الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد els؟؟

استفسار معهد els؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث جديد99
    مبتعث جديد99

مبتعث جديد New Member

مبتعث جديد99 السعودية

مبتعث جديد99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اشعة , بجامعة السعودية
    • السعودية
    • اشعة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 13th, 2010, 09:25 AM

عضاء منتدى مبتعث صباح الخير...

انا امس اتصلت على معهد els الي عندنا بالرياض علشان يجبولي قبول من احد جامعات امريكا
    وقالو انهم بجيبولي قبول مشروط وبدون اختبار توفل يعني مجرد اخلص المعهد ادش الجامعة على طول بدون اختبار..
    وذالك مقابل مبلغ1100 ريال..

هل هذا الكلام صحيح يقدرون يدبرون القبول المشروط ؟
    هل فيه احد جربهم؟
    هل المبلغ مناسب ولا مبالغ فيه؟

احتاج منكم نصيحة حول معاهد els وعن الجامعات الي يتعاملون معاها.
    مع العلم اني قبولي الي حتاجه بكالوريوس
    ربي يسعدكم جميعا...
  2. معهد els قوي بالنسبه للمستويات الأولى يعتبر جيد اي إلى المستوى الخامس بالنسبه للسعر فهو مناسب جداً وغير متوقع ...!
    قبول الجامعات كيف نقول لك قوية أم العكس ولم نعرف إسم الجامعه وبعض الجامعات تتخصص في تخصصات معينة تكون فيها قوية ..!

كيف نقول لك المقصود بها أنا وبقية الزملاء الأعضاء..!

أغلب الجامعات تطلب منك درجة معينة في التوفل أو أن تُنجز 9 مستويات في معهد els ومن ثم تدخل الجامعة من دون إختبار للبكالوريوس وبعض الجامعات تطلب المستوي 12 من معهد els لكن إنتبه قبل أن تطلب منهم القبول الجامعي أن توضح لهم بان بعض الجامعات التي ربما يتعاملون معها قد تكون غير معترف بها لدى وزراة التلعيم العالي.

وفقك الله ,,,
    7 "
  3. اخوي احمد العياف مشكور على الأضاح..

انا اقصد بالمبلغ انو فقط حق القبول الجامعي مو الدراسة بس..
    بالنسبة للجامعات سمعت ان المعهد الجامعات الي متعاقد معاها مو ذيك الدرجة..جامعات متوسطة.

a7sas.mbt3th اسعدني مرورك عسى ربي يوفقك...
    بس ودي تذكرلي كم الوقت استغرق وكيف وضع الجامعة الي جابوا لك القبول منها..
    7 "
  4. اخوي انا حاليا بمعهد ELS في امريكا

المعهد فاشل بكل المواصفات والمقاييس

وسمعت كثير في مراكز ELS في مدن ثانية بامريكا يذموه

بس انا اتكلم من واقع خبرتي.

المعهد اللي يجيب لك مدرسين من الشارع او خريجيين جدد وغير متخصين في التدريس يعتبر فااااااااااااشل

في النهاية اتمنى لكم التوفيق

7 "
  5. مرحبا
    نصيحه من اخت لا تروح معهد els اذا ما كنت كويس في اللغه انا مستواي تمام في الانجليزي وما استفدت ولاشيء المعهد جدااااااااااااااااااااااا فاشل عادي كل اسبوعين يتغير الي يدرسك ويجي واحد ثاني يحطلك درجات لا تحاول تروح روح معهد جامعه احسن لك انا الحين احاول انقل لاني من جد لاعت شبدي من المعهد.... وانا اشوف الكل يتذمر من المعهد
    موفق
    7 "
  6. وجهاات نظر بالتآكيد .. انا معهد ELS طورني بشكل لا يوصف ..

القبول ماخذ معاي غير اسبوع واحد .. ولكن انا كنت متواجد عندهم .. ماخذتو من السعوديـآ ..

وكـل فرع متعاقد مع جامعه .. اول ماتخلص من لفل 12 تدخل الجامعه مباااشره ..

فـ في النهايه كل واحد وراايوو ..

بالتوفيق
    7 "
  7. اذا تبغا رأي
    المعهد ممتاز لمن لديهم خبرة سابقة بالغة الانجليزية اما اذا كنت بتبدأ من الصفر فما انصحك بقوة لان نظام المعهد جدا سريع
    ثلاثة اسابيع تدرس واسبوع اختبارات فما تلحق تفهم اي شي اذا كنت بتبدأ من الصفر

لكن اذا كانت لديك خبرة بالانجليزي ( كلمات ومحادثة ) فبتنجح بسهولة

انا بقول هذا الكلام من واقع دراستي في المعهد ومشاهدة الشباب في المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.