الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشكي السفارة الامريكية بالرياض ...رأيك يهمني ..

ابشكي السفارة الامريكية بالرياض ...رأيك يهمني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faty
    ماراح ينصفونك ابد
    لذا اذكر الله وتعوذ من ابليس
    واسأل ملك الملوك يتولى امرك
    ومايحتاج اوصيك اكثر الاستغفار وتصدق باللي تقدر عليه وبتشوف اثره في سرعة تفريج الهم

انا اشهد بكلامك
    الله فرج علي كربه والله ماتوقعت انها تنفرج

اكثرت من الاستغفار وتصدق بالي تقدر عليه
    7 "
  2. اذا كان خصمك القاضي مين تقاضي !!

وترا هذي السفاره وهذي انظمتهم مو شي جديد ومو انت اللي صار هالشي لحالك الناس تجلس بالشهور تنتظر الفيزا
    اعرف اشخاص رجعوا اجازه السعوديه وباقي لهم فترة بسيطه على التخرج ومارضت السفاره تجدد فيزهم ، بالله وش تتوقع الاضرار النفسيه اللي حصلت لهم .. شقى سنوات وبالاخير السفاره ترفض تجديد فيزهم ..

تعوذ بس من الشيطان و وسع صدرك والله لا يقدمك لشر ولا يأخرك لمثله .. ماتدري وين الخيره ترا .. يمكن ربي أخرك عن شر كان ممكن يصيبك وربي سبحانه اعلم ..

وكل شي بالدنيا يتعوض .. واذا ربي كاتب لك انضمام للبعثه بتنضم ومحد ماخذ رزقك ..

7 "
  3. الله يوفقك بالبداية وترى ان شاء الله تطلع.
    بس هم عندهم كذا مرحلة من التدقيق وانت الظاهر اسمك مطايق او من نفس عايلة شخص بلاك لستد او ان عندك اشيا تحتاج شهادات اخلاء من حكومية امريكية.

مابي اقهرك او احبطك .. بس مكتوب في الموقع اللي قدمت فيه انه ينصح ان يتم التقديم للفيزا قبل فترة كافيه تتجاوز الثلاثة اشهر.
    ولو ارسلت هذا ما بياثر على شي لانهم بيقولون لك تحت الاجراء والاجراءات التدقيقية محد يتدخل فيها.

احترم طموحك وإقدامك لكن الاولى كان انتك تحطلك خطة بديلة في حال لا قدر الله ماطلعت الفيزا.

الله يوفقك وييسر امرك
    7 "
  4. الله يكوون بعوونك اخوووي وعووني وكل المبتعثين واللي معلقين امثااالنا من جد يمكن ربي يمشكلك هنا عشان تنفرج عليك براا وترجع بالشهادات الله يرفع عنك كل ضيقه ويفرج عليك شووف فيه نقطه دايما احنا ننساااها حتى انا ننسى نتوكل على الله يعني لاتعصب وتتنرفز وتنقهر واحس انك وودك تتهااوش مع كل شخص تشووفه لا والله كذا تجينا امراض الدنيا واحنا لسه ماابدينا خذ نفس عميق وقوول ياارب انت اعلم اذا كانت خيرا لي فيسرها واذا كانت شر فعوضني باحسن منها واكتبلي الخير حيث كان ارضيني فيه بس اهم شي خلك ريلالالالالاكس وكل اموورك بتمشي بس مثل مااقلت تووكل على ربك يعني انسى الموضوع لاتفكر فيه بما انك سوويت كل اللي عليك لين يجيك الفرج وانامني بدعيلك معي في صلالاتي باخر الليل يااارب يفرجها عليك وعلي وكل مكروووب يااارب
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    يا أخي تبغى تشتكي سفارة دولة لإنها ما طلعت لك الفيزة بسرعة وهذا عملها؟؟
    وبعدين ما غلطوا معاك بشي.. مجرد فترة تدقيق ومن حقهم .. إذا اشتكيتهم راح تترك انطباع إنك غاوي مشاكل وبس ..
    وبالنسبة لمنحة الملك إن شاء الله تشملك وقدامك الطريق بس يا أخي الصبر الصبر..
    وبعدين فكر بخطة بديلة ،، لإنهم حتى لو رفضو يعطوك فيزا محد يقدر يساءلهم لأن هذي الصلاحيات ممنوحة للسفارات عالمياً..
    والله يوفقك ويرزقك ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.