الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم باالاجابة السريعة

فزعتكم باالاجابة السريعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هوى المحبة
    هوى المحبة

مبتعث مستجد Freshman Member

هوى المحبة الولايات المتحدة الأمريكية

هوى المحبة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • كيمياء
    • أنثى
    • الاحساء, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 7th, 2010, 02:28 AM

اخواني وخواتي الحلوين <<<<<<<<< بلا مقدمات قولي شنو تبين

انا بكره عندي مقابلة للفيزا في الظهران

مااعرف المكان وين اللي يعرف ا لمكان يشرح لي ومن الساعة كم ارز الفيس هناك

طيب شنو الاوراق المطلوبة

وشنو نوعيه اسئلتهم ؛<<<<<<<< ماادري شنو راح يسئلونك يعني

والمقابلة عربي او انجليزيه ..............

اتمنى تردون بسرررررررررعة
  2. اهلين خيتو

ع حسب ما سمعت ،، يقولون ان موقع القنصليه عند مدخل جامعة الملك فهد واقرب مدخل للقنصلية هو مدخل الحي السكني لمباني الجامعة

بالنسبه للطلبات ،، هذا الرابط بيفيدك http://travel.maktoob.com/vb/travel165542/

واهم شي تكونين سددتي بالبنك رسوم الفيزا و السيفيس واخذ وصل عليهم وكم صووره لك بخلفيه بيضا والاي تويني الاصل وصوره منه وكشف لحساابك خلال اربع اشهر ممكن يطلبونه منك وكم ورقه تعبينها انتي عن طريق موقع السفاره او تقدرين تاخذينها منهم بالسفااره وتطبعين صوره للموعد اللي حجزتيه بالسفاره

امم تروحين حسب موعدك اللي حجزتيه ،، مع انهم ما يهتمون بالموعد ،، لو موعدك 12 ورحتي 8 عادي عندهم بس روحي قبل موعدك بوقت سااعه او هيك عشان يمديك

المقابله انجلش بس اذا حضرتك ميح بالانجلش ،، اتوقع في مترجم

نوعية الاسئله معلومات عامه عنك ووين بتروحين تدرسين ووين انولدتي وطق حنك يبون يشوفونك شلون بتجاوبين ،، خلك كوول وتكلمي بثقه ولا تترددين بالاجاابه ،، تيك ات ايزي

الله يوفقك ،، تيك كير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.