الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرطي أمريكي قتل واحد ..

شرطي أمريكي قتل واحد ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعني الله يحيكم هذا المنتدى مختص بالمغتربين ولا الي ناوي يغترب

انا من كثر المواضيع الي عندكم ما قدرت اطلع بنتيجه الا وحده بس

اذا انت على حساب قدم بدري واذا انت على حساب الحكومه حط رجل على رجل وانتظر الرد

بس هذا الي عرفته منكم ابقولكم شي اذا واحد مثلي ناوي يكمل تتخيلون كم يبيله يقعد على المنتدى حقكم علشان يطلع بنتيجه

انا 4 ايام واخرتها على الفاضي يعني لازم ادق على واحد من غرب امريكل لاني اعرفه علشان يكلم واحد في شرق امريكا لاني

ابروح هناك ولا بصراحه موقعكم غير منظم ما توصل المعلومه الا لين تحول عيونك ويبرد شاهيك هذا اذا انت توك ما رحت

ابي منكم طلب بسيط انشاله والله تفيدون ناس كثير انا دورت ناس متخرجين من قسم ادارة اعمال ولا لقيت ولا واحد حاط موضوع

وبتلقا 700 واحد من الحاسب حاط موضوع والمشكله لا ما هيب مشكله ان المواضيع كلها متفاعله كل ما لقيت رابط في الجامعات المرموقه يلحسني بالانقليش ولا عد اعرف شي لو تكرمتو سوى ترجمه للروابط الي تحطونها علشان الي مثلي ما يضيع وقته على

سؤال ما يرد عليه الا حضراتكم انا دخل على موقع الوزاره ابي اعرف التخصصات الي مقبوله بالنسبه لجامعه بوسطن ولا عرف

لو تكرم واحد ونزل موضوع ومثبت على جامعات المعترفه بالتخصصات الله الله الله يوفقه دنيا واخره

ترى انا تكلمت من معاناتي مع موقعكم ولا شفت فيه فايده تخليني اني اتابع للموقع وترى هذا مو على الكل لا والله فيه بعض الاعضاء الله

يسهل امرهم وياكم وانا بعد ما قصرو مع الكل والدليل المواضيع المثبته بس اسال سؤال عن التخصصات المطروحه واقعد 3 ايام ولا حد يعطيني وجه وين المراقبين وين الاعضاء الفعالين اذا الواحد بيدخل وبياخذ الي بي وبيطلع وشوله اسجل في المنتدى من اساس

اعذورني اذا كنت ما اصبت في النقد بس والله 5 ايام ما نمت زين ولا كليت زين والى الحين ما اعرف التخصصات المقبوله

للماستر اداره الاعمال ولا اعرف وش الافضل ولا اعرف شي

اسف للاطاله واوعدكم انشاله انه اذا تسهلت اموري بتلقون الي يسركم من خلال تجربتي
    7 "
  2. لو جرايدنا تنقل خبر عن كل واحد قتل بالعالم كان ما كفت الصفحات واذا نقلوا خبر عن سعودي فهذا فقط لأنه سعودي وتعرف بدون اخبار الجرايد ماحد يشتريها, لكن كلامك سليم الحرب على الإسلام واضحة وينتظرون علينا اصغر الزلات رغم انهم تسببوا بقتل الملايين بحروبهم. ما اقول الا اللهم اخرجنا من ضعفنا وفعلاً نتمنا عدم الأستعجال في نشر الأخبار السيئة عن الطلبة المبتعثين لأنك لو حطيت نفسك مكان اللي صايرة له المشكلة ما رضيت ان احد ينشر المشكلة اللي صايرة معك وبعض الأحيان تكون اصلن التهمة كلها تلفيق وبعض الأخوان هوايتهم نقل الأخبار الشينة ما يصدق يلقى اي خبر سيء عن الطلاب الا جايك وناشره. *
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAWAF2008
    وش هالموضوع ..... لو تشوفه امي جتها جلطه
    سلامتها من الجلطة ..؟
    وراه يجيها بسم الله عليها ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز99
    أقول .... إنشاء الله ما فيه إلا العافية

ومحد ميت قبل يوومة ..

يا شين مواضيع الوسوسة

أي وسوسة بالضبط ..؟
    أنا أقول حدث صاير .. وتعليقي عليه بإن إعلامنا والإعلام الأجنبي يضخّم أي شي سواه مسلم .. بينما هذي جريمة قتل وما أحد درى عنها ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب عازب
    يناس احد فاهم كاتب الموضوع وش يبي ؟؟؟؟

طيب قتل ولا ما انقتل وش دخل مبتعث

واذا مسلم انقتل ترا مو غريبه

فلسطين والعراق يوميا فيهاا قتل بالعشرات

على العموم الله يصلح حالك وحالنا
    سلامتك يا أخ .. ما أبي شي ..
    بس أنت مو مجبر تقرأ ولا ترد ..
    إذا أنت مو فاهم غيرك فاهم ..
    مبتعث موقع شامل ..
    ممكن الواحد يحط أي شي يبيه ..
    وكـ مبتعثة شفت هالشي شخصياً نقلته لكم .. عشان تعرفون مدى دناءة الإعلام الأجنبي في تكسير مجاديفنا ..
    وإننا للأسف نساعدهم في هالشي ..
    لكن مسألة إننا نقول " كل يوم ينقتل وشي طبيعي " لا مو طبيعي ..
    مو طبيعي أبد نتقبل الموضوع عادي ولا يكون عندنا حتى استنكار ..
    شي غريب ..

..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king the world
    ايه طيب
    يصير خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفيصل
    لا تعلييييييييييييييييييييييييييق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7moOod
    انت وش تحس به ؟

او بالأصح ياكاتب الموضوع وش تبي يعني ؟ نروح نعزي الزنجي ؟ ههههههههههه
    الأخوان ..
    ترى ما أحد جابركم تردون ..

والأخ الأخير ..
    لا لا تروح تعزّي ..

<< تصدق كنت بارد عليك .. بس هوّنت لأني شفت كل مشاركاتك على شاكلة هالمشاركة ..
    فـ وفّرت وقتي ..
    7 "
  5. هلا غدير ,,والقتل كان في البارت ستيشن بنقس مدينتي ,,,

بس ليش تحبين تنبشين ورى هالمواضيع ,,,

وس عليك منهم أن شاء الله يسون اللي يبووون ,,

احنى مالنا داخل في اي شي ,,,

وياليت ماتنزيلين زي هالمواضيع البـأيخـه مع احترامي لك لأنه موضع لايودي ولايجيب وبالعكس مفروض ماتكتبين زي هالمواضيع

لك ودي ولا تزعلي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القسطنطينية
    فجعتنا يابو الشباب قلت في نفسي الله يستر لايكون طالب سعودي انقتل بس
    والله اتخضيت الله يسامحك على هالموضوع
    لا تنفجع .. تعرف لزوم الإثارة ..
    بس أنا قلت أمريكي قتل .. ما جبت طاري السعودي ..
    المعذرة منك ..
    7 "
  7. والله يا اختي انا اشوف انه صار شي طبيعي عندهم, يعني يصير تفجير في غزة يموت 300 او 400 فلسطيني تفتح الاخبار هنا بأمريكا تلقاهم يقولون توفي 20 جندي اسرائيلي مع انه تلقينه واحد بس فيه مخش بأيدة و 40 مدني اسرائيلي تلقينهم ذولا ما سمعوا القنبلة اصلا يعني كله نصب بنصب واخر الخبر يقولك وقليل من المدينيين الفلسطينيين فا وش تنتظرين من اعلام مثل هذا؟ وسائل الأعلام في امريكا يملكونها يهود وش تنتظرين منهم؟ يمدحون المسلمين؟ اكيد لا
    في نهاية الأمر يقولك الأخبار تعبر عن اراء شخصية يعني المذيع عنده خبر عن حدث او شي ما يقولك الخبر مباشرة بس يصيغة لك بناء على رأية الشخصي بالحدث اللي صار؟! *يعني ممكن يقلب لك حقيقة اللي صار مية وثمانين درجة. اللي محيرني وش مخلي الأمريكان يتابعون أخبار اصلا؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.