الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بطاقة الضمان الصحي Aetna في السعودية

بطاقة الضمان الصحي Aetna في السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللؤلؤة الزرقاء
    اللؤلؤة الزرقاء

مبتعث مستجد Freshman Member

اللؤلؤة الزرقاء الولايات المتحدة الأمريكية

اللؤلؤة الزرقاء , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة في قلوب الناس
    • في قلوب الناس
    • طالبه
    • أنثى
    • امريكا, فلوريدا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 9th, 2010, 08:00 PM

السلام عليكم اخوتي واخواتي
    حبيت اسأل >> هل اقدر استخدم البطاقة في السعودية
    واذا كان الجواب نعم , هل هناك مستشفيات معينة تتعامل مع هذي البطاقة
    وايش المطلوب مني لاكمال الاجراءات لفتح ملف في المستشفى
    ( ان شاء الله يكون مستشفى السعد في الخبر من ضمن القائمة )
    شاكرة ومقدرة لكم حسن تعاونكم معي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad_1012
    هالحين اختي تتركين الطب والعلاج في امريكا وتبحثين عنه في السعوديه مافيه مقارنه اطلاقا

اسئل الله العلي العظيم ان يشفى جميع مرضى المسلمين
    مشكور اخوي عالرد واتمنى تفيدني بالجواب المفيد لانني حاليا موجودة بالسعودية ومحتاجة اروح مستشفى
    ويعطيك الف عافية
    7 "
  3. طيب اختى اتصلى على خدمات العملاء اكيد راح يفيدونك رغم استبعد وجود مستشفى سعد معهم وذلك لاسعاره العاليه

انا كنت مع شركه التعاونيه للتامين ابلغوني بالغاء مستشفى سعد من ضمن التغطيه في مستشفيات الشرقيه لارتفاع اسعاره بالمقارنه مع المانع والمواساه

او ادخلي السايت حق الشركه اكيد تحصلين اسماء المستشفيات ربي يبعد عنك الامراض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad_1012
    طيب اختى اتصلى على خدمات العملاء اكيد راح يفيدونك رغم استبعد وجود مستشفى سعد معهم وذلك لاسعاره العاليه

انا كنت مع شركه التعاونيه للتامين ابلغوني بالغاء مستشفى سعد من ضمن التغطيه في مستشفيات الشرقيه لارتفاع اسعاره بالمقارنه مع المانع والمواساه

او ادخلي السايت حق الشركه اكيد تحصلين اسماء المستشفيات ربي يبعد عنك الامراض
    ربي يسعدك و يعطيك العافية اخوي فهد وان شاء الله راح اتصل عليهم
    7 "
  5. اللي سمعته وقريته عن المبتعثين (انا ماجربت) انهم ولا مستشفى بالسعودية يقبل بالتأمين لكن الحل انك تاخذين منهم فواتير بكل شي وحتى الادوية وتكون بالتفصيل واذا رجعتي امريكا تراسلين شركة التأمين وان شالله يعوضونك ..
    لكن طبعا انتي حاولي اول انك تقدمينها لهم يمكن يقبلونها .. ولو ماقبلوها سوي كذا ..
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولهان
    ايه اختي تقدرين تستخدمي البطاقة بالسعودية
    ادخلي على هالموضوع عشان تتعرفي على جميع الهوسبيتلات الللي تقبل البطاقة بالسعودية

المستشفيات السعودية التي تقبل التأمين

والله يعطيك العافيه
    مشكور اخوي ويعطيك العافية
    انا خشيت عالرابط بس لازم اسجل علشان اشوف اسماء المستشفيات
    وعرفت من بعض ردود المشاركين ان انا اللي ادفع المبالغ للمستشفيات وبعدين ارسل الفواتير للتأمين وهم اللي يعوضوني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    اللي سمعته وقريته عن المبتعثين (انا ماجربت) انهم ولا مستشفى بالسعودية يقبل بالتأمين لكن الحل انك تاخذين منهم فواتير بكل شي وحتى الادوية وتكون بالتفصيل واذا رجعتي امريكا تراسلين شركة التأمين وان شالله يعوضونك ..
    لكن طبعا انتي حاولي اول انك تقدمينها لهم يمكن يقبلونها .. ولو ماقبلوها سوي كذا ..
    بالتوفيق
    يعطيك العافية اخوي ومشكور عالمعلومة
    فعلا هذا اللي انا سمعتة والله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.