الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاتستحقرن من المعروف شيئا

لاتستحقرن من المعروف شيئا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله ربي وربكم
    الله ربي وربكم

مبتعث جديد New Member

الله ربي وربكم الولايات المتحدة الأمريكية

الله ربي وربكم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيميــــــــــــــاء , بجامعة جاري البحث الله ييسر
    • جاري البحث الله ييسر
    • كيميــــــــــــــاء
    • ذكر
    • جاري البحث يارب توفيقك, جاري البحث يارب فوضت أمري إليك
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 8th, 2010, 06:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماهي أفضل المدن للسكن والدراسة في أمريكا؟

ملاحظة / أبي جامعة قوية جدا لدراسة الدكتوراه إنشاء الله تخصص كيمياء

علما بأن معدلاتي بكالوريس وماسترعالية جدا الحمدلله...

ومبتعث من الجامعة (محاضر)

مالي غير الله ثم أنتم جزاكم الله خيرووفقكم
  2. يأخوان بحثت كثيرااللي فهمت إني أكتب خطة بحث عشاني

دكتوراه طيب أنا عندي نقطة بحث لكن كيف أحصل على المشرف اللي

أشتغل على هذي النقطة دورت ولقيت جامعة غريبة بالجنوب الصراحه خفت

أو أتوكل على الله ونجيب القبول بعدين نتفاهم مع

المشرف رأيكم؟
    7 "
  3. اخوي من سؤالك واضح إن الي يهمك هو قوة الجامعة .. يعني معيار اختيارك بيكون الجامعة
    طيب روح لترتيب الجامعات على مستوى أمريكا وخل القائمة هي نقطة بحثك عن الجامعة المناسبة وإبدا راسلهم أو على الأقل تصفح مواقعهم وشف برامج الدكتوراه في تخصصك كيف وضعها
    الله يوفقك
    7 "
  4. اخوي قسم بالله ذبحونا بكلمة (يقولون ) وش الي يقولون... ليه مايقبلونك يعني وش يبون هم يبون طالب جاي من المريخ .. كل الي يبونه طالب بمواصفات معينة مو كائن فضائي عشان مايقبلونه !!
    ياخي إذا معدلك قوي وشهادتك قوية وعندك توصيات وملفك متكامل ومدعوم بأشياء قوية تقبلك أطلق جامعة وش المشكلة
    تدري وش مشكلتنا وأنا خوك إننا نركن لهذولا الي (يقولون ) ونخليهم يتحكمون بحياتنا بالي قالوه وهم أصلاً وربي مايعرفون عنه أي شي بس يبون يتفلسفون فيه ..
    أخوي إذا أنت متحمس وفعلاً تبي جامعة قوية لازم تحاول وتراسلهم وخل الي يقولون ينطقون بس
    الله يوفقك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    اخوي قسم بالله ذبحونا بكلمة (يقولون ) وش الي يقولون... ليه مايقبلونك يعني وش يبون هم يبون طالب جاي من المريخ .. كل الي يبونه طالب بمواصفات معينة مو كائن فضائي عشان مايقبلونه !!
    ياخي إذا معدلك قوي وشهادتك قوية وعندك توصيات وملفك متكامل ومدعوم بأشياء قوية تقبلك أطلق جامعة وش المشكلة
    تدري وش مشكلتنا وأنا خوك إننا نركن لهذولا الي (يقولون ) ونخليهم يتحكمون بحياتنا بالي قالوه وهم أصلاً وربي مايعرفون عنه أي شي بس يبون يتفلسفون فيه ..
    أخوي إذا أنت متحمس وفعلاً تبي جامعة قوية لازم تحاول وتراسلهم وخل الي يقولون ينطقون بس
    الله يوفقك يارب
    الله يبيض وجهك يعني نجرب هارفرد معقولة نجرب

صراحه شجعتن جزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.