الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير ودكتوراه تخصص الترجمة في امريكا.."كل ماتريد معرفته"

ماجستير ودكتوراه تخصص الترجمة في امريكا.."كل ماتريد معرفته"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. القبول في Umass صعب جدا لإشتراطهم جي اري 1100 وهي درجة "أعتقد أنها عالية جداً أن تطلب في برنامج ماستر"..500-600 in verbal section.
    أيضا ً ويسكونسن ملواكي ليس صعب جدا ولكن لديهم اختبار يعتمدون عليه ااذ وافقت متطلباتهم . معاييرهم قوية ..لكنها أقل صعوبة من الأولى "اعتقد.."
    البقية لم اخض في أي منها إما لعدم إعجابي بالبرامج مثل برامج iowa. arkansas لأنها MFA مدتها طويلة تصل إلى أربع سنوات وتقل لثلاث سنوات ..
    وفقنا الله وإياكم..
    7 "
  2. adv
    لأكون واقعي معك الدكتوراة في الترجمة قد تكون أبسط من ماجتسير الترجمة في أمريكا .. الخيارات جدا ضيقة وصعبة القبول .. ماجستير أكاد أن أقول "لايوجد" ماجستير ترجمة يتوافق مع مسيمات الشهادات المطلوبة من قبل جهات الإبتعاث لدينا "مسمى درجة علمية " بالترجة في أمريكا ..wake forest university سمعت أن لديها برنامج "جديد جدا" في الترجمة ولا أعلم أي شي عن الإعتراف به .."إن" كان بالفعل هذا البرنامج في الترجمة وللغة العربية فسيكون القبول فيه أسهل بكثير من أي من خيارات الترجمة في الجامعات الأخرى ... جرب معهم لكن تأكد بخصوص الإعتراف وجودة البرنامج وما إلى ذلك... وفقك الله
    7 "
  3. أخواني بغيت أسأل سؤال

الحين الواحد إذا صار معيد

طبعا راح يكمل الماستر والدكتوراه على حساب الجامعة ( الدولة).

سؤالي

دراسة المعهد واللي تسبق البدء بالماستر... هل تكون على حساب الشخص نفسه أو من ظمن مصاريف الدولة؟

وسؤالي

لو كنت أبمشي الاسبوع الجاي عشان أبدأ بالمعهد إذا كان على حساب الجامعه اللي أنا مبتعث منها

كم تقدرون المبلغ اللي لازم يكون معي عشان أمشي فيه نفسي فترة تواجدي هناك لين ينزلون أول المكافأت؟

مشكور اخوي ياسر عالموضوع الرائع.
    7 "
  4. بارك الله فيك ايها ( السمي )

بصراحة في البداية اسأله سبحانه وتعالى ان يوفقك اينما ذهبت
    الموضوع يهم اصحاب التخصصات او خريجي تخصص اللغة الانجليزية
    تعبت وانا ابحث عن موضوع مثل هذا ، والحمد لله وجدت ما ابحث عنه

استاذي الفاضل
    اتمنى ان يتسع صدرك لدردشتي قليلاً
    انا خريج جامعة الملك عبد العزيز تحت مسمى اللغة الانجليزية وادابها ( انتساب )
    وبصراحه سقف الطموح اترفع قليل وافكر في إكمال الدارسة في امريكا

لا اخفيك اني ساقوم بمجازفه واسأله سبحانه ان تؤتي اوكلها ، سوف اقدم استقالة من السلك العسكري وادرس على حسابي
    ليتسنى لي مستقبلاً الانضمام للبعثه

ولكن يجب ان ازن الامور من اكثر من اتجاه لا اريد المغادرة الا بعد ان اكون عرفت كل شي
    وبصراحة انا لا اعلم عن تخصصات اللغة مثل اليسول او الابلايد الكثير

وكما فهمت منك ان اغلب التخصصات للغة ستنحصر بالمجال الاكاديمي والارزاق بيدي الله عز وجل

اريد استفسر منك عن صعوبة وسهولة اللغويات التطبيقية او اللغويات او التيسول

شاكر ومقدر لك واعتذر على الاطالة
    7 "
  5. مرحبا اخواني
    شكرا على الإدلاء بهذه المعلومات القيمه
    سؤالي بسيط جدا
    انا خريج جامعة الملك عبد العزيز انتساب تخصص لغه عربيه وناوي ادرس في معهد على حسابي وبعدين انظم لبرنامج الابتعاث طبعا في امريكا .
    بماذا تنصحوني ان اتخصص؟.... بصراحه مابي تخصصات فيها تعقيد وتحطيم والامل بين الياس والرجاء يعني بالعربي تخصص مطلوب واموره سهله ومعترف فيه ومتوفر .
    شكرا مرة أخرى
    7 "
11 من 17 صفحة 11 من 17 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.