الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التخصص Banking والوجهه مجهولة

التخصص Banking والوجهه مجهولة


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية صايغ افكاري
    صايغ افكاري

    مبتعث جديد New Member

    صايغ افكاري السعودية

    صايغ افكاري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

    July 11th, 2010, 10:14 AM

    اولا سلام عليكم للحبايب والموجودين اجمع

    ثاني شي قالوا انو جهل اكبر مصيبة

    ولاكن حنا نمشي على قولة المثل الي يسأل ما يتوهش

    فالكلام اني جاي استفسر ! بروح ماستر Banking ولاكن ماعندي اي خلفية عن الجامعات ولا عند المناطق

    فيا حبذا تمتعونا بإقتراحاتكم مع العلم اني احب المدن الكبيرة والمفعمة بالحيوية

    وبالله عليكم لو حصل شي قريب في وسط ولا شرق امريكا علشان المشورة للوطن هههه


    والله ولي التوفيق
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.