الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الصدمه الكبرى

الصدمه الكبرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R_O_Y_A_L
    اخوي كل الطلاب اللي انظمو من تاريخ2006 ماكملو الشرط اللي انت ذكرت والشي هذا معروف من الجميع

وانا متاكد وباذن الله اذا ما ضموك خلال شهر بالكثير ثلاث شهور ومحولينك للبعثه

انا استغرب اللي يردون عليك يقولون لازم 30 ساعه

وهم يدرون ان مافيه احد طبقو عليه هالشرط فأستغرب ردهم صراحه

انا رايح وراس مالي وانا طالع من السعوديه ب4000 دولار فقط ومأمل خير باذن الله

توكل على الله

ولاتجي الا معك قبول جامعه ومعهد لاحد يقولك معهد يكفي والا يقولون لك تاخذ قبول الجامعه من امريكا

اهم شي هات معك اي قبول جامعه واذا حولت للبعثه وقتها اختار احلى جامعه
    الله يوفقك ياخوي
    بس عندي شويه تعليق بسيط وهو ان الاخبار تقول ان هناك عجز بالميزانيه وغير كذا في ناس مو جاده تروح للغه وتتمشى وترجع وعشان كذا اضافوا هالشرط وانا .
    وصدقني كلامكم رفع معنوياتي .وانا بيني وبينك راح اوفر مبلغ من جهد كبير واملي بالله بالانضمام والتجربه خير برهان.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bboy
    الله يسمع منكم !! والله ترجعوا الامل في الواحد بعد التحطيم اللي جاه
    انا استغربت ان اغلب الاعضاء يقولو مطبق النظام
    وا نا اكثر من صديق لي راحو السنتين الماضية !
    و انقبلو خلال 3 شهور !
    قبل المكرمة !
    روح و توكل على الله و ربي يوفقك ان شاءالله
    الله يسمع منك اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A D E L
    الله يوفقك ياخوي
    بس عندي شويه تعليق بسيط وهو ان الاخبار تقول ان هناك عجز بالميزانيه وغير كذا في ناس مو جاده تروح للغه وتتمشى وترجع وعشان كذا اضافوا هالشرط وانا .
    وصدقني كلامكم رفع معنوياتي .وانا بيني وبينك راح اوفر مبلغ من جهد كبير واملي بالله بالانضمام والتجربه خير برهان.
    توكل على الله

وكمل اجرائتك وتعال وباذن الله امورك تتيسر

حاول قد ماتقدر تلع امر اركاب علشان يكون اسهل انظمامك

وهات معك 40 الف وبيكفيك انش اءالله 3 شهور وقتها قد انظميت

لكن استخير قبل كل شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R_O_Y_A_L
    توكل على الله

وكمل اجرائتك وتعال وباذن الله امورك تتيسر

حاول قد ماتقدر تلع امر اركاب علشان يكون اسهل انظمامك

وهات معك 40 الف وبيكفيك انش اءالله 3 شهور وقتها قد انظميت

لكن استخير قبل كل شي

يالغالي أنآ راح اجي عن طريق مكتب ..
    والمكتب حاجزلي معهد مدة 8 شهور دراسه مكثفه ,
    لكن اللي ابغى اعرفه الحين وهو الشي الوحيد اللي موقفني انه الالحاااق , ما ادري المدة المعينه كم ؟
    تكفى دلني والله اني متلخبط وحايس وشايل هم مايعلم به الا الله ..
    7 "
  5. يا خواني يعطيكم العافيه على هذا الموضوع...
    بس عندي استفسار الــ 30 ساعه كم شهر يعني على حسب دراستي في المعهد اذا درست في اليوم 3 ساعات
    يعني لازم يجيني القبول بعد اسبوعين من الدراسه... والله لازم اعرف اذا كانت كذا او غير ارجو افادتي...
    7 "

6. شوف أخوي لا تفكر كم ساعة راح تكون عليك قبل الألتحاق,,

توكل على االله والفرصة وأنا أخوك مرة وحنا الأن في نعمة والله من لقى أنه يدرس وهو عارف أنه راح تلحقه الدولة بالبعثة..

صدقني بتجي إن شاء الله وما تأخذ أكثر من ثلاث شهور ترى الألتحاق في إمريكاء أسرع من غيره ,,

واحد من الشباب ضموه للبعثة وهو الأن له ثلاث أسابيع يعني الدنيا حظوظ ,, لعالنا نضرب بك المثل الأسرع في الألتحاق ...

الله يوفقك إن شاء الله
    7 "
  7. تصدق اخوي نفس موضوعك هذا كنت ناوي استفسر منه..

انا وضعي مثل وضعك، حاط لي ميزانية محدودة جداً لـ 6 شهور كحد أقصى، وبديت اروح واجي، وجبت من الكلية اللي تخرجت منها صور الشهادات والتوصيات والسجل الاكاديمي وتوصيف المواد، وشبه قررت على اي ولاية راح ادرس فيها،ورحت اجدد الجواز عشان يكون فيه فترة كافية للفيزا، وتحذرت من جامعات اللي فيها تكدس، وجهزت الميزانية المطلوبة (انا واثنين من اصحابي)، وفي النهاية تفاجئت بهذا الشرط، وتحطمت اكثر لما استفسر من احد الشباب وسمعت هالكلام من احد الطلاب اللي ابتعثوا سابقاً إلى امريكا وقال بان الشرط بالفعل يطبق -الا مارحم ربي- !!!

الله كريم .. هل نذهب متكلين على الله ام نتجه الى "كندا"؟؟؟!!

7 "
  8. اخوي الشرط هذا ايضا موجود في موقع وزارة التعليم العالي
    هنا : http://wwww.mohe.gov.sa/ar/Ministry/...Pages/kas.aspx
    يجب ان تعلم ان الانضام يكون عن طريق وزارة التعليم العالي والملحقيه في امريكا فقط تجمع اوراق الطلاب وترسلها للرياض ويتم الالحاق عن طريق الموافقه على ملفك في وزارة التعليم العالي ..

ما ابي اضيق صدرك او اقطع الامل لكن يجب ان تحسب حساب لكل شيئ ..

الا طبعا اذا كان عندك واسطه فأنت فوق النظام اكيد
    او انضمت مع المكرمه الملكيه بس ترا لازم يكون عندك قبول جامعه ..

ادع بالتوفيق من الله والله يكتب لك الخير والصالح في أي مكان.
    7 "
  9. اليوم قابلت احد المسؤولين في الملحقيه وقال انه كل الطلاب اللي وصلو امريكا خلال الشهرين الماضيات تم ارسال ملفاتهم الى الوزارة الاسبوع هذا

وراح تبدا الوزاره بضم الطلاب خلال جلسات اول جلسه يوم السبت القادم

طبعا غير اللي عندهم امر اركاب من الوزارة ملفاتهم ترسل من الملحقيه خلال اول اسبوع من فتح الملف في الملحقيه

توكلو على الله اذا اموركم جاهزه وعليكم بالاستخاره

واتركو عنكم كلام الناس اللي ماجربو شي وطايحين في العالم تصريح

اسئل مجرب ولاتسئل طبيب

كل اللي ردو فوق وتكلمو عن الـ30 ساعه كلهم مبتعثين وليسو من الدارسين على حسابهم الخاص

بالتوفيق للجميع
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU MAAD
    يا خواني يعطيكم العافيه على هذا الموضوع...
    بس عندي استفسار الــ 30 ساعه كم شهر يعني على حسب دراستي في المعهد اذا درست في اليوم 3 ساعات
    يعني لازم يجيني القبول بعد اسبوعين من الدراسه... والله لازم اعرف اذا كانت كذا او غير ارجو افادتي...
    المقصود بالثلاثين ساعه دراسيه هي دراسه في الجامعه بعد المعهد وتقريبا خلال سنه وحده ممكن تخلص اثلاثين ساعه

يعني يبيلك مع المعهد لايقل عن سنتين وبعدها تعتبر لك 30 ساعه

حساب الساعات في الجامعه غير عن الساعات اليوميه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.