الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن أروح بعثه طب وأحول هندسه؟؟

استفسار ممكن أروح بعثه طب وأحول هندسه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي ابرار بشرررررك الله بالخير
    امانه الموضوع سهل ؟
    ولافيه تعقـيد ولف ودوران اسمع ناس تقول بالموت يغيرون التخصص وساعات يرفضون !
    يعني كل الي علي اسويه اجيب لي قبول من جامعه فــتره المعهد ؟
    واروح اقول لهم انا عندي قبول وابي احول ؟

معقول الموضوع سهل كذا ؟

>موب مستوعبه =|
    7 "
  2. السلام عليكم
    عزيزتي abrarc
    أنا خريجه ثانوي هذي السنه وابغى طب اسنان لكن للأسف البعثه مو من ضمنها طب أسنان بأمريكا ففكرت أقدم علوم صحية او صيدله وبعدين احول عندي لكي سؤالين بليز
    اولا ايش هي العلوم الصحية ؟؟!!!!!
    ثانيا كيف وضع طب الاسنان بامريكا وهل فيه مبتعثين سعودين ؟ وكيف وضعهم ؟
    واللي عنده اي معلومة عن طب الاسنان بليييز لايبخل علي فيها وفكرت اقدم طب أسنان بايطاليا بس خايفه من اللغه وطبيعة الدراسة هناك
    شكــــــــــــــــــرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbrarC
    يا شباب تيك ات ايزي! لول
    انا لا اعلم الغيب ولكنني اتحدث عن تجربة لا غير! هع
    وهذا اللي كثير يسوونه غيري! يعني انا مو اول وحدة! تغيير التخصص سهل جدا بعد وأكرر بــــعــــــــــــد الحصول على قبول
    ولا حتى يسألوا ليش! اذا شافوا ورقة من الجامعه مكتوب مقبوووووووووول خلااااص!!

بس كيف ما يكون مذكور في موقع الوزارة؟؟ قصدك انه مو طبي من الخيارات المذكورة؟؟؟ اذا عن مو طبي فاللي اعرفه انه عادي للمره المليون خخخخ

بس نصيحة لما تجوا تدوروا على جامعة في التخصص اللي تبغوه مثلا عجبتكم جامعة university of washington تخصص chemistry لااازم تروحوا موقع الوزاره تضغطوا على الجامعات الموصى بها وعلى اليمين تدخلوا معلومات الجامعة اسمها والتخصص اللي تبغوه في الحقل المناسب هع بعدين سووا سيرتش! عشان تتأكدوا انه جامعتكم من ضمن الجامعات الموصى بها واللي يرسلولها طلاب!

او ممكن تسووا العكس بس تحطوا اسم التخصص اللي تبغوه بدون جامعة بدون ولاية بدون اي شي وتسووا سيرتش! بتطلعلكم قائمة باسماء جامعات فيها تخصصاتكم اللي تبغوها وهي اكيد بتكون من ضمن الجامعات الموصى بها! يعني ان شاء الله اذا قدمت على الجامعه وجاك قبول باذن الله وتروح للملحقية متكشخ ومرتز انه عندك قبووول ما تتفشل وبالعكس تتسهل امورك ان شاء الله خخخخ

من جد سووا سيرتش للجامعة في الموقع او التخصص لااااازم عشان تتأكدوا انه معترف فيه! اوكي؟؟؟؟

وان شاء الله تحويل التخصص سهااالة
    والله اعرف ناس داخلين تصميم ازيااء وتصويير ومادري ايش! لا هي طبيه ولا قريبه! وانا كمان تصميم داخلي! انا فين والطب فين! والله ما قالولي شي الحممممدلله وان شاء الله كلنا تتسهل امورنا ^^

بالتوفيق للجميـــــــــع

طيب اختي عندي سؤاال /
    شلون جبتي قبول من جامعه من غير ضمان مالي ولا شنو الطريقه ..؟؟؟ يعني رحتي وانت ماعندك الا قبول المعهد كيف جبتي قبول جامعه هل مايحتاج ضمان مالي ..؟؟؟ ولا في اجراءات ثانيه ؟؟؟
    لان قصتي مثل قصتك بالضبط .. ارجو الرد بأسرع وقتت ومشكوووووره ع المعلومات الذهبيه تحياتي ..
    7 "
  4. جيبوا قبولات بالتخصص اللي تبونه بشرررررط إنه يكون تخصص معتمد من الوزارة + إن الجامعة
    تكون من الجامعات المعترف فيهم وآرسلوا القبول للادفايزر وان شالله يغير لكم

وبعد لو يكون الآدفايزر شخص متعاون هذا الشي مررره يساعد كثير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dno0o
    جيبوا قبولات بالتخصص اللي تبونه بشرررررط إنه يكون تخصص معتمد من الوزارة + إن الجامعة
    تكون من الجامعات المعترف فيهم وآرسلوا القبول للادفايزر وان شالله يغير لكم

وبعد لو يكون الآدفايزر شخص متعاون هذا الشي مررره يساعد كثير

طيب عندي سؤال ///
    ويش اللي احتاجه عشان اقدر اجيب قبول قبل لاأخلص اللغه في المعهد ؟...؟؟ هل ضمان مالي ..؟؟ ولا شي ثاني ...؟؟؟ ارجو انك تفيدنا وتفيد نفسك بالحسنات في ميزان اعمالك .. وشكرا
    7 "
  6. اللي تحتاجه إنك تقدم ع الجامعة إللي تبيها تختار التخصص وتشوف وش طلباتهم
    وكل جامعة طلباتها تختلف عن الثانية وفي تخصصات ممكن تاخذ فيها قبول مشروط

طبعا كل الجامعات تعبي الابليكيشن الخاص فيهم + تدفع الرسوم واللي تختلف من جامعة للثانية
    وترسل شهاداتك وإذا كنت طالب ماستر ترسل رسايل التوصية ولو كنت درست المرحلة إللي قبلها
    خارج آمريكا ترسل درجة اللغة ( آي اختبار لغة هم طالبينه ) وآعلب التخصصات إذا ماكانت كلها تطلب
    منك تكتب لهم انه ليش اخترت هالتخصص ووش الهدف ،،،،،،
    والضمان المالي تطلبه من الآدفايزر حقك وتقدر تطلب آكثر من واحد لكل الجامعات إللي تقدم عليهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dno0o
    اللي تحتاجه إنك تقدم ع الجامعة إللي تبيها تختار التخصص وتشوف وش طلباتهم
    وكل جامعة طلباتها تختلف عن الثانية وفي تخصصات ممكن تاخذ فيها قبول مشروط

طبعا كل الجامعات تعبي الابليكيشن الخاص فيهم + تدفع الرسوم واللي تختلف من جامعة للثانية
    وترسل شهاداتك وإذا كنت طالب ماستر ترسل رسايل التوصية ولو كنت درست المرحلة إللي قبلها
    خارج آمريكا ترسل درجة اللغة ( آي اختبار لغة هم طالبينه ) وآعلب التخصصات إذا ماكانت كلها تطلب
    منك تكتب لهم انه ليش اخترت هالتخصص ووش الهدف ،،،،،،
    والضمان المالي تطلبه من الآدفايزر حقك وتقدر تطلب آكثر من واحد لكل الجامعات إللي تقدم عليهم

قصدك صور من الضمان المالي حقي ولا .. ايش قصدك لو كان موب كذا ..؟؟
    طيب الضمان المالي مكتوب عليه اسم الجامعه ..؟؟ لو كان كذا يعني احتاج حق كل جامعه ضمان مالي !!!!!
    ولا كيف الطريقه .. انا موب مستوعب الشغله فهميني بالتفصيل .. يعني اتصل عليهم واقولهم ابغى ضمان مالي حق الجامعه الفلانيه وهم يرسلونه لي ولا كيف..؟؟؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.