الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشكي السفارة الامريكية بالرياض ...رأيك يهمني ..

ابشكي السفارة الامريكية بالرياض ...رأيك يهمني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اعتذر على التأخر في الرد , واحتراما لكل من شارك برأيه سأرد على كل مشاركة ..

\
    صراحه ماعندي خلفيه بالموضوع ..إن شاءالله يفيدونك

لكن اللي بقوله إن كل شي فيه خيره ..(وماأصابك لم يكن ليخطأك ...)
    تسلم على مرورك .. وكلامك صحيح.

الله يكتب لنا ولكالخيره.
    آمين
    الله يجزاك خير

اقل شي ممكن يقولون لك .. بيعطونك رابط الموقع حق الفيزا وفيه بند من البنود يجب الانتظار 90 يوم بعد المقابلة قبل الاتصال والاستفسار عن الفيزا..

لااااحظ قبل الاستفساار ..

يعني اذا الفيزا طلعت خلال شهر والا خلال اسبوعين .. هذي من عندهم والا في نظامهم الانتظار 90 يوم بعد المقابلة وبعدها تتصل تستفسر ..

الله يعينك ويعوض عليك ..

بصراحه ردك هذا من افضل الردود .. اعطيتني كلام رسمي .. وانا كنت غافل عنه ..

الله يبارك فيك والله يقبل دعاك

عليكم السسلام والرحمة الله وبركاته

اخوي

هالخطوه مالك اي حق فيها

انا صديقي جلست فيزته شهرين و14 يوم

هذا من حقهم ولاتفتح على نفسك باب انت بغنى عنه

والله يوفقك اصبر
    صدقت ... ابصبر .. الله يوفقنا وياك ..شاكر مشاركتك .

الله يعينك لا تخليهم يحطونك في بالهم ويمكن مايعطونك الفيزا

انتظر وان شاء الله مابقى إلا القليل
    هذا خوفي والله .. لكن بعد المشورة خلاص ..مالي الا الصبر وخصوصا انه ما بقى الا القليل. شكرا

باذن الله كل حيره في تأخيره
    ان شاء الله خيرة .. تسلم على المرور.

إن شاء اله إن التأخير هذا فيه خير لك

طيب أفترض إنهم ماعطوك تأشرة نهائيا هل راح تشتكيهم؟؟؟
    ان شاء الله خيره ..وانا مابي الفيزا انا ما ابي يضيع وقتي ..
    ..ابي اطلع واستفيد من الوقت ..لو رفضو فيزتي على طول لنيوزلاند..لأن ما يبيلها لا مواعيد ولا وجع راس,,على طول لنيوزلاند..

تسلم على المرور

انا انصحك تنتضر وهذا مكتوب اما بالشكوى مانت لاقي فايده ابد...... وتعوذ من الشيطان وانتضر
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. وباصبر على قولتك وقولة الاخوان الكرام ..اشكرك ..

ماراح ينصفونك ابد

لذا اذكر الله وتعوذ من ابليس

واسأل ملك الملوك يتولى امرك

ومايحتاج اوصيك اكثر الاستغفار وتصدق باللي تقدر عليه وبتشوف اثره في سرعة تفريج الهم
    الحمد لله اني لقيت رد يبرد الحرة .. حاليا اقتنعت اكثر بان التاخير خير ان شاء الله ..
    الله يجزاك خير ويوفقك ...

تشكي مين ياحبيبي .. تشكي اقوى دوله فالعالم

بالتوفيق ]]
    الله يوفقنا وياك .

لا يكون لك قريب من هنا ولا من هنا

أو من الجماعة ... أو ولد خالة او عمة
    والله يمكن ليش لا .. بس كل شخص مسؤول عن نفسه .,

يا رجال مالك الا تنتظر وش تسوي بعد احسن لك من الهرج
    وانت صادق والله ..مالي الا الصبر .. احسن من الهرج ..شاكر مشاركتك ورأيك ..

كـــل تأخيره وفيها خيــــــــــــــــره
    الله يجعلها خيرة ..

اذا كان خصمك القاضي مين تقاضي !!

وترا هذي السفاره وهذي انظمتهم مو شي جديد ومو انت اللي صار هالشي لحالك الناس تجلس بالشهور تنتظر الفيزا
    اعرف اشخاص رجعوا اجازه السعوديه وباقي لهم فترة بسيطه على التخرج ومارضت السفاره تجدد فيزهم ، بالله وش تتوقع الاضرار النفسيه اللي حصلت لهم .. شقى سنوات وبالاخير السفاره ترفض تجديد فيزهم ..

تعوذ بس من الشيطان و وسع صدرك والله لا يقدمك لشر ولا يأخرك لمثله .. ماتدري وين الخيره ترا .. يمكن ربي أخرك عن شر كان ممكن يصيبك وربي سبحانه اعلم ..

وكل شي بالدنيا يتعوض .. واذا ربي كاتب لك انضمام للبعثه بتنضم ومحد ماخذ رزقك
    بصراحة بعد هالرد ,,خلاص ما ابي الفيزا ..

الله يقبل دعاك يا خيتي ..وانا ما ضاق صدري على شيء اكثر من ضيعت وقتي على لا شيء..

