الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ابي منكم مساعدة اذا عندكم معلومات لاتبخلون علينا تكفون

شباب ابي منكم مساعدة اذا عندكم معلومات لاتبخلون علينا تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abbbb
    abbbb

مبتعث مستجد Freshman Member

abbbb الولايات المتحدة الأمريكية

abbbb , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة uinversity of indianapolis
    • uinversity of indianapolis
    • طالب
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

May 26th, 2007, 10:37 PM

السلام عليكم شباب وانا رجعت بعد ماحست ولايات امريكا ومابقى واحد من الشباب ماسألتة عن جامعة في امريكا علشان ادرس عالطول في الجامعة بعد هم وغم من المعهد الي كرهني حياتي والي مايدري ايش الي صار لي يقدر ريجع للموضوع الي طرحت من قبل اسبوعين بس مالقيت جواب.اشباب الحين بعثتي بتخلص من اللغة في تفريبا 3 شهور يعني لازم اخلص في الفترة هاذي معهد اللغة بااسرع وقت ممكن. انا الحين قاعد اشتغل على التوفل بس تعرفون التوفل صعب بالمرة ويبيلة واحد متمرس الاختبارو يعرف التكتيك بشكل ممتاز علشان يحصل على درجة ممتاز ويدرس على طول في الجامعة. الحين شباب انا سمعت في جامعات في امريكا تقبلك مباشرة بدون توفل ولاحتى دراسة المعهد بس مجرد وجودك في امريكا لمدة سنة وهذا كثير يتكلمون عنها بس ماندري وين الجامعات بالظبط. والله ياشباب اني في حاجة مايعلم فيها الا الله سبحانة وتعالى وانتوا تعرفون انا الوقت قصير وضيق ويعني ضروري اخلص في 3 شهور قبل لاانطرد من امريكا من الملحقية لأني تعديت الوقت المطلوب حق اللغة. والله ياشباب مب نقص في اللغة بالعكس الاساتذة يعرفون قدراتي في اللغة وامكانياتي بس اني خذيت 2.8 من 4 واهم طالبين 3 من 4 علشان تدخل الجامعة وهذا انا قاعد اعيد سمستر كامل يعني اربع شهور بدون فايدة بس مجرد حرامية يبون فلوس وانتم تعرفون الملحقية متبطحين لهم بس اذا معهد قال شي الملحقية نفذ. يعني ياشباب اذا قدرتوا تفيدوني بشي عن جامعة تقبلك مباشرة تكمل الجامعة بدون توفل او المعهد بس مجرد وجودك في امريكا سنة كاملة والله لااكون لكم من الشاكرين وادعي لكم ان الله يوفقكم من مظلوم انشاء تستجاب من الله سبحانة على عموم معليش على الاطالة انا والله في حاجة والله يجزاكم خير.
  2. شوف ياغالي :

1- أعرف واحد معانا هنا في نيو أورليانز خلص مدة اللغة وماجاب الدرجة المطلوبة في التوفل وكلم الملحقية واتفق معاهم على انه يجيب قبول كلية مجتمع لمدة ترم ومن ثم يحول للجامعة .. والملحقية وافقت على هذا الاقتراح بشرط ان كلية المجتمع تكون بنفس الولاية اللي هو فيها.

2- في جامعات مثل جامعتنا تقبل احتبار الميشيقن اللي يقدمه المعهد كبديل للتوفل .. وفي جامعات تقبل اختبار IELTS وهذي اختبارات في نظر الكثير تعتبر أسهل من التوفل.

هذي خيارين أخوي الكريم تقدر تفكر فيها اذا لاسمح الله ماعديت التوفل .. وبالمناسبة شد حيلك في التوفل ترى والله ماهو صعب لدرجة الاستحالة بس ركز وذاكر زين وحاول تختلط مع الناس ووتفرج تلفزيون كثير .. وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. الله يجزاك خير بس ياخوي انت تقدر تقول اني عديت مرحلة اللغة الي موجود في المعهد مب فخر اني اتكلم لغة بس انت تدري انا التوفل اختبار صعب ويعتمد على تكتيك والله ان اختبرتة مرتين جبت درجة لاباس فيها لكن الاختبار تعرف صعب. انا عندي اختبارين انشاء الله يسهل لكن ياخوي الانسان ياخذ احتياطة قبل لايطيح الفاس في الراس. انا ودي انقل الى كلية المجمتع الي عندي في المدينة بس هل تظن ان الملحقية توافق وانت تعرف كلية المجمتع غير مصرح بها من الوزارة
    7 "
  4. اخوي صحيح كلية المجتمع غير معترف فيها .. ولكن كلم مشرفك واشرحله وضعك بالتفصيل وبيوافق ان شاء الله .. الكلام ماهو إفتاء من عندي .. واحد من الشباب معانا هنا وجلس في اللغة سنة وسبع شهور وماجاب الدرجة المطلوبة بعد خمس مرات اختبار .. آخر مافعله انه جاب قبول من كلية مجتمع وكلم المشرف ووافق انه يدرس فيها ترم ويحول بشرط انها تكون في نفس الولاية .. وهذا خويي خلص أموره ورجع السعودية اليوم وبيرجع على بداية الفصل الأول ان شاء الله

بالتوفيق أخي الكريم وياليت تشرح تجربتك مع الاختبار ووش الصعوبات اللي واجهتها عشان لجميع يستفيد ويحاول يفيد
    7 "
  5. الله يعطيك العافية وماتقصر بس اخوي الحين اقدر ادبر على قبول من كلية المجتمع بدون مايسون اختبار لي وتحديد مستوى يعني اقدر انشاء الله ادبر قبول من كلية بدون اختبار ولا شي . اخوي ابي منك خدمة تكفى ارسلي رقم تلفونك على رسائل الخاصة عندي بليس انا والله ابي استفيد منك الله يجزاك خير اذا تقدر بسرعة وانا انتظرك ويعطيك العافية.
    7 "
  6. شباب ايش الي صار الحين انا منتظر الفزعة يعني اذا عندكم حلول قدموها ترى ياشباب الوقت يمشي يعني لو بفكر بسوي بشي لازم اسوية بسرعة فائقة شباب لاتحرمونا من مساعداتكم ولايفوتك ارسلي الرقم حقك هذا احسن حل ويعطيك العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.