الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار حقيبة الرجل قبل السفر إلى أمريكا (قائمة الاحتياجات)

حوار حقيبة الرجل قبل السفر إلى أمريكا (قائمة الاحتياجات)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    يعني حقيبتين كل وحده سعتها 23 كيلو + حقيبة لاب توب 10 كيلو << هل يعتبر أني تعديت الوزن المسموح على الخطوط الداخلية و أنا على رحلة دولية ؟!

و شكراً لك على مداخلتك ،،
    و انا بعد انتظر الاجابة...ياليت نشوف الرد = (

-------

بالنسبة للأخوة اللي يقولون انو مالو داعي نجيب اغرض كثير انا اقولهم في ناس مثلي يضطرون لحمل اغرض ممكن تكون كثيرة لاحتياجي الضروري لي...
    مثلا الادوية و علاجات و متعلقات الاستخدمات الشخصية عندي كثيرة و لو باشتريها من جديد بامريكا يبغى لي وقت كبيييير جدا جدا و الواحد لما يوصل امريكا و يكون لحاله و ضايع بالغربة ماله خلق غير انو يستريح و ينام له شوي و يستريح و يضبط وقته و ساعته البيولوجية قبل ما يبدا دراسته و مايكون للواحد خلق انو يشتري اي شي او يتمشى...

انا شخصيا عن نفسي...لما اسافر في بلد عربي غير الخليج...بالعادة اصاب بتقيء و حرارة و مغص و اضطراب مفاجىء و اضطرب كثير لو ماكانت اغرضي الشخصية =على الاقل من غير الملابس= موجودة معي.

الاشياء اللي بصراحة غضيت البصر عنها و ماراح افكر فيها او اللي خليتها اخر همي هي الملابس و الاحذية....الاشياء هذي موجودة بكل مكان و عادي ممكن اخذ كم قطعة تكفيني بس فيه اشياء ثانية لازم ترافقني....والله يسهلها يارب.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة first ksa
    اتمنى لك من كل قبل التوفيق من الله عز وجل في حياتك العلمية والعملية ،،

( هذا اللي اقدر اقوله ) ..

وتقبل مروري //

كـــــــل الـــتـــقـــديــــر ،،،،،،،،،،،،
    أخوي كفيت و وفيت ومرورك ودعوتك الطيبة تعتبر بـ النسبة لي شيء كبير ،، جزاك الله الف خير ..
    تحياتي لك ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no problem
    يعطيك الف عافيه على الطرح

اشوف مافيه داعي الاكثار من الملابس لانه متوفرة هنا بامريكا ارخص وافضل
    مكينة الحلاقة من امريكا افضل وارخص بكثير
    الله يعافيك أخوي ،، واشكرك على ملاحظتك ونصيحتك طيب بـ النسبة لمكينة الحلاقة من وين تنصحني اشتريها من واشنطن وين بـ الضبط هل في مكان معين لأن المدينة اللي رايح لها صغيرة و أخاف ما أحصل فيها الشيء المطلوب شكراً لك مقدماً ،،
    7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.