الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة راح علي شهرين فالمعهد ولا عطوني الاي توني وش الحل

مساعدة راح علي شهرين فالمعهد ولا عطوني الاي توني وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد 40
    محمد 40

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد 40 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد 40 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة عربية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لغة عربية
    • ذكر
    • الرياض, كالفيورينيا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 10th, 2010, 03:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا والله محتار لاني الى الان ماعطوني الاي توني راح على شهرين ولاعطوني شي ونا ناقل من معهد بطريقة نظامية مرة لان الورقة تبع المعهد الجديد حقت النقل اخذتها وانا هناك واعطيتها المعهد اللي كنت فيه وخليتهم يرسلونها وكل حاجه وحتى اعطوني الورقة وعليها توقيعهم لنقل المهم انا رحت اليوم للمعهد اللي انا فيه حاليا وقلت وين الاي توني قالو لازم تخلي معهدك الاول يكتب فالكمبيوتر انك ناقل والصراحه خوفني يعني المدة هذي كلها ماعندي اي توني وكلمت المعهد السابق وقال انت طالع بطريقة نظامية ولا فيه اي مشكلة
    ولاادري وش اسوي ياشباب خاصة اني ابي انقل فسرع وقت من المعهد الحالي لانه بايخ مرة وخايف يقولي اذا طلع الاي توني ماتروح الا بعد شهرين ولا سمستر
    الصراحه انا محتار لا ادري
  2. الله يطمنكم ويعافيكم الصراحه متوهق لاني افكر ارجع ثانيه
    حولت من كاليفورنيا الى تينيسي وانشاء الله ابرجع قريب لكالفورنيا لان كل المعاهد اللي نقلت لها بايخه لكن الحين ابحث عن قبول وانشاء الله ابلقى
    الله يوفقنا وياكم
    ليه نقلت من سياتل ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.