الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمريكا أو كندا

أمريكا أو كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ...كندا...
    ...كندا...

مبتعث مستجد Freshman Member

...كندا... كندا

...كندا... , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة واترلو
    • واترلو
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • واترلو, واترلو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 14th, 2010, 07:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا متخرج من الثانوية هذي السنة وان شاء الله بروح لبعثة

ولكني احترت في أختيار الدولة

أمريكا أم كندا

ياعوال الخير أفيدونا

والسلام خير الختام
  2. السلام عليكم
    الاخ او الاخت امريكا او كندا
    رد على سوالك في الافضلية بين امريكا وكندا احب افيدكم علما بان يكون اختياركم على امريكا وبذات ولاية كليفورنيا الاسباب ان الكليات والجامعات عالية المستوا وايضا اجواء كليفورنيا لا تقارن بها اي مدن والمعيشة فيها للطالب سهل جدا فقط شوية في غلا السكن بس الاشئياء الاخرا مرة رخيصة ومناسبة ايضا انصح اي طالب اذا اراد اللتحاق بدراسة في كليفورنيا ان يختار مدينة سان دييجو لا اسباب كثيرة جدا جدا من ضمنها الاسباب الاولية طبعا دراستهم في الجامعات مرة روعة ايضا جوها مرة الروع ومدينة سان دييجو جميلة جدا وهيا ايضا منطقة بحرية وحدودها معا المكسيك مرة قريبة تفصلها على المكسيك عشرين دقيقة في السيارة طبعا مدينة سان دييجو في كليفورنيا سياحية وجميلة جدا جدا طبعا انا مقيم فيها واعرف كل شئي عنها يقولو في الامثال اهل مكة الدرا بشعابها ههههههههههههه انا مقيم في كليفورنيا قرابة عشرين سنة واعرف كل شئي فيها وماعندي اي مانع من اخواني في جميع دول الخليج اذا اي شخص يرغب في المساعدة حاضر ومن عيونيماعليكم الى التواصل معي على ايميلي وربي اعتبرو نفسكم اخواني او اخواتي واعتبرو اخوكم في امريكا من دون اي مقابل بس ابغا منكم الدعوة لي هاذا اهم شئي عندي ايميلي كاالتالي (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) وفقني اللة وياكم لما فية الخير لنا جميعا!!!
    7 "
  3. انا ان شاءالله افيدك بفضل الله
    انا كنت 2007 في كندا ثلاث شهور صيف
    واللحين انا في امريكا للدراسة
    الاتصالات امريكا ارخص بعشرة اضعاف تقريبا
    الانترنت امريكا ارخص وافضل
    التعامل جدا رائع في كندا وامريكا بالعموم
    السكن امريكا ارخص
    المتعة امريكا لاختلاف التضاريس والطبيعة وكثرة المدن والولايات
    الجامعات الموصى بها في امريكا اكثر وفي السعودية بالغالب شهادة امريكا مرحب بها اكثر من اي دوله
    السيارات امريكا ارخص بمراحل
    وان شاءالله اكون قدمت جزء ولو بسيط واي استفسار حاضر
    والله يوفق الجميع
    الاكل تقريبا نفس السعر
    الضرائب امريكا ارخص مليووون مره
    7 "
  4. لا امريكا ولا كندا
    هذه الدولتين مكدسة من العرب ثم من السعوديون ثم ثلاث ارباع الشعب السعودي في كندا وامريكا
    من وجهة نظري لكونك طموح اختار اليابان لانك راح ترجع لبلدك ومعك لغة غير اللي 50 الف طالب يتكلمها وهيا الانجليزية ....
    لو كان الامر بيدي كنت اخترت اليابان او الصين او كوريا ... لان ثلاث ارباع الاستيراد سواء سيارت او الكترونيات من شرق اسيا ...
    وكوريا قوية جدا والاقوى اليابان
    خلاص بلاش تقليد ولد عمي سافر كندا لازم اروح كندا
    بنت جارنا راحت امريكا لازم اروح زيها
    خلالالالالالالالالالالالالالاص
    مو لازم نرجع وكلنا نفس الشهادة ونفس الكفاءة .
    والله اتكلم هذا الكلام وانا نفسي اروح لليابان .
    وانا عن نفسي لم اختار كندا ولا امريكا ولكن الوزارة حولتني لأسباب اجهلها
    كنت اتمنى اني اتكلم فرنسي .
    وهذه نصيحتي حتى لأغلى الناس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.