الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل اخذ خادمتي معي؟؟؟؟؟

استفسار هل اخذ خادمتي معي؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجس 2008
    على فكرة زي ما قالو لك الاعضاء ما ينفع راتبهم بيزيد ...

وغير كدة بيهربوا ... واحدة تقرب لي اخذت الشغالة هناك معاها وكانت بس اجازة صيف والنتيجة هربت الشغالة منها ... وبعدين اتوقع البيت اللي راح تسكنو فيه راح يكون صغير وسهلة خدمته ,,, والاطفال عند حاضنة تقراو عليهم وتحصنوهم والله الحافظ ...او روضة

افرضن لو لا قدر الله راحت هناك الشغالة وسوت لها علاقة مع بوي فريند .. لان اصلا معروف عن الاندونيسيات عفوا ..يحبون ويجروون وراء الرجال ... ها وايش بتسوون لها ... اقل شيء هذي حرية شخصية لها ما نقدر نفتح فمنا عليها بكلمه ...

افرضن تمردت على ست البيت وعليكم وبدك تادبها كيف ؟؟ تقدر تطقها ؟؟ اقلها ترفع تليفون وتتصل بالشرطة .... زي الاميرة السعودية اللي طقت الشغالة وسوت قناة الجزيرة لها فضيحة الدنيا ...

ولان للاسف الاندونيسيات وعفوا على العبارة ... ما يمشون الا بالاهانة تعطيها وجه عز الله ما لقيت منها الا الذالة والخبث ... طبعا لكل قاعدة شواذ ..

والله يوفقكم
    ياخي حرام عليك
    ترا الشغاله في الاخير انسانه الواحد يتعامل معاها باحترام مو بالاهانه
    واذا كانت الخادمه اخلاقها شينه ولا اتطاولت علي احد تقدر تردها علي المكتب
    ومو كل الخادمات شينات والله عندنا يشتغلون لهم عشرين سنه واكثر والباقي من عشره واكثر وكلهم زينات

نرجع لي الموضوع اتوكلي علي الله وروحي في الحاضنات كثير وربي يسرلك امرك يارب

7 "
  2. اخوي موضوع جدا رائع انا اعاني من نفس المشكله
    بس المشكله كل الي ردو عليك مافيه احد قالك الاجابه الي انت تبيها (لا تاخذها وبس)

انت تبي الي يقولك هل حاليا فيه ناس ماخذين خدامتهم معهم ولا صارلهم شي
    او في ناس اخذو خدامتهم وتبهذلو
    ياعالم نبي تجااااارب حاليه
    هل معقوله كل السعودين الي الآن بأمريكا ولا أحد عنده شغالة؟؟؟
    وهل معقولة الي عنده قاعد يدفعلها 6000 الاف ريال
    بليييييز نبي إيجابات من واقع ماترونه يا مبتعثي أمريكا شوفو الناس الي حولكم مافي احد معاه شغاله
    مابي احد يقول لاتاخذا بتضرك وووووووو......
    ابي احد يقول اعرف فلان جايب معاه شغاله وصارله كذا سواء مبسوط والا مو مبسوط المهم حال اشخاص في الوقت الحاظر

7 "
  3. شئ غريب تبغون تجارب الي مبسوطين )))من خاف سلم
    خد تجربة الناس الي تمرمطو من الشغالات وصارت قضايهم عالميه وعلى نشرات الاخبار...خاف على نفسك من البهذله في الغربه..كل مبتعث وطلعت له فيزا امريكيه اكيد ماعليه قضايا وغالبا ماقد دخل محاكم في بلده عزها الله..تبي تروح هناك وتتشحطط من شغاله!!وهناك غربه تمشي جنب الحيط واوقات غصب عنك تتنازل عن بعض حقوقك عشان تتجنب المشاكل..انت في غربه وفي بلد شديده في نظامها شغالتك هاذي الي انت مصر تخلي في بالك انك تاخدها اذا اتعبتك وانت في بلدك اخر شئ ممكن تتعامل معاها انك تردها المكتب...لكن هناك اذا حقدت عليك..او لعب بعقلها احد واتبلت عليك فهي مصدقه وبدون نقاااااش...عرفت ليش الكل يقولك لاتاخدها...
    7 "
  4. امووونه
    انا بتفاهم معها على كل شي قبل نروح
    وبعطيها اجازه
    وبعطيها راتب 1500
    بس الي ماراح اتنازل عنه ابيها تداوم دوام كامل
    شوفي ماراح احكم على قضيه حميدان لاننا كلنا نعرف انه كان هدف ولقو الشغاله منفذ
    ولو ما كان في شغاله كان خلو بنت الجيران تتهمه
    انا مابي نصير خوافين مررره والاجابه الي ابيها هل مافي احد جايب شغاله ؟؟؟
    7 "
  5. انا في البداية فكرت اني اخذ وكلن قالي لا تاخذ ولما جيت بصراحة لقيت الامور كلها سهالة واسهل وابسط من اللي سمعته واللي توقعته واقول الحمدلله اني ماجبتها مع اني بالسعودية كنت ما استغني عنها عشان اطفالي انا ما اقصد راتب وساعات عمل ومادري وشي بعد انا اقصد اني ما اشيل هم زيادة علي من طلعات وجيات احس انها نقله حطيت اطفالي في حضانه 100 دولار في الاسبوع للواحد هذا اللي عندي اها نسيت اقولك ان عندي طفلين. شكرا وبالتوفيق
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.