الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشاركه منكم تشيل هم كبير مني

مشاركه منكم تشيل هم كبير مني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد خالد
    يا جماعه انا لي 3 ساعات ابي اعرف التخصصات المقبوله من الوزاره ما عرفت

يا ليت احد يعلمني كيف اقدر اطلعها دخلت على موقع الوزراه ولا عرفت

ابي ماجستير ادارة اعمال يا ليت الي يعرف يحط التخصصات في الموقع لاني عجزت اطلها

وابي اقدم بدري ابروح على حسابي
    السلام عليكم
    الي فهمتو منك في بدايه الموضوع انك تبغى تقدم عالمرحله السادسه طيب تخصصات ادارة الاعمال للمرحله السادسة بس تسويق ومالية
    ومن قسم اقتصاد تامين
    الي ابغى افهمه اش حط في راسك تغير تخصصك مع انه من اقوى تخصصلت ادارة الاعمال وانت اكيد بتعرف ده الشي ممكن اعرف اسبابك في تغيير التخصص مع ان الوزارة منزلته من تخصصات الابتعاث وصار تقريبا تخصص ثابت في كل مرحله اكيد لك اسبابك ممكن اعرفها لا تقلي انت ضايع لان مرة صعبه انت عندك بكالوريس وضايع منت عارف اش تختار اش نقول للطلاب الثانويه العامه
    بالنسبه انك طالع على حسابك مااعندي فكرة كتير بس الي اعرفه برضو يمديك تطلع على تخصصات المرحله السادسه لانها الوزارة طالبتها
    واتمنالك التوفيق وده رابط التخصصات للمرحله السادسة
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...ixthStage.aspx
    7 "
  2. الرئيسية » التعليم فى الخارج » برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي » تخصصات الإبتعاث
    تخصصات الأبتعاث

يوفر برنامج خادم الحرمين الشريفين لأبناء المملكة العربية السعودية فرصة الابتعاث في عدة تخصصات علمية تحتاجها معظم القطاعات الحكومية والأهلية, وهي على النحو التالي:
    • الطب، طب الأسنان، الزمالة.
    • الصيدلة.
    • التمريض.
    • العلوم الطبيه: الأشعة، المختبرات الطبية، التقنية الطبية والعلاج الطبيعي .
    • العلوم الصحية :التغذية ، السجلات والملفات
    • الهندسة : المدنية، المعمارية، الكهربائية، الميكانيكية، الصناعية، الكيميائية، البيئية، الاتصالات والآلات والمعدات الثقيلة.
    • الحاسب الآلي : هندسة الحاسب، علوم الحاسب، الشبكات ... الخ .
    • العلوم الأساسية : الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء.
    • تخصصات أخرى : القانون ، المحاسبة ، التجارة الالكترونية ، التمويل ، التأمين والتسويق .

تمويل / تأمين / تسويق

هل انا اقدر اخذ mba ؟ هل هو مقبول من الوزاره ولا لا؟ واختبار الجيمات وش وضعه؟ انا كلمت واحد وقالي

انا توني ما اختبر بس اغلب جامعات بوسطن طالبه الجيمات

معدلي مش ولا بد بس رياضيات انا تحفه لو اعرف الانقلش مضبوط

هل فيه امل اني اجيب كويس للجيمات يخولني اني ادخل الجامعه؟ وكم طالبين جامعات بوسطن يعني المتوسط؟

واذا باقي على حاجه بسيطه على درجات القبول ما قدرت اجيبها هل تختلف المعامله يعني يشرطون علي اني ادخل دوره ؟

واذا فيه تخصص ثاني حلو ومرغوب اضيفوه لو تكرمتو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد خالد

تمويل / تأمين / تسويق

هل انا اقدر اخذ mba ؟ هل هو مقبول من الوزاره ولا لا؟ واختبار الجيمات وش وضعه؟ انا كلمت واحد وقالي

انا توني ما اختبر بس اغلب جامعات بوسطن طالبه الجيمات

معدلي مش ولا بد بس رياضيات انا تحفه لو اعرف الانقلش مضبوط

هل فيه امل اني اجيب كويس للجيمات يخولني اني ادخل الجامعه؟ وكم طالبين جامعات بوسطن يعني المتوسط؟

واذا باقي على حاجه بسيطه على درجات القبول ما قدرت اجيبها هل تختلف المعامله يعني يشرطون علي اني ادخل دوره ؟

واذا فيه تخصص ثاني حلو ومرغوب اضيفوه لو تكرمتو
    هلا أخوي ..
    اختبار الجيمات لابد منه أعتقد ..
    بس كبداية .. شل هم اللغة .. وأجّل هالأشياء لما تاخذ اللغة ..
    والجيمات جزء كبير منها يعتمد على الرياضيات ..
    يعني لو خذت لغة + مستواك في الرياضيات كويس = معدل مقبول في الجيمات ..

عموماً .. كل جامعة طالبة تقدير معين في الجيمات ..
    أنت إذا جيت .. وفي مرحلة اللغة ابدأ في القبول ..

وبالنسبة للقسم .. أنت وش تميل له .. ووش تحس نفسك بتبدع فيه ..
    وعلى أساسه اختر تخصصك ..
    لا تعلّق نفسك بالتخصصات المطلوبة في السعودية .. لأنه من الحين لما تتخرج كثير أشياء بتتغير ..
    ..

الله يوفقك ..

7 "
  4. الله يخليك لاهل قولي امين

انا ابي اعرف شهاده mba هي شهاده اداره الاعمال ويتم في السنه الثانيه دراسه مقرارت انا اختارها

يعني اذا انا درست mba وفي السنه الثانيه درست تمويل يعطوني الشهاده mba تخصص تمويل فهل هذا صحيح ؟

وفهل هذا مقبول من الوزاره؟

انا ما ابي اتوهق وبكره اعلق الشهاده في برواز واعلم عيالي بمسيره طالب مجتهد زياده على اللزوم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.