الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ظاهرة زاد حالها من بعض الفتيات السعوديات بامريكا.

ظاهرة زاد حالها من بعض الفتيات السعوديات بامريكا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المدينه
    المدينه

مبتعث مستجد Freshman Member

المدينه الولايات المتحدة الأمريكية

المدينه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى // , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • //
    • ذكر
    • je, كالفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

July 12th, 2010, 12:46 AM

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال {لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم مخنثي الرجال الذين يتشبهون بالنساء، والمترجلات من النساء المتشبهات بالرجال، وراكب الفلاة وحده}.

عن ابن عمر رضي الله عنهما قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: {ثلاثة لا يدخلون الجنة: العاق لوالديه، والديوث، ورجلة النساء} .... قال الحافظ المنذري: الديوث بفتح الدال المهملة وتشديد المثناة تحت هو الذي يعلم الفاحشة في أهله ويقرهم عليها. قلت: وهو في حديث عمار رضي الله عنه مفسر في المرفوع ولفظه { ثلاثة لا يدخلون الجنة أبدا: الديوث، والرجلة من النساء، ومدمن الخمر، قالوا يا رسول الله: أما مدمن الخمر فقد عرفناه، فما الديوث؟ قال الذي لا يبالي من دخل على أهله، قلنا: فما الرجلة من النساء؟ قال: التي تتشبه بالرجال}.

من أسوء ما تبثه وسائل إعلامنا هو تحسين صورة الشخصية الاسترجالية ورسمها كشخصية مميزة ينظر إليها بالإعجاب تارة ويشار إليها بالبنان تارة آخرى فأصبحت تلك الشخصية قدوة لفتياتنا يقلدنها على عمى بصر وبصيرة ولكي تتأكد من ذلك كله أنتبه جدياً حينما تكون في أماكن تجمع الفتيات كالمدارس والكليات والملاهي أو حتى في المناسبات الاجتماعية.

حينها سترى تلك الشخصية والتي أصبحت وسيطاً بين الرجولة والأنوثة بل هي إلى الرجولة أقرب مع أن جمال المرأه يكمن في رقتها ونعومتها وأنوثتها باختصار ... أصبحت الفتاة تقص شعرها قصات رجالية بحته لا يكاد يكون طول الشعرة نصف إصبع ويلبسن القمصان الواسعة والفضفاضة والجزم القريبة الي جزم الرجال أما الصوت فحدث ولا حرج كأنك لست أمام أمراه فالصوت عال وخشن والضحكة مجلجلة ... حينما تشاهد مثل هذه العينة تسأل نفسك هل هذه "فتاة" أم أنا أحلم، وحينما تشاهدها وهي تمشي تشعر بأن المكان لها وحدها ولا ينازعها فيه أحد.

هذه الشخصية الجديدة لا تهتم بنفسها كأنثى فتجدها لا تضع أي من اللمسات الأنثوية على وجهها ولا حتى شعرها ... ومن خصائصها المثيرة للدهشة أنك لا تراها لوحدها أبداً بل لا تشاهدها إلا وهي ممسكة بيد فتاه رقيقة فيخيل إليك بأنك ترى رجل وأمرأة، ناهيكم عن الحركات المقززة والمستنكرة التي تقومان بها حتى أننا نخجل من رؤيتهما معاً ... وغالبا ما تنتهي قصتهم بالارتباط حيث أن المرتبطة لا تكون متزوجة أما إذا تزوجت فهي خائنه للعشرة.

ومما يدمي القلب أنها هذه "المسترجلة" لا تخجل مما تفعل بل تتباهى وتتفاخر بصنيعها ... ولكي يكون حديثنا من واقعنا نذكر لكم هذه القصة والتي حدثت في إحدى كليات البنات بأحدي الدول العربية حيث كانت هنالك فتاه مشهورة في أوساط الفتيات هناك بأنها "مسترجلة" فانهت رحلتها مع الأسترجال بأن صنعت زواجاً لها وسط صديقاتها (شلتها) بين فتاتين وقامت بإلباس "زوجتها" الدبلة أمام الفتيات والآتي أخذن يصفقن لها إعجاب بما صنعت.

ولكن ماهي الأسباب الحقيقية وراء هذه الظاهرة الغريبة عن مجتمعاتنا العربية ... هل ذلك
    بسبب التطبع بالغرب او تربيه خاطئة؟ .... لماذا ناخذ اخطاء الغرب وفسادهم ونترك التطور والعلم وديننا الحنيف؟

أسأل الله أن ينجينا وأياكم من هذه الفئة الضالة ... ويهدينا وأياكم خير السبل وأحسن الحديث وأنقاه .....

