وصلني الايميل .. وفيه الرقم والرقم السري .. لكن الموقع مو راضي يفتح .. كل مرة يطلعلي خطأ ومدري ايش ..
    ودخلت على بوابة الطلبة المبتعثين .. حاولت احصل على كلمة مرور عشان ادخل ما مداني .. راسلتهم قالو ان النظام لم يفعل في امريكا بعد !!!

اللي فاهم اي شي من اللخبطة دي يفهمني الله يستر عليكم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adaq2009
    طيب ياجماعة الخير...
    بالنسبه للاوراق الثانيه ... (التأمين الطبي, الدخل السنوي) كيف نحصل عليها .. بالله افيدونا؟؟
    لي شهر .. لا يرد علي المشرف ولا احد حووولي ..
    Please HELP US!!
    بو عابـــــد
    ورقت الدخل السنوي ما اتوقع راح تحتاجها ابد
    باختصار ما منها فايدة

التأمين دق على شركة اتنا واعطهم اسمك وتاريخ ميلادك واذا كان اسمك قد وصلهم من الملحقية راح يعطونك رقم تتعالج به حتى تجيك البطاقة وراح يطلبون منك الادرس و يرسلون لك البطاقة
    وهذا رقمهم
    18662361038

اتمنى اكون افدتك
    موفقين ان شاء الله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروم من اللي في بال
    باختصار ما منها فايدة

التأمين دق على شركة اتنا واعطهم اسمك وتاريخ ميلادك واذا كان اسمك قد وصلهم من الملحقية راح يعطونك رقم تتعالج به حتى تجيك البطاقة وراح يطلبون منك الادرس و يرسلون لك البطاقة
    وهذا رقمهم
    18662361038

اتمنى اكون افدتك
    موفقين ان شاء الله.

بارك الله فيــــك ... اكيـــد افدتني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروم من اللي في بال
    باختصار ما منها فايدة

وهذا رقمهم
    18662361038

اتمنى اكون افدتك
    موفقين ان شاء الله.
    يعطيك العافيه، اليوم اتصلت على شركه التأمين و سجلو بياناتي وقالو لي البطاقه بتكون عندك خلال 7 الى 10 ايام
    ولو كنت مستعجل اقدر ادخل على موقعهم واطبع بطاقه تأمين مؤقته لين توصلني البطاقه الأساسيه
    بالتوفيق للجميع،،،
    7 "
  5. شف هو فيه اكثر من طريقه !!

لاكن الطريقه اللي انا استعملتها كتبت اسمي و الآي دي حق الملحقيه على نفس الشيك و كتبت عليه ملغي و اكس كبيره ... و بعدين سويت له سكان و سويت له ارفاق على الحكومه الألكترونيه !!

و يوم نزل الراتب نزل لي مع العالم

بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.