الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرحة ما تمت اخدها الغراب وطار هههههه

فرحة ما تمت اخدها الغراب وطار هههههه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

May 27th, 2007, 12:07 PM

سلام يا حلوين
    ابغى اقولكم اخر اخباري بس
    طلع بابا يجيب القبول وحزروا طلعت متى الدراسه الاسبوع الجي وانا اصلا ما طلعت فيزة لاسباب خاصة ما اقدر اسافر دحين انا حتى اخرت دراستي في الجامعة وخلينها جينوري 2008 يقوموا بالله يجيبوه بدري كده معقول ؟
    واصلا متى بالله قالولي مالهم كم يوم ما يمدي الواحد يسافر حتى لو عنده الواحد فيزا مرة ما يمدي كيف يفكروا دول اصلا حتى لو طلعت الفيزا حيكون لسة اخد القبول واوديه السفارة وبعدين الفيزا كيف يجيبوا القبول بدري كده اشبهم دول ؟
    عموما خلاص شكلي دحين حانضم للبعثات حقت السنة الجية ههههه وتزيد المعاناه ساعتها حيرموا ورقي والله اعلم متى حيردوا ؟(يادوب يفضوا للمبتعثين الجدد).
    انا خايفة حتى لو جابولي قبول تاني يجي بدري كده وبرضي ما اقدر اسافر ايش الحل ؟
    سوري تعبتكم بس احب افضفض
  2. اين دراستك ... في ماليزيا ممكن واحد يروح بدون تاشيره والجامعه تاخذله فيزه فيما بعد على ما اعتقد . تاكدي .. اذا كانت جامعة مالتيميديا انا واصلني قبول قبل يومين وما عندي فيزه واروح لهم ويدبروني هناك

لك التوفيق انشاء الله
    7 "
  3. مو غريبه على الوزاره تسوي مثل كذا خصوصا ان حنا في عام 2007 يحسبون كل الوزارات والقطاعات الحكوميه والاجنبيه يمشون معاملات الناس بسرعه مثل ما تسوي الوزاره ... في دوب اسبوع تحجز موعد وتسوي مقابله وتستلم الفيزا وتاخذ قرار ابتعاث وتذاكر سفر وتنام وانت قرير العين لانك مطمئن ان الوزاره حتخلص امورك بدري

اقولك يا شيخه انتي تبينها من الله اي تأخير انا متابع مواضيعك لانك انتي الوحيده في المنتدى كله اللي مو مستعجله على السفر الا ودك انك تأخرينه .... اموت اعرف ايش السبب:95:

بس ياريت اخذها من الغراب واطير على امريكا

<<<<<<<<<<< مسكين ما وصله قبول :102:

سلمي على البابا اللي حضرتها الوزاره خلته يطلع للرياض على الفاضي
    7 "
  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

والله كلامك حلوو خخخخخخخخخخخخخخخخخخ اقري الموضوع وميت ضحك عليكي والله

كلام اهل الحجااز فلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله بقوة خخخخخخخ
    7 "
  5. أختي مبتعثة,
    بسيطة حبيبتي,
    أجلي موعد بدء دراستك وبيوم وليلة يرسلو لك الآي توينتي الجديد بالموعد المناسب
    إن شاء الله

وتلقي بالرابط التالي خطاب طلب تغيير الآي توينتي::
    >>هنــــــــــــا<<
    وأي اسئلة نحن بالخدمة,,
    7 "
  6. أجلي دراستك على شهر جولاي او اغسطس كحد اقصى و كلها اسبوع بالكثير و الىي توني الجديد عندك ... لأنه هم رح يقفلوا على جولاي و مدة القرار 3 شهور فلو طلعتي القرار قبل ما يقفلو رح يكون عندك فرصة تطلعي لحد اقصى سبتمبر او اغسطس ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.