الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ظاهرة زاد حالها من بعض الفتيات السعوديات بامريكا.

ظاهرة زاد حالها من بعض الفتيات السعوديات بامريكا.


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. رغم أن موضوعكـ غريب بعض الشئ ،، إلا أنني لآأرى مانع من مناقشته
    بالرغم من أن المنتدى بكامله ،، ليس عليه حمل مثل هذهـ المواضيع البعيدهـ والنادرهـ جدآ جدآ
    وإن كان لابد من مناقشته ،، فأنا أعتقد أن مناقشة موضوع (الرجال المستأنثين) أهم بكثير كما ذكر أحد الأخوهـ
    فالمثل العربي القديم يقول ( ليس من العيب أن تسترجل النساءُ ،،، ولكن العيب جل العيب أن يستأنث الرجالُ )

    تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    انت بتسال عن شي للاسف سببه العائلة ثم العائله بس السبب الاخير لا اعلم راح اتكلم بالعاميه .
    المهم اختي اخصائيه اجتماعيه وعن نفسي اتكلم البنات الي شفتهم بده الحاله الي انت تتكلم عليها الاهل السبب
    مايهتمو بيها وتعرف بعض البنات عند الاهالي الي يفضلون الولد مابغى احدد فئات لانو ناس كتير يعملو كده لا تقلي ماافي البيوت محد داري بيها الا الله, والله العظيم كل الحالات الي انا شفتها ابوها كان يفضل اخوها هي ولا شي هي بنت يعني للاسف نحن في زمن وأد البنات وهن احياء لكن بطريقه تانيه حبس في البيات مسكينه ماتروح ولا مكان السوق بالقوة تطلعه مكبوته بمعنى الكلمه شغلها في البيت مايحتاج اقوله الكل عارف فتلجا لطريق للتفريغ وتتعدد الطرق والوسائل للتفريغ . فبعضهم يلجا لتقليد الاولاد ليش لانهم شايفين المعامله افضل يتمنو يكونو اولاد وكارهين انهم بنات مع ان البنت نصف المجتمع ويبغو يكونو اولاد عشان يخرجو عشان يعملو الي مااقدرو يسوو في البيت فتتصرف بده الطريقه .. هنا تقوي في نفسها ده الجانب والكلام طويل وبصراحه الموضوع مو في القسم الي المفروض ينحط فيه واذا قلت انا اتعمدت احطه هنا ....ملتقى طلاب امريكا وليس مشاكل اجتماعية
    وقبل كل شي التربيه بذرة والبذرة الطيبه ماعمرها تختفي وبصراحه تعبنا من ده المواضيع الي قبل لا تلومو الانفتاح فيها لومو الاهالي بس للاسف محد يشوف غلطو، وقبل لا نشوف العالم الخارجي من تكنولوجيا وتقدم او اي شي لازم نرجع للاصل للتربيه للاهل التربيه مو مصروف واكل وسرير مريح التربيه غرس بذرة واقبل مروري
    والله السبب هو ضعف الوازع الديني أولا , وثانيا بعد الأهل والإنفكاك وتمزق الأسرة ..

    الأنثى ليست مثل الذكر , الإناث يحتاجوا حب وحنان من الأهل , وإن لم يجدوا الحب والحنان من الأهل , سوف يبحثوا عنه في مكان اخر بطريقة ما أو تغيير في الذات مثل ظاهرة الإسترجال إلا من رحم ربي ..

    لكن الحمدلله وبفضله , ظاهرة الإسترجال ليست بكثرة في المجتمع السعودي ..

    أنا أقول التبرج ممكن يكون في أمريكا , لكن الإسترجال ! ما أتوقع أبداً ! ..

    أخيرا , أعجبني كلامك اختي الأمورة .. شكرا لــك ..

    بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  3. الموضوع طرح للنقاش وياليت اللي بيرد يفهم انه موضوع طرح للنقاش
    اللي يفهم ان الموضوع طرح لغير النقاش فاياليت يكتفي بالمشاهدة يمتع عيونه باسلوب النقاش

    شكرا للاخوه على الابداء برائيهم

    لاتنسو هدفنا النقاش
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.