للجميع الأحترام والتقدير
  2. والله اخوي ماشفنا شي والحمد لله كل الي نشوفه بأمريكا بنات ناس ومحترمين

اما تشبه وزي كذا الحمد لله ماعندنا

يمكن انت شفت حالات نادره اخوي ويمكن تحصل واحد او وحده من 100 يعني اشوف انه شي ناادر وبشدهـ

بس مانقول الله يصلح ويهدي الجميع

تحيااتي
    7 "
  3. أنا مثلك عايش بكالفورنيا ,,بس ماعمري شفت بنات سعوديات مسترجلات ,

بالعكس أشـوف معي بنات سعوديات سواء في خارج المعهد أو بداخل المعهد وهــن في قمــة الأحتــرام

وتخجل أن تضـع عينك أمامها أحترامــا لهــا ,,

ثانيا محتوى موضـوعك بعيد عنان العنوان الرئيسي للموضوع ,,,لأنك ماتكلمت عن شي حدث لبنت مسترجلة داخل امريكا

كل اللي ذكرته قصة ححدثت بدولة عربية
    7 "
  4. انا لم اقل جميع الفتيات انا اتكلم عن هذه الظاهره ولم اشمل جميعهن بل قلت البعض منهم
    واكيد واغلبهن في قمة الاحترام والحشمة
    ولكن الموضوع يتكلم عن هذه الظاهره بشكل عام
    ربما لم يشاهد البعض منكم هذه الحالة بأمريكا وربما البعض شاهدها

وبالنسبه للحالة التي ذكرتها في بلاد عربيه وهيا على سبيل المثال .

الموضوع طرح للنقاش والبعض منكم اخذه من باب انه لم يشاهد هذه الحالة

ياليت اذا احد قراء الموضوع ينتبه الى اخر نقطه بالموضوع
    وهيا

ولكن ماهي الأسباب الحقيقية وراء هذه الظاهرة الغريبة عن مجتمعاتنا العربية ... هل ذلك
    بسبب التطبع بالغرب او تربيه خاطئة؟ .... لماذا ناخذ اخطاء الغرب وفسادهم ونترك التطور والعلم وديننا الحنيف؟
    اشكر الجميع على المشاركه
    7 "
  5. بصـــــــــــــــــراحة انا شفت رجال متشبيهين بالبنات

لاحول الله ولاقوة

كما أن معنا في المعهد سعودية وللاسف تركت الحجاب!!!

السعوديون معروفين بالالتزام وبتلقي الدين والتعاليم فلماذا التلاعب ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماااستر
    كان الاجدر بنا ان نناقش الشباب المتشبهين بالنساء وليس العكس !!!

على الرحب والسعه نناقش الحالتين ولكن الاهم ان نخرج بفائدة لكي يستطيع قارى الموضوع ان يستفيد

الموضوع للنقاش وليس للتعصب

اشكركم على المشاركه
    7 "
  7. انت بتسال عن شي للاسف سببه العائلة ثم العائله بس السبب الاخير لا اعلم راح اتكلم بالعاميه .
    المهم اختي اخصائيه اجتماعيه وعن نفسي اتكلم البنات الي شفتهم بده الحاله الي انت تتكلم عليها الاهل السبب
    مايهتمو بيها وتعرف بعض البنات عند الاهالي الي يفضلون الولد مابغى احدد فئات لانو ناس كتير يعملو كده لا تقلي ماافي البيوت محد داري بيها الا الله, والله العظيم كل الحالات الي انا شفتها ابوها كان يفضل اخوها هي ولا شي هي بنت يعني للاسف نحن في زمن وأد البنات وهن احياء لكن بطريقه تانيه حبس في البيات مسكينه ماتروح ولا مكان السوق بالقوة تطلعه مكبوته بمعنى الكلمه شغلها في البيت مايحتاج اقوله الكل عارف فتلجا لطريق للتفريغ وتتعدد الطرق والوسائل للتفريغ . فبعضهم يلجا لتقليد الاولاد ليش لانهم شايفين المعامله افضل يتمنو يكونو اولاد وكارهين انهم بنات مع ان البنت نصف المجتمع ويبغو يكونو اولاد عشان يخرجو عشان يعملو الي مااقدرو يسوو في البيت فتتصرف بده الطريقه .. هنا تقوي في نفسها ده الجانب والكلام طويل وبصراحه الموضوع مو في القسم الي المفروض ينحط فيه واذا قلت انا اتعمدت احطه هنا ....ملتقى طلاب امريكا وليس مشاكل اجتماعية
    وقبل كل شي التربيه بذرة والبذرة الطيبه ماعمرها تختفي وبصراحه تعبنا من ده المواضيع الي قبل لا تلومو الانفتاح فيها لومو الاهالي بس للاسف محد يشوف غلطو، وقبل لا نشوف العالم الخارجي من تكنولوجيا وتقدم او اي شي لازم نرجع للاصل للتربيه للاهل التربيه مو مصروف واكل وسرير مريح التربيه غرس بذرة واقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.