الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اواااه ياقلب طلاب امريكا الرجاء الدخول هونا بلييززز

استفسار اواااه ياقلب طلاب امريكا الرجاء الدخول هونا بلييززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههه لا مافي لا جامعات لعينه ولا شي ،، ومافي اي ديل ،، شيلي هالفكره من بالك

كل الشباب اللي اعرفهم هم جابو قبولاتهم ومن غير مكتب ،، بس راسليهم شتبون اوراق وارسليها بالميل وبيردون عليك ،، سهله مو صعبه ترا

انتي الحين جيبي قبول معهد وداومي وبعدها اسآلي عن الجامعات اللي ما تبي جيمات

الله يوفقك ،،
    7 "
  2. طيب انا محولة لازم اجيب قبول ماستر ... الملحقية ماحترضى... يالله يالله نرضيهم فما باللك اجبلهم قبول لغة ساعتها منجد حيكرشوني
    ^^ هما قاعدين لنا علي اي غلطة
    الله الله يسهل للكل ياااارب
    تحياتي قولدن اييي
    7 "
  3. شكراا اختي نهى الله يوفقك يارب
    و ROKO
    دخلت علي اللى قلت عليى من اول بس لمن دخلت علي الجامعة لقيت انو طالبين جمات واذا مو جيمات جي اي اي ماكوو مفر مني فاهمة شلون لانو بالفعل طالبين جمات وموقع سعوديون في كندا قايلين انو ماكو جيمات S:
    7 "
  4. سبب طلب الجيمات اعتقد تخصصك لازم جيمات لكن يمكن تلاقي بدون بس في ولايات ابو كلب

اذا لازم تدرسي الجيمات تعالي ادرسي في كاليفورينا ولايه حلوه وكبيره راح ترتاحي فيها وجامعاتها بالهبل

حتى ولو لقيتي لك مدينه ابو كلب هنا في كاليفورينا راح تكون حوالينك مدن كثير حلوه مثل ارفاين ولوس انجلوس وسان دييغو وسان فرانسيسكو ولاس فيجاس يعني ماراح تطفشي وكمان تقدري تسكني فبها وتداومي من هناك لانك ماستر دوامك بس يومين في الاسبوع وليلي

بالتوفيق
    7 "
  5. roko
    ممكن تعطيني اسم المكتب وا fahad_1012 كمان اعطيني اسم الجامعة هدى اللى بتقول عليها واشوف اش متطلباتهم ووووااا كمااان امنيتي البعثه مرررررررررة انا نفسي اصلن اروح كلفونيا بس سالت ايجييك قالولي مايعطو قبول مشروط قبولاتهم صعبه اذا تعرف جامعه سهل قبولها او يعطو قبول مشروط بليييز ارسلي هوه
    ومرررررررررة ثاااااااكس قاززز واحتراحاتكم محل التقدير علي الاقل شوي يكون عندي فكرة
    وبالتوفيق يارب للكل
    تحياتي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.