الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش محمد العيسى و محد غيره؟ ليش المشرفين نفسهم ولا اتغيرو..ممكن من نفس الحي؟

ليش محمد العيسى و محد غيره؟ ليش المشرفين نفسهم ولا اتغيرو..ممكن من نفس الحي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله عارف ان مهما قلنا ما رح نواسيك في مصيبتك

بس لا تخافين الله على الظالم في يوم من الايام

عن أبي موسى الأشعرى قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته) قال : ثم قرأ وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ) متفق عليه
    7 "
  2. يااختي العزيزة
    الله يوفقك ويكون بعونك وييسر عليك غربتك ويسهلها عليك
    صدقيني المشكلة ليست دائما بالرئيس انما بالبطانة ......هو ايش دراه عن المشاكل ..لا تنسي ان الملحقية زاد حجم مسؤولياتها فجأة بعد برنامج الابتعاث ولا زمان كانو يطقطقون على كم طالب على حسابهم اشراف فقط .....انا مو قاهرني الا الاجانب الي هناك..يعني مو قادرين يعينون سعوديين ....ايش لزمة المصري والهندي واللبناني بجد حاجة تقهر!!
    انا راسلت اماكن كثيرة في امريكا ...اذا ماكان الرد في نفس الوقت على الاقل بنفس اليوم وبالكثير ثاني يوم ..الا مكانين ....
    الملحقية السعودية واكاديمية الملك فهد!!!قالك الاكاديمية طالبة 3 توصيات للطلاب !!!! يعني ادخل اولادي مدارس امريكية علشان الاكاديمية تدرس الاجانب .....واختبرهم منازل بكندا علشان موضي الخلف مو موافقة يختبرو بامريكا ...طفشو مننا تعرفو اجنا متخلفين يبغو ناس راقيين !!!! مايعرفو يحترمو البلد الي عايشين في خيره بامريكا شيوخ !!!
    7 "
  3. اشكركم على كلماتكم و كل مساهمه منكم لرفع معنوياتي بس الحمدلله انا الان افضل من قبل و فعلا حسيت اني كنت معلقه بشباك عنكبوت و فكني الله منه بعد ما انعكس الابتعاث من نعمه الى نقمه....كنت شاله هم امريكا و مطاراتها و شعبها والعنصريه...لكن سبحان الله ذقت المهانه والمذله من اهلنا الي مفروض يكونو متعاونين معانا بدل ما يكون الخطاء منهم ياخذ مفعوله بسرعه و عشان يتصلح ياخذ اسابيع..لو فعلا همه العيسى شيء و يبغى يطبق ما تعلمه في تقنية التعليم في ادارة ملحقيه ثقافيه يا ليت يستخدم المكالمات المسجله الي ابثرني منها صوت المصري وهوا يقول مسجله لجودة الخدمات المقدمه للطلاب المبتعثين....ويتابعها بشكل دوري و عشوائي و يشوف كيف يتكلمو معانا و يصلح الخطاء و يحاسب المخطيء و يكون في تقييم سنوي على كل مشرف من الطلاب و يرسل للوزاره عشان لو كثرت يفصلووه و يجيبو غيره...بس اذا المسؤل ما يعرف الفرق بين ال Evening and afternoon
    قل السلام على تطور
    http://mm1.uni.edu:8080/ramgen/1/mp3...cholarships.rm
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.