الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني والله محتار تكفوووووووووون جاوبوني بإستشارة والله يوفق كل من يرد وينجحه

ساعدوني والله محتار تكفوووووووووون جاوبوني بإستشارة والله يوفق كل من يرد وينجحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امير الجود
    امير الجود

مبتعث مستجد Freshman Member

امير الجود الولايات المتحدة الأمريكية

امير الجود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعتي الحبيبة
    • جامعتي الحبيبة
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • في ارض الله, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 6th, 2010, 07:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

بصراحة يا اخواني انا اناوي اخلص الجامعه واكمل دراستي واحترت بين امريكا وبريطانيا استثنيت بريطانيا بعد ان رأيت احد اقاربي عائدا الى اراضي المملكة وسألته لماذا قال ما ارتحت نفسياً يعني جو نكدي فأخترت واستقريت على امريكا وبعد ان عرضت الفكرة على اصحابي المقربين ايدوني كثيراً بس الاهل في البيت يعني يوم يرضون ويوم لا بس وقتها انشاء الله بيرضون وانا الحين محتار خايف اروح وادرس اللغه وما امشي واكون كذا خسرت الوقت والبحث عن وظيفة <<لأن غالبية من استشيرهم يقولون اذا بتفلح في اللغة رح واذا ما بتفلح لاتروح رغم ان عندي اعجاب كبير بأمريكا واعتقد اني قادر على التأقلم بس اللي خوفني اللغه<< وانا خايف كثير اتبهذل يعني ادرس واضيع وقت وما انجح وارجع وما الاقي وظيفة ارجوكم ساعدوني وقولولي وش اسوي والله محتار وعلموني من ناحية اللغه وش اسوي والله يوفق كل من يرد ويسعده وينجحه ويوفقة وييسر امرة ويسهل اختباراته ولا يعسر علية امر
  2. اخوي شيل بريطانيا من بالك

لانها اصلا مقفله من الملحقيه ،، حتي لو علي حسابك ما راح يعادلون لك الشهاده اللي بتجيبها منهم

هذا اولا

ثانيا ،، البريطانيين شعب متغطرس ،، يعني مو اجتماعي وما راح تستفيد من السوالف معاهم ،، لانهم وبكل بسااطه ،، ما راح ياخذون ويعطون معاك دامك عربي

امريكا حاليا ،، عسل ع عسل

انصحك فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.