الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشاركه منكم تشيل هم كبير مني

مشاركه منكم تشيل هم كبير مني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد خالد
    ولد خالد

مبتعث جديد New Member

ولد خالد الولايات المتحدة الأمريكية

ولد خالد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس , بجامعة f
    • f
    • بكالوريس
    • ذكر
    • a, s
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 7th, 2010, 05:11 AM

السلام عليكم

انا خريج اداره اعمال تخصص ماليه وحاب اني اكمل ماجستير بس المشكله اني ما اعرف

وش اكمل ....اي تخصص

سألت ناس كثير ولا فادوني بالعكس حيروني اكثر انا ودي اخذ mba تخصص تسويق او موارد بشريه

يعني غير الماليه لانه يفيدني في التوظيف اذا رجعت بالشهاده

وانشاله ناوي ادرس في امريكا

اما الولايات قالولي ناس رح ل ولايه انديانا لانها رخيصه وزينه وبتلقا فيها الجامعه والمعهد

بس اعرف واحد في بوسطن يمدح الديره ويقول زينه وامنه بس غاليه شوي

انا ابي مشورتكم في التخصص والولايه واذا كان فيه جامعه ولا معهد كويس ومعترف فيه لاتبخلون علينا

والي يبي ينتقد رائي في اني اغير التخصص تكفون علموني ترا انا مثل الي مضيع امه ولا يدري وينهي اروح مع الي بيقنعني
  2. وحاجه ثانيه اذا سمحتو الحين تو القبول للمرحله السادسه ما بدا ببدأ في 12 /8/1431 اول شي اسويه اقدم من خلال موقع الوزاره
    ولا اجيب قبول المعهد والجامعه ولا الضمان ولا ولا ولا .....لاني منلحس في الامور ذي

اول مره اقدم والي اعرفهم راحو على حسابهم الخاص ويقولون ما نعرف لو تكرمتو
    7 "
  3. اخوي ولد خالد
    اذا تبي البعثة لاتجيب قبول ولا شي
    حط رجل على رجل وانتظر الين يفتح التقديم وحط الدول والتخصص اللي تبيه من المتاحة في المرحلة ذي
    وهم يحطونك ان شاءالله على الخيار المناسب ويجيبون لك قبول المعهد الين عندك وقبول الجامعة تجيبه بعدين على مهلك لارحت هناك
    ام اذا رايح على حسابك الخاص
    جيب قبول معهد وجامعة
    وخلص اجراءاتك
    وروح ادرس وقدم الحاق
    وترى امريكا عالم بكبره وكل ولاية فيها مميزات وعيوب
    لكنها مجملاً احسن من غيرها

وبالتوفيق على كل الاحوال
    7 "
  4. الله يوفقك ويختار لك الخير

اذا بتقدم بالمرحلة السادسة شوف التخصصات اللي بتناسبك

اقرأ عنها وخذ فكرة واكيد فيه تخصص راح ترتاح له مثلا التسويق له مجالات كثيرة وبتستفيد منه في عملك ان شاء الله

واذا بتطلع على حسابك استعجل بالاجراءات أول شي الضمان المالي بعدين قبول المعهد وبعدها الفيزا

الله يعينك ويوفقك

7 "
  5. أممممم
    من ناحيه التخصص انصحك تكمل الماستر في الموارد البشرية
    لأن أنا ولد خالتي مأخذ دبلوم موارد بشريه وماشالله على طول توظف بسامبا
    وبعدين طلبوه المطار وطلبوه مكتبة الملك عبد العزيز وطلبوه أممم نسيت اسمهم بس هم إلي يحجبون المواقع
    يعني ماتوقعت مستقبل التخصص كذا مطلوب
    هذا وهو دبلوم كيف إذا ماستر أو بكلوريس يعني بصراحه أدخله وأنت مغمض
    أما من ناحية الولايات بصراحه انصحك بواشنطن لأنها أمنه>كلها حراسه لعيون البيت الأبيض^_^
    وغير الأمان انها هي الولايه إلي فيها الملحقيه يعني بالبدايه بتحتاج الملحقيه كثيير وصعبه كل مابعيتهم تروح فاإحسن لك اسكن عندهم
    أمممم أما من ناحيه الغلا والله كل أمريكا غاليه يعني ماإحس انه فيه فرق شاسع لهدرجه
    وبالنهايه انت صل صلاة استخاره والي فيه خير ربي يكتبه لك
    بالتوفيق أخوي ^_^
    7 "
  6. يا جماعه انا لي 3 ساعات ابي اعرف التخصصات المقبوله من الوزاره ما عرفت

يا ليت احد يعلمني كيف اقدر اطلعها دخلت على موقع الوزراه ولا عرفت

ابي ماجستير ادارة اعمال يا ليت الي يعرف يحط التخصصات في الموقع لاني عجزت اطلها

وابي اقدم بدري ابروح على حسابي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.