الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعدتكم يأهل الخير

استفسار مساعدتكم يأهل الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Abdulrahman B
    Eng.Abdulrahman B

مبتعث مستجد Freshman Member

Eng.Abdulrahman B أستراليا

Eng.Abdulrahman B , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة , بجامعة university of technology sydney
    • university of technology sydney
    • هندسة
    • ذكر
    • Sydney, UNSW
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 5th, 2010, 06:03 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا مرافق لاختي المبتعثة لتخصص عمارة مرحلة الماستر في استراليا
    للاسف مامشت امورنا من ناحية القبول الاهل وراح يلزمنا اننا نحول لامريكا بأذن الله

مشكلتي هي اني حاليا ادرس الدبلوما في الهندسة وخلصت منها 66 ساعة ولله الحمد وسمعت انه مطلوب مني اني اختبر جيمات و اختبار ايلتس او توفل علشان اقبل بالجامعات الامريكية.هل هذا الخبر صحيح؟
    واذا كان صحيح هل الاختبار صعب ؟
    وكم المعدل المطلوب فيه؟

ونفس الشي بالنسبة للأختي هل مطلوب منها اختبار الجيمات و الايلتس او التوفل؟

فزعتكم يالربع والله اني محتاج لمساعدتكم بأسرع وقت
  2. له له له

اذا محد رد عليك .. اكيد انا برد عليك

اوول شي .. عسا الله يوفقك انت واختك ويسهل امووركم ..

اختبار الجيمات مطلوب لاغلب التخصصات ،، اتوقع عماره من ضمن التخصصات المطلووب منها هالشي .. مو متآكد

بس مو صعب للدرجه ذي

في كتب معينه تؤهلك انك تنجح بالاختبار .. يعني اختك انشالله اذا ذاكرتهم عدل انشالله بتعدي

تدخل سنه لغه وخلال هالسنه تقدر تعدي التوفل والجيمات .. واعرف نااس عدوهم باقل من ست شهوور

مافي شي صعب

ثاني شي

بالنسبه لك
    اتوقع اي لازم تاخذ الاختبار لانك ما راح تدخل ع اساس انك طالب جديد او ايندرقراد بتدخل ع اساس انك معدي اول سنه

بس تبي نصيحتي ؟؟

دامك بس مخلص ٦٦ ساعه .. ادخل من جديد تستفيد اكثر .. لان دراستنا هاذي كلها .. ما تقارنها بدراسة جامعات امريكا

بس براحتك اذا حصلت جامعه تعادل لك وتبي تختبر جيمات وتعدي اول سنه ،، شي راجع لك

نصيحه اخري

دامك بالسعوديه للحين ،، سو اختبار التوفل والايلتس بالريااض او باي مدينه .. عشان بس تشوف شنو مستواك وتحدد تقريبا كم يبيلك بامريكا حق اللغه

اي شي ثاني .. تحت امرك

اخوك Goldeye
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Goldeye
    له له له

اذا محد رد عليك .. اكيد انا برد عليك

اوول شي .. عسا الله يوفقك انت واختك ويسهل امووركم ..

اختبار الجيمات مطلوب لاغلب التخصصات ،، اتوقع عماره من ضمن التخصصات المطلووب منها هالشي .. مو متآكد

بس مو صعب للدرجه ذي

في كتب معينه تؤهلك انك تنجح بالاختبار .. يعني اختك انشالله اذا ذاكرتهم عدل انشالله بتعدي

تدخل سنه لغه وخلال هالسنه تقدر تعدي التوفل والجيمات .. واعرف نااس عدوهم باقل من ست شهوور

مافي شي صعب

ثاني شي

بالنسبه لك
    اتوقع اي لازم تاخذ الاختبار لانك ما راح تدخل ع اساس انك طالب جديد او ايندرقراد بتدخل ع اساس انك معدي اول سنه

بس تبي نصيحتي ؟؟

دامك بس مخلص 66 ساعه .. ادخل من جديد تستفيد اكثر .. لان دراستنا هاذي كلها .. ما تقارنها بدراسة جامعات امريكا

بس براحتك اذا حصلت جامعه تعادل لك وتبي تختبر جيمات وتعدي اول سنه ،، شي راجع لك

نصيحه اخري

دامك بالسعوديه للحين ،، سو اختبار التوفل والايلتس بالريااض او باي مدينه .. عشان بس تشوف شنو مستواك وتحدد تقريبا كم يبيلك بامريكا حق اللغه

اي شي ثاني .. تحت امرك

اخوك Goldeye
    الله يرحم ولديك يالغالي وماتقصر
    بس دراستي للدبلوما كانت في استراليا علشان كذا متخوف من التعب لاني مخلص اللغة والدراسة في استراليا ماهي بذيك السهولة
    ونفس الشي لاختي هي حاليا تدرس اخر سنة في البكالريوس معي في استراليا وقبول الماستر حقها رفضته المحلقية وهم يطالبنا اننا نلقى قبول ثاني مدته سنة ونص وهذا الشي شبه مستحيل في استراليا. هل دراسة الماستر في امريكا للعمارة اقل من سنتين ؟

والله يجزاك الف خير يالغالي
    7 "
  4. بامريكا ،، تحصل باقل من الفتره اللي طلبتها بالنسبه للماستر

اذا فيها جامعات تعطي ماستر لتخصصان الهندسه الصعبه ،، مدتها تسع شهور

اكيد بتحصل اقل من سنه انشالله

بالنسبه لك ،، يمكن لان شهادتك من استراليا ،، يمكن تفرق عندهم ،، مادري انا كنت اكلمك ع اساس شهادتك وشهادة اختك سعوديه ،، بس دامها استراليه ،، مالي علم يا الغالي

طيب راسل الجامعات ،، شوف شوضعهم

عندك لغه كويسه اكتب لهم ايميلات وارسل لهم ،، وهم اكيد بيردون عليك ما يسحبون نفس ربعنا

اي شي ثاني ،، لا تستحي ،،

اخووك Goldeye
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Goldeye
    بامريكا ،، تحصل باقل من الفتره اللي طلبتها بالنسبه للماستر

اذا فيها جامعات تعطي ماستر لتخصصان الهندسه الصعبه ،، مدتها تسع شهور

اكيد بتحصل اقل من سنه انشالله

بالنسبه لك ،، يمكن لان شهادتك من استراليا ،، يمكن تفرق عندهم ،، مادري انا كنت اكلمك ع اساس شهادتك وشهادة اختك سعوديه ،، بس دامها استراليه ،، مالي علم يا الغالي

طيب راسل الجامعات ،، شوف شوضعهم

عندك لغه كويسه اكتب لهم ايميلات وارسل لهم ،، وهم اكيد بيردون عليك ما يسحبون نفس ربعنا

اي شي ثاني ،، لا تستحي ،،

اخووك Goldeye
    ياشيخ انت بطل !!!!

ريحتني بخصوص مدة الماستر

الله يعطيك الف عافية اخوي وبيض الله وجهك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.