الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف يكون ارسال الشيك الملغي والى اي عنوان + معلومة للطلاب الجدد

كيف يكون ارسال الشيك الملغي والى اي عنوان + معلومة للطلاب الجدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mac boy
    mac boy

مبتعث مستجد Freshman Member

mac boy الولايات المتحدة الأمريكية

mac boy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MaNaGeMeNt InFoRmAtIoN SySteM , بجامعة FIU
    • FIU
    • MaNaGeMeNt InFoRmAtIoN SySteM
    • ذكر
    • Miami, Florida
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 4th, 2010, 09:29 PM

السلام عليكم ..

انا طالب تم الحاقي بعد قرار الملك .. وكنت في السعودية
    اخذت قرار الإلحاق وطلعت على امريكا الاسبوع الماضي .. مريت على الملحقية واخذت الضمان المالي وارسلولي رقم طالب عالإيميل

طبعا لأني دوبني واصل امريكا ما كان عندي حساب بنكي .. عشان كذا ما اعطيتهم شيك ملغي

الحين وصلت ولايتي وفتحت حساب .. السؤال الان :

كيف ارسل الشيك الملغي
    للمحقية وعلى اي ايميل ؟

انا سمعت انو في ورقة لازم احط الشيك عليها واسوي سكان للورقة كاملة .. (هل هذا الكلام صحيح .. ومن وين احصل عالورقة)

سؤال عالطاير .. ومعلومة للطلاب الجدد ..

انا شفت الطلبة المبتعثين يحصلون في الملحقية على ثلاثة اوراق (الضمان المالي, الدخل السنوي, التأمين الطبي)
    وانا عشاني ملتحق ما اعطوني الا الضمان المالي وقالولي اسري ..
    السؤال .. كيف احصل على التأمين الطبي والدخل السنوي ؟؟ هل انتظرهم يوصلوني عالإيميل ولا كيف !!

المعلومة .. لمن كنت في الملحقية, مشرفتي اعطتني ورقة وكتبة فيها كلام بخصوص الحصول على بطاقة الملحقية ..
    وقالتلي روح عن السيدة عطيات .. رحت عند السيدة عطيات فقالتلي .. هذي البطاقة بطلنا نطلعها (وقفناها) .. يعني مافي شي اسمه بطاقة الملحقية .. (مدري هل الإيقاف مؤقت ولا على طووول) .. (بالمناسبة ايش فايدة هالبطاقة؟؟)

مشكورين مقدما ..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة althiabi
    شرهتك على اللي يعرف اصلن وشو الشيك الملغي ؟؟ ووش فايدته ؟؟؟؟؟

ممكن يشرحون لنا الاعضاء الله لايهينهم
    عزيزي يا عزيزي ..

الشيك الملغي .. هو طريق الملحقية للتعرف على رقم حسابك البنكي عشان ينزلون المكافة ..
    يعني بعد ما يتم الحاقك بالبعثة .. او اذا كنت مبتعث من الاساس ..
    يطلبون منك هذا الشيك الملغي .. عشان ياخذون رقم حسابك منه ..

-----
    P.S تراني رديت على موضوعك بخصوص جامعات فلوريدا .. وانتظر ردك هناك ..
    7 "
  3. أكيد اللي راح للملحقية شاف المحاضرة عن الحكومة الالكترونية والمفترض أيضا انهم أرسلوا لك رقمك وكلمة السر على ايميلك

اللي سجلته عندهم اللي من خلالها تقدر تدخل لحسابك في الموقع ..

تدخل على حسابك وتدخل على تحديث معلومات البنك وترفق صورة الشيك الملغي أنا شخصيا صورته بالجوال بس

كان واضح وارفقته لهم وصادقوا عليه ..

الشيك الملغي بعد ماتفتح حساب يعطونك دفتر شيكات مؤقت اذا مااعطوك اطلب وخذ شيك واكتب عليه void بخط كبير وصوره

وارفقه من حسابك على الموقع وانتظر مصادقته طبعا رح يبين معك برضو على نفس الموقع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.