الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عزيزي الطالب هل تفضل الدراسة بجامعاتنا ما بالجامعات الامريكية؟؟ ولماذا؟؟

عزيزي الطالب هل تفضل الدراسة بجامعاتنا ما بالجامعات الامريكية؟؟ ولماذا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل الدراسة في

المصوتون
67. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الولايات المتحدة الامريكية

57 85.07%
  • الجامعات المحلية

2 2.99%
  • بلدان اخرى

8 11.94%
  1. الصورة الرمزية fayez911
    fayez911

مبتعث مجتهد Senior Member

fayez911 الولايات المتحدة الأمريكية

fayez911 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة still looking
    • still looking
    • طالب
    • ذكر
    • MIAMI, FL
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

May 28th, 2007, 12:13 PM

ارجووو من الجميع المشاركة , لتبادل الاراء

ولتعم الفائدة الجميع

وشكرا:105:
  2. السلام عليكم... تم التصويت..
    أنا أفضل الدراسة في الولايات المتحدة بسبب مرونة النظام التعليمي, تميزه عن أنظمة البلدان الأخرى واحتلاله المركز الأول بين أنظمة التعليم في العالم... وهذا لا يعني أن بقية الأنظمة التعليمية غير مناسبة للدراسة.. لكن الأمريكي هو الأفضل ..
    7 "
  3. اكيد امريكا

شوف الكرف اللي نكرفه هنا شي مو طبيعي

مافي الا احفظ عشان تمشي .. ومذكرات وكتب شييييييي

وكل اللي جربوا الدراسه هناك يقول اسهل بكثير بس اهم شي ان الواحد يشد حيله باللغه عشان يقدر يمشي مضبوط بالجامعه

والله ييسر

و بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nafaraj
    السلام عليكم... تم التصويت..
    أنا أفضل الدراسة في الولايات المتحدة بسبب مرونة النظام التعليمي, تميزه عن أنظمة البلدان الأخرى واحتلاله المركز الأول بين أنظمة التعليم في العالم... وهذا لا يعني أن بقية الأنظمة التعليمية غير مناسبة للدراسة.. لكن الأمريكي هو الأفضل ..
    بصراحة الاخ فراج ماقصر في التعبير عن الدراسة في الولايات المتحدة الامريكية يعني انا اهم نقطة عندي هي مرونة التعليم لديهم ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nafaraj
    السلام عليكم... تم التصويت..
    انا مؤيد لكلامه والدراسه في امريكا افضل من جامعاتنا بالاف المرات. وشكرا على طرح هذ ا الموضوع :119:
    7 "
  6. بكل صراحة افصل الدراسة بالولايات المتحدة لان الدراسة هناك دراسة على اسمها مو زي اللي عندنا بصراحة جامعاتنا وكلياتنا هنا يبيلها اهتمام ورقابة واذا يبون تقدم بالعلم يقضوا على مرض الواسطة في كل مكــــــان
    ومعليش احس اني انفعلت والله مقهور:95:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.