الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب أمريكا ..فيه احد ما جاه قبول..

طلاب أمريكا ..فيه احد ما جاه قبول..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nxxx
    nxxx

مبتعث مستجد Freshman Member

nxxx الولايات المتحدة الأمريكية

nxxx , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طـــــالبـــــــــــــــــــــــــة , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • طـــــالبـــــــــــــــــــــــــة
    • أنثى
    • الى الان, ؟؟؟
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

May 29th, 2007, 01:41 PM

فيه احد مثلي ما جاه قبول ..
    فيه اعداد كبيرة جاهم القبول الظاهر ما فيه ألا أنا ما جاني قبول ...
    وهل صحيح الخبر اللي يقول ان فترة القبول انتهت في الجامعات الامريكية ؟؟
    طيب الي ما جاه قبول إيش يسوي ؟؟.............
    ليت أحد يرد علي ليش تأخر القبول لأن الوزارة ماهي راضية تعطينا
    خبر ...................
  2. على فكرة ترى يمكن يكون جا القبول وانتهى ميعاده وانت منت داري زي ما حصل فيه يكلمني قبلها بيوم ولمن اروح القبول حقي خلص له شهرين ما ادري ايش اسمي الشئ اللي سار بس نصيحة مني دايما اتصل كل اسبوع لا تترك الموضوع كده ترى مو شرط يرسلوا مسج او يكلموك انا ممكن يكون قبولك جا وقاعد عندهم ومحد داري عموما الله يوفقك وياريت الاعضاء يقدروا يفيدوك
    7 "
  3. على فكرة انا امس جاااي من الرياض ....وفيه قبولات توها واصلة من DHL احتمال يكون معاه قبولك دقي عليهم واستفسري (بطريقتك) ..
    عادرحت اسال عن قبول صاحبي وصل ولا لا.. هذا الكلام كان الصباح قالي لاوالله ماجا شيء وقالي تعال بكره لان توها واصلة قبولات جديدة طبعا..وجلست مع اصحابي يخلصون التذاكر حقتهم وطولنا شوي..
    الا صاحبي دق علي يقول دقوا علي مركز القبول وقالوا وينك تعال استلم قبولك له اسبوعين عندنا
    وارجع للمكتب وقلتلهم توكم متصلين على صاحبي وجيتكم الصبح وتقولي ماجا شيء ..
    والله جلسوا يعتذرولي واحنا اسفين ومع الزحمة ومادر شلون....على العموم اسالي اول باول عن قبولك لان في اتكالية في الوزارة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.