تسلمين على المشاركة وعلى الرد الموفق . شاكر لك.

..

الله يوفقك بالبداية وترى ان شاء الله تطلع.

بس هم عندهم كذا مرحلة من التدقيق وانت الظاهر اسمك مطايق او من نفس عايلة شخص بلاك لستد او ان عندك اشيا تحتاج شهادات اخلاء من حكومية امريكية.

مابي اقهرك او احبطك .. بس مكتوب في الموقع اللي قدمت فيه انه ينصح ان يتم التقديم للفيزا قبل فترة كافيه تتجاوز الثلاثة اشهر.

ولو ارسلت هذا ما بياثر على شي لانهم بيقولون لك تحت الاجراء والاجراءات التدقيقية محد يتدخل فيها.

احترم طموحك وإقدامك لكن الاولى كان انتك تحطلك خطة بديلة في حال لا قدر الله ماطلعت الفيزا.

الله يوفقك وييسر امرك
    اللهم آمين ويوفقك وجميع المسلمين ..

وانا ماني من النوع الي يتحطم ابد.. عندي أمل وعندي البدائل ..ما طلعت الفيزا وجهت لدولة اخرى .. جزاك الله خير على مشاعرك الاخوية ..وردك اثلج صدري..
    اشكرك.

..

الله يوفقك وييسر امورك اصبر الصبر مفتاح الفرج
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها..:..فرجت وكنت أظنها لا تفرج
    اكثر من الاستغفار وان شاء الله ربنا يجيب لك اللي يرضيك
    آمين واياك وجميع المسلمين ..والله يكتب الي فيه الخير والخيرة ..شاكر ردك ومشاركتك.

المناضله

الله يكوون بعوونك اخوووي وعووني وكل المبتعثين واللي معلقين امثااالنا من جد يمكن ربي يمشكلك هنا عشان تنفرج عليك براا وترجع بالشهادات الله يرفع عنك كل ضيقه ويفرج عليك شووف فيه نقطه دايما احنا ننساااها حتى انا ننسى نتوكل على الله يعني لاتعصب وتتنرفز وتنقهر واحس انك وودك تتهااوش مع كل شخص تشووفه لا والله كذا تجينا امراض الدنيا واحنا لسه ماابدينا خذ نفس عميق وقوول ياارب انت اعلم اذا كانت خيرا لي فيسرها واذا كانت شر فعوضني باحسن منها واكتبلي الخير حيث كان ارضيني فيه بس اهم شي خلك ريلالالالالاكس وكل اموورك بتمشي بس مثل مااقلت تووكل على ربك يعني انسى الموضوع لاتفكر فيه بما انك سوويت كل اللي عليك لين يجيك الفرج وانامني بدعيلك معي في صلالاتي باخر الليل يااارب يفرجها عليك وعلي وكل مكروووب يااارب
    ههههههههه لا والله ماني راعي هواش ولا مطاق...وانا من قبل لا اقدم على الفيزا وانا ادعي ربي ليل ونهار يارب ان كان فالبعثة خير لي في ديني ودنياي فعجل بها ويسرها لي ..وان كان فيها شر لي في ديني ودنياي فاصرفها عني واصرفني عنها ..

عسى الله يوفقك ويعطيك ما تمنين ويفرج لك ويسخر لك من اقوى منك ..

حقيقة ردك ومشاركتك فيها ما يثلج الصدر ويشرح الخاطر وتخلي الواحد يرتاح في كل حال ..فكل شيء مقدره ربي..

وعسى الله يعطيك ضعف ما تدعين لي وما تمنينه لي .. اشكرك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

يا أخي تبغى تشتكي سفارة دولة لإنها ما طلعت لك الفيزة بسرعة وهذا عملها؟؟

وبعدين ما غلطوا معاك بشي.. مجرد فترة تدقيق ومن حقهم .. إذا اشتكيتهم راح تترك انطباع إنك غاوي مشاكل وبس ..

وبالنسبة لمنحة الملك إن شاء الله تشملك وقدامك الطريق بس يا أخي الصبر الصبر..

وبعدين فكر بخطة بديلة ،، لإنهم حتى لو رفضو يعطوك فيزا محد يقدر يساءلهم لأن هذي الصلاحيات ممنوحة للسفارات عالمياً..

والله يوفقك ويرزقك ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

صدقت في كل كلمة ... وانا يا جماعه ماابي الفيزا بقد ما ابي اطلع ادرس استفيد من وقتي ..
    ضيقتي اساسا من التاخر فالوقت ..

جزاك ربي الف خير .. والله يوفقنا واياك وكل مسلم ..

والله مشكلة انا صار لي اسبوعين وللحين ما عندك احد

لكن من شاف مصيبة غيرة تهون علية مصيبته
    ان شاء الله تطلع لك قريب ..ولا تتأخر كثر ما تاخرت علي...وان شاء الله لافيها لا مصايب ولا بلاوي ..

-------------------------------------------

اشكركم جميعا شكرا جبار.. افدتوني بردودكم وآرآئكم ... وعدلتوني عن خطوة كنت اضن انها ستفيدني ..

فلكم جزيل الشكر والعرفان..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.