الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثة لأمريكا .. محتاجه توجيهكم يا أخوة ويا أخوات

البعثة لأمريكا .. محتاجه توجيهكم يا أخوة ويا أخوات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm1989
    امرييييييييييييييييييكا لاتفكر في غيرها
    وبعد امريكا كنداااااااااااااااااااااااااا
    وبس
    ان شاء الله والله يسهل

مشكور اخوي .. الله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    التخصص اللي بدرسه موارد بشريه , واجراءات الفيزا والسفاره مره سهله واذا ماتعرفي لها اانا ادلك على مكتب بالرياض يسوي لك كل شغل السفاره من حجز وغيره وانتي تروحي على الموعد بس ...
    تخصص جميل الله يوفقك فيه

ومشكور على مساعدتك بس المشكله انا من مكه مو من الرياض لو تعرف مكتب في مكه يكون افضل << طماعه

موفقين ان شاء الله
    7 "
  2. المكتب اللي يخلص لك امور الفيزا هذا مكتب في حي السفارات في الرياض قداام السفاره الامريكيه نسيت اسم المكتب والله بس هو قدامها تمشي له برجولك , امااا اللي من مكه ما اعرف بس اعرف مكتب اديكون النصاب اللي بجده يخلص امور الفيزا برضه ...
    7 "
  3. اختي امريكا دولة مره حلوه وراحه نفسيه لدراسه

وبالنسبه لمدن العوائل فيه مدن كثيره فيه الرخيص والغالي والي تكون فيها ثلوج والي تكون مره حر

وبالنسبه لزوجك لاتشيلين هم امريكا فيها ملتزمين كثير وعندهم صار عادي الحين مسلم وملتزم ماصارو يهتمون

والمدن زي ماقلت كثيره انا المدينه الي ادرس فيها اسمها Bowling green في اوهايو المدينه صغيره فيها كل شي
    السكن مره نظيف ورخيص وأمن

العوائل عندنا ماشاء الله كثيره يعني يوماً نشوف بنات منقبات ولابسين العبي في الجامعه ومرتااحين نفسياً

الجامعه حلوه وفيها معهد يعطيك قبول مشروط ومعهدها يعتبر قوي المعهد فيه 9 مستويات كل مستوى شهر واحد
    فيه ناس كثيره دخلت المعهد من المستوى الاولى وبخمس شهور دخلو الجامعه
    مثل اذا الشخص بالممستوى الاولى وجاب بالاختبارات اخر الشهر درجات عاليه يطلعونه المستوى الثالث يطيح عنه المستوى الثاني

والصراحه المعهد يهيئ الطالب للجامعه بشكل مره حلو

هذا عنوان الجامعه www.bgsu.edu وبالنسبه للتخصص الكمبيوتر موجود وتخصص المكتبات برضوه موجود بس مايمنع انك تتأكدين بنفسك

وأي سؤال عن الديره انا حاظر

تحيااااتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.