الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ظاهرة زاد حالها من بعض الفتيات السعوديات بامريكا.

ظاهرة زاد حالها من بعض الفتيات السعوديات بامريكا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغترب مشتاق
    بصـــــــــــــــــراحة انا شفت رجال متشبيهين بالبنات

لاحول الله ولاقوة

كما أن معنا في المعهد سعودية وللاسف تركت الحجاب!!!

السعوديون معروفين بالالتزام وبتلقي الدين والتعاليم فلماذا التلاعب ؟
    اخوي انتبه

لاحول الله ولاقوة مايجوز تقول كذا قول

لاحول ولاقوة الا بالله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدي
    أقترح حذف الموضوع . حفاظا على سمعة المغتربات ؛ لأن ثمة من يقرأ المنتدى من الأقارب والأهل الموجودين خارج أمريكا ، ولا يعرفون عما بداخلها شيئا .
    وثانيا لأن ثمة مواضيع أهم يجب مناقشتها قي شؤون الابتعاث والمبتعثين ,

اايد كلام الاخت .. اتوقع انو الي يطرح مواضيع زي كذا انسان فاضي .. يعني خلصت المواضيع ومالقيت الا البنات المسترجلات .. اقترح علي الاخ صاحب الموضوع بالاهتمام بالدراسه وترك مثل هذه الامور .. البنات السعوديات المبتعثات زي ماعرفنا وشفنا الحمد لله خير من يمثل السعوديات بادبها ودينها واخلاقها واحترامها لنفسها وبلدها ..

بالتوفيق للجميع ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآكـــــان
    أخوووي وشلون صارو 85% من الي بامريكا يشربوون لو قلت 15 او 20 قلنا ميخالف بس تقول 85%

وش دعوه بتفهمني انه المرافقات الي جالسات بالبيوت واطفالهم بعد يشربوون

اخوي قل فيه ناس تشرب بس انك تقول %85 معنااته اخوي انك بس تبي تقووي ردك بأرقام خياليه عشان
    تثبت كلامك

وبعدين اخوي انت بعد جااي تتكلم عن شي برا السعوديه وبنسبه قليله

ياخي أطهر مكان على الارض مكه المكرمه والله يكرمها يارب فيها (بعض) من الناس تشرب وناس تبيع بلاوي
    وشواارع مليانه خرابيط وكل هذا وين! بمكه مو في امريكا ولا بعد كله يكون داخل منطقة الحرم * ما أقصد الحرم المكي لا اقصد داخل حدود الحرم الي يبدا حدها من نص طريق مكه جده...

وانتم قاعدين تسلطون الاضواء على شي خارج بلدنا

ردودي مافيها توجيه لشخص معين ولا استهزاء برد احد منكم فقط وجهة نظر

تحيااااتي
    انا مااقصد النساء ...و انت تدور لك رد عشان تحاول تخليني انا الغلطان حبيب قلبي اقسم بالله انهم بين 75% الى 85% من ( الرجال) ولا يقل عن هذا النسبه واذا تبي تتأكد شف كم سعودي فالداون تاون حقكم فالويكند وغالبهم فالبيوت ....واللي تقول في حدود الحرم يشربون انا بقولك نسبهتم 3% من سكان مكه بس بعد 10 سنين تشوف طلاب امريكا بعد مايرجعون تزود النسبه بكثير ليه بس اللي فعلوه في امريكا من سكر ونكر صارت عاده وادمان نفسي وجسدي..بقولك وبكل صراحه هذه غلطه من انك ترسل طلاب توهم متخرجين من الثانويه مراهقين تتراوح اعمارهم بين 19-18 الى امريكا بلاد متفتحه على الفساد مايدرون وش الدنيا عليه يبي يجرب كل شي خطوه بعد خطوه يبدأ فالتدخين ومن ثم الشرب وبعدها ترك الصلاه والعياذ بالله وهذه نوعيه فاسده من ابناء بلدنا فاسدين ومفسدين ونسبه منهم لايكملون دراستهم فقط يأتون من اجل المتعه والافساد وبعده يرجعون للسعوديه.. واذا دفاعك عن هذا الموضوع بسبب انك تشرب فالله يهديك ويفتح على قلبك اما اذا كنت تعتقد اني اقذفك بشارب خمر وانت لاتشرب فانت من النسبه المتبقيه الذين لايشربون ..
    هذه وجه نظري وشكرا ^_^
    7 "
  4. بعض الناس يحاولو يعملو شوشره من ولا شي
    وبعض الناس , يحاولو يتبعو بنات بلدهم ويلصقو فيهم تهم واهيه "واطماعهم لاتخفى على عاقل"

الله يكفي بنات السعوديه شر هذه الفئه الضاله , والله يحميهم من عيون الحاسدين
    7 "
  5. اقسم بالله انهم بين 75% الى 85% من ( الرجال) ولا يقل عن هذا النسبه واذا تبي تتأكد شف كم سعودي فالداون تاون حقكم فالويكند وغالبهم فالبيوت ....واللي تقول في حدود الحرم يشربون انا بقولك نسبهتم 3% من سكان مكه
    بس بعد 10 سنين تشوف طلاب امريكا بعد مايرجعون تزود النسبه بكثير ليه بس اللي فعلوه في امريكا من سكر ونكر صارت عاده وادمان نفسي وجسدي

ماشالله دقيق الأخ . أرقام وإحصائيات ودراسات متعوووب عليها
    قذف المسلمين صاير اسهل من شرب المويه !!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.rana.a
    ماشالله دقيق الأخ . أرقام وإحصائيات ودراسات متعوووب عليها
    أشوف قذف المسلمين صاير اسهل من شرب المويه !!!!
    هذا الواقع يااختي وانا اقول الكلام هذا من واقع تجربه دامت اكثر من سنه في امريكا
    وانا لم اقذف احد واعتقد انك ماتشوفين الشباب لان امرأه لاتستطيعين دخول اوكارهم او الكلوبات
    سؤالي :ليش تدافعون عن الناس هذي لا احد يتكلم وتفلسف وهو ماشاف شي
    يامسلمين لا تغيركم امريكا تكفون وتعادون دينكم وتقاليدكم ): حسبي الله ونعم الوكيل
    في احد يأيدني فالرأي..
    7 "
  7. تكفون سكرو الموضوع
    يعنى معقوله خلصت المواضيع
    ياعرب كفايه شوشره .. خلونا نتكلم في شي نستفيد منه
    استغفر الله ويالله صباح خير
    حتى مكه والحرم دخلتوها من بين هالمواضيع
    لاحول ولا قوة الا بالله
    وانت ياصاحب الموضوع يعنى انبسطت على كثرة الردود
    الله يهديك ويهدينا بهدايته
    7 "
  8. اعجبني رد الاخو رآكـــآن

لكن بعلق علي الاخ /يالله الخيرة لآن في كلامه الكثير من الصحه

شوفو بصراحه انا اول سنه لي بآمريكا

وانصدمت بالسعوديين في الكلاس عيني عينك يقول انا رحت للبار

انا شربت وشوف عين مرافقي واحد سعودي حوله قوارير الشرآب

ولا يستقبل الشله اللي متزوجين عنده بالويك آند

./.

لدرجة مرره كوري فشلنا صراحه بالكلاس

قال انتم يالسعودين ويقصد الشباب طبعاً اذا دخلتو بار وجاء سعودي

نزلت كاسك تحت الطاوله او حاولت تختفي عشان مايشووفك

يخافون من واحد مثله ولا يخافون من الله !!!

انا مااعرف كم النسبه لكن اللي عرفناهم وهم حوالي 10 عوائل وشباب 5 منهم يشربون والبقيه ممكن بارات بدون شرب

والله اعلم

اما ظاهرة استرجال والله ماشفتها

السعوديات ياملتزمين بالحجاب كامل او متحجبه بكشف الوجه او راميه حجابها وهذه تلاقيها وحده في كل معهد تقريبا واحيان تدخن واحيان تعسل واحيان تتغداء مع شرق اسيا
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.