الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يعرف سكن في سان فرانسيسكو؟؟

من يعرف سكن في سان فرانسيسكو؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Princesss
    Princesss

مبتعث مستجد Freshman Member

Princesss الولايات المتحدة الأمريكية

Princesss , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة Georgetown University
    • Georgetown University
    • student
    • أنثى
    • washington DC, VA
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

May 31st, 2007, 09:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يعافيكم اللى يعرف احد في كاليفورنيا - سان فرانسيسكو

او هو فيها انا ابي سكن كويس وامن ونظيف اهم شي اما عائله بس تكون على مستوىوكويسه وياليت ما يكون عندها اولاد
    او كمباوند خاص ويكون قريب من معهد كابلن في سان فرانسيسكو
    للعلم انا ومعاى الوالد الله يطول بعمره

تكفووووووووووووووون اللى يعرف شي مجرب احسن من اللى ما جرب لا تنسونى اي معلومه راح تفيدنى كثير

والله يجزاكم خير دنيا واخره ..
  2. مرااااااااااااااااااحب اخواني

انا (كنت) الاسبوع اللي فات في سان فرانسيسكو لان الوزارة حطتني بنفس المعهد حق كابلن
    انا بقولكم حكايتي:
    انا راسلت نفس المعهد اني ابغى سكن انا وزوجي واستوديو صغير وعطوني البيانات عل ايميلي

انها غرفة وحمام خاص وفيها خدمات مثل النت وتلفزيون وفيها ثلاجة ومايكرويف ومغسلة ووحدة تجي كل اسبوع تنظف الغرفة
    وهذا كله بـ (1400) دولار

انا عجبتني المواصفات وتوكلت على الله وقلت بس يابنت هذي طلبك
    لما وصلت استقبلوني بالمطار وطلبو مني (75) دولار مع ان التاكسي ياخذ بس (40) دولار بس عرفت بعدين هذا الكلام

المهم مشينا على المنطقة اللي فيها المعهد والسكن (الله لايوريكم من طريق) كله احياء شعبية ومخيفة وزنوج على فكرة المنطقة اسمها( داون تاون Down Town ) ومن اسمها مو مشجع
    انا خفت كثير بس اللي مصبرني اني حلاقي سكن كويس ومالي شغل بأحد
    وصلت سكن المعهد حولوني على مكان تاني برضه تبع طلاب ورحته وطلعت الغرفة
    اول مادخلت وشفت السكن قعدت ابكييييييييييييييييييييييييييييييييي
    شي مقرف ومعفن ومايصلح للسكن وماقدرت اصبر والـ1400 مقهورة اني بدفعها في مكان زي كذا رحت ادور سكن تاني اقل شي لقيته بـ 2000 الى 3000 دولار شهري
    المهم على طول كلمت الملحقية ومن هنا وهنا وواسطات ناس نعرفهم واخيرا لقيت قبول في دنفر/ كلورادو وامس وصلت بس المنطقة حلووووة وهاديييية وجدا مريحة

انا مابي اعقدكم ولا ابغى اطفشكم بس بجد المنطقة جدا مخيفة وكل مانزلت داون على كابلن عند منطقة ( ماركت ستريت) راح تشوف العجب وخصوصا على قبل المغرب والمساء عامة

بس اللي يهونها عليك انها فيها مولات تجنن ومنطقة اسمها (يونيون سكوير) رهيييييبة وسط الابراج العالية
    اهم شي انت كيف ميزانيك للسفر
    وفيها شي احلى ( مسجد) على طريق اسمه ( ستر ستريت) وفيها بقالات ومحلات عربية كلها مكتوبة عليها حلاااااال وجالية يمنية جنبك ماشاءالله عليهم ساعدونا كثير

وعلى فكرة بقولكم شي اول ماوصلت واشنطن
    جاتني المشرفة حقتي وقالت لي المعهد مو معهد يدرس لغة بس معهد لاعداد التوفل والدراسات اللي زي كذا واعطتني ضمان بس 3 شهور وقالت بنحولك على مكان تاني
    انتو عاد انتبهو للنقطة هذي عشان اذا قالت كذا حاولو تلاقو تحويل قبل لاتوصلو سان فرانسيسكو وتدسو وبالنهاية يحولوكم وتتشتتوا في الدراسة
    افضل تكلمو الملحقية من بدري تنقلكم على مكان افضل ودراسته للغه يكون احسن عشان اللخبطة

وشكلي طولت عليكم بس وربي شاهد اني اقولكم كذا عشان لايصير لكم زيي وتتعبوا

والحمدلله اني حولت وارتحت نفسيا

والمعذرة

تحياتي

اختكم wwf
    7 "
  3. اختى الله يجزاكي خير على التنبية

انا من اول حاسه ان المدينه ما تفنع للدراسه كنت حابه مدينه هادية اكثر

واشكرك على طرح تجربتك وعندي بعض الاسئله اذا ما عندك مانع ممكن الاميل
    بعرف اجراءات التحويل منك الله يعافيك وكم ىوقتها لا سفري الