الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اواااه ياقلب طلاب امريكا الرجاء الدخول هونا بلييززز

استفسار اواااه ياقلب طلاب امريكا الرجاء الدخول هونا بلييززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت جدة 3000
    بنت جدة 3000

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت جدة 3000 كندا

بنت جدة 3000 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة كل المكاتب مطنشتني
    • كل المكاتب مطنشتني
    • محاسبة
    • أنثى
    • جده, عروس البحر الاحمر :)
    • كندا
    • Dec 2008
    المزيدl

July 6th, 2010, 11:51 PM

هلووو للجميع
    كيفكم اش عاملييين
    انشالله طيبين
    وكيف الدراسة وياكم عسى ماتكونو متعثريين زي حالاتي انا جاني قبول علي لندن بس الملحقية رفضتووو للاسف
    انا درست بكندا لغة بس الحين ماعندي قبول جامعة
    فااا ابي اسالكم ياطلاب امريكا حاسب طلاب امريكا
    المهم انا بتعامل الحين معا اديكون فا خيرني بين ولايتين هي يا اوهايو جامعة سنسناتي او ولاية اركانسس طبعا جامعة اركانسس احد يدرس فيها او سمع عنها
    وكمان مكتب ايجيك قلي ممكن اجبلك في فلوردا بي تامبا حلوة بس المشكلة معهد اللغة علي مااظن اللفل الواحد اربعة شهور مررررررررررة تو متش كتير يعني حقضي عمري كلوووو في اللغة حراااااام مايسير اللغة تكتسب معا الدراسة
    ياربي كل جامعة فيها علية
    لا المشكلة بعض الجامعات في مدن معفنة وكمان طالبين درجة عالية في الجيمات
    انا طبعا ابغا قبول ماستر في المحاسبة العلة كان درست ادارت اعمال وريحت دماغي من
    المهم انا محتارة ياجماعة احد يدلني علي جامعة سهلة دراستها سهلة هادا اهم شئ مافي عقد ولا شئ بس االمشكلة انا طماعة ابي مدينة كمان حلوة عشان الاكتئاب اكتئاب المغتربييين
    يالله المهم اللي عنده معلومة لا يبخل علينا
    ومغسيييييي بوكووو
    بالتوفيق يارب للجميع
  2. تبين مدينه حلوه << كولورادو دنفر

بس الجامعه متوسطه لا سهله ولا صعبه

بس بالنسبه للماستر ،، حتي هارفرد سهله ،، لانها وببساطه ،، ماستر مو بكالوريوس

جامعه سهله UCO

بادموند باوكلاهوما

سهله حييل ،، ومعتمد فيها ،،

بس الديرره مو حيل فله .. مافيها اشيااء ترفيهيه

تامبا حلوه وفلوريدا كلها تهببل ،،

من الاخر

انا ارشح لك دنفر كولورادو ،، معهدهم قوي ويطلعك صح انجلش والجامعه راقيه ومو حيل صعبه والديرره نظييفه حدها ووناسه وطبيعه وكللل شي

عسا الله يوفقك
    7 "
  3. اركانسس لا تروحيها وتندمي هذا اول شي ولايه ابو كلب ماتسوي العيشه هناك وبعدين مكتب اديكون نصاااااب اي واحد يبي ماستر يجيب له من هذي الجامعه لا وبجيمات كمان من زينها الحين , المدينه الفللللللللللله صح ودراسه وفيها جامعااات قويه جداً وبالنص هي شيكاغو افضل المدن في المنطقة الوسطى اوهايو مدري عنها وفلوريدا حلوه بس حرررررررررررر كأنك بالسعوديه , غير كذا في جامعات بالهبل تعطيك قبول ماستر بدون جيمات او جي ار اي .....
    7 "
  4. Goldeye
    مرررررة ثانكس علي اقتراحاتك بس هادى دنفر قبولها سهل ولا .. اول شئ هدى اسم جامعة ولا ولاية خخخ المفروض اسوى سيرش
    ياربي مافي مكاتب قبول هنا مافي غير اديكون وايجيك ونصابييييييييين كمان تلاتة الاف وكمان زودوها خمسمية فوقها علي اية مدري والله اللى في كندا ارخص استغلال :@
    وadoda الله يسهلك امورك يارب ومايجي رمضان الا والقبول في يدك D:

و adoda حسيت انو اركانسس ابو كلب من خلال السيرش اللى سويتو مافي احد يمدحها وبرضوو فلوردا حاولت اقنع نفسي انو جوها حلوو بس مالقيت اي شئ يثبت انو جوها حلووو وانا الصراحة اكره الحر بالاحرى شاردة من الحر لا كمان هناك اكيد حنعتمد علي المشي وباصات وغيروو وحيكون ابو القرف جربت كيف الحر في كندا في فانكوفر فمبالك بفلورداااا !!!
    شيكاقوو طيب قبولها سهل او عندهم محاسبة ودراستها معقدة ولا سهله كندا دراستها مررررة معقدو ومرررة سيريس
    نفسي اصلن اروح كلفونيا بس ماعندهم قبول مشروط علي حظي السعيد
    المهم السؤال المهم اللى لازم تجاوب علية اي جامعات اللى فيها قبول بدون جيمات في ناس يدلوو علي جامعات يقولو انو مافيها جيمات ولمن ادخل واسوي سيرش اللاقي انها طالبة جيمات شلون يعني احترت وراسي حينفجر من كتر التفكير
    طيب طيب
    احد يعرف مكاتب قبول غير النصابين هدولي اديكون وايجيك عندكم بامريكا
    بلييززز بليززز اي احد عندو اقتراح يعطيني او عندو اي فكرة لايبخل علينا وانا مايهمنى هي الولاية بالشمال ولا بالجنوب ولا وين ماكانت

ثانكس ثانكس قايزز والله يسهلكم اموركم يارب
    بيس
    7 "
  5. يب دنفر ولايه

والجامعه الحلوه اللي فيها اسمها DU

وما تحتاجين مكتب عشان يجيب لك قبول .. هو المكتب اصلا كيف يجيب لك قبوول ،، هو يراسلهم بالايميل وبالميل ويجيب لك قبول

انتي ادخلي ع موقعهم واسآليهم اللي ببالك وارسلي اوراقك اللي طلبوها منك لهم وخلال اسبوعين او اكثر شوي بيجيك الـI20

تيك كير
    7 "
  6. قولدااي العين الدهبية انتا صادق انو القبول ممكن اجيبو بنفسي بس في جامعات لعينة ماتعطيك قبول الا عن طريق مكتب يكون بينهم ديييل او انوو تقدر تاخد القبول بسهولة عن طريق المكتب علي العموم حاخد بنصيحتك لانوو الجامعات اللى يتعاملو معاها ماعجبتني وكلها بجيمات ولا المشكلة اقوله كيف الجيمات عندهم بروقرم برنامج للجيمات وبعدين ادخل الاختبار ولا شلون ماعرف ايش بقول
    انشالله الله يسهل ومررررة ثانكس
    وباتوفيق يارب
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.