الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدني وأمكن ربي يفتحة في وجهك

مساعدة ساعدني وأمكن ربي يفتحة في وجهك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية OLAR9
    OLAR9

مبتعث جديد New Member

OLAR9 الولايات المتحدة الأمريكية

OLAR9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى متخرج دبلوم حاسب كلية المجتمع , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • متخرج دبلوم حاسب كلية المجتمع
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 14th, 2010, 12:32 PM

بدخل في الموضوع على طول

انا تعبت من الاشاعات والقيل والقال ابغة كلام أكيد ومن ناس متأكدة لو سمحتم

أنا بسافر على حسابي كم أحتاج للألتحاق علماً اني معاية دبلوم حاس آلي و أبغة أكمل دراسة طبعاُ في البداية لازم لغة

طيب كم يبغالي عشان التحق سمعنا ناس تقول بعد 3 شهور وناس تقول 6 وناس تقول لازم 30 ساعة وهادي ال30 ساعة ما عمرها أطبقت وانا أشك أنها اشاعة وناس تقول لازم تتدرس بعد اللغة سنة جامعة على حسابك

وانا أكثر من 6 شهور على حسابي ما أقدر وفوق استطاعتي هل أتوكل وأسافر ولا أقعد وأدورلي وظيفة وأقتل طموحي

أبغة كلام أكيد عشان والله تعبت وأبغة أتخذ قرار
  2. شوف اخوي على امريكا انا ما ادري بس اللي اعرفة انه ولد خالي جاء لعندي في كندا على حسابة الخاص وكنا متوقعين انه يجلس على الاقل 3 شهور ولكن والحمدلله ما كمل شهر حتي انظم وبدون اي واسطة وفيه كم واحد من الشباب نفس حالتوا انظموا في غضون شهر بس اهم اش اوراقك تكون كامله وترفعها اول ما توصل ............. هذا في كندا اما امريكا الله اعلم
    7 "
  3. أبغاك تشرحلي كل شي خطوه بخطوه لو سمحت وانا اروح اي محل دام في فلوس بتندفع المهم أضمن الإلتحاق وايش شروطة لو كنت بدرس لغة اول وهل لازم اجيب درجة معينه عشان التحق وايش تقصد باوراقك (بالتفصيل) وعلماً معدلي في الدبلوم من 4 / 1.17 انا مستواية أحسن (كويس) بس الي نزل المعدل ما كنت اداوم وكل مره اجبلهم اعذار طبية وادخل اختبارات من غير ما أكون حاضر محاضرة غير قليل جداَ كان عندي ظروف لمدة 3 سنوات كانت تمنعني من الدراسة وعميد الكلية قدر ظروفي وكان دايم يتوسطلي عشان لحد يحرمني
    7 "
  4. توكل على الله وروح وباذن الله خلال 3 شهور بالكثير راح تنظم للبعثه

فيه ناس خلال شهر انظمو وفيه ناس اقل

اهم شي اوراقك كامله قبول معهد وقبول جامعه لازم الاثنين سوا مايفتحون لك ملف بالملحقيه الا بقبول الجامعه والمعهد

لاتاخذ كلام الشباب اللي يقول قبول معهد يكفي واذا وصلت امريكا تطلع قبول جامعه

علشان تحصل على قبول جامعه يبيلك لايقل عن شهر علشان يوصلك

اما اذا جيت لامريكا ورحت للملحقيه من اول يوم ومعك قبول المعهد والجامعه راح يفتحون لك ملف من اول يوم توصل فيه امريكا

بالتووفيق
    7 "
  5. توكل على الله اذا عندك نيه

ومستحيل تلقى احد يحدد لك اليوم الي راح تنظم فيه

لكن ربك يسهلها ناس راحت وما تدري عن المكرمه وشملتهم

توفيق من رب العالمين وتساهل بس اكثر من الدعاء والاستغفار

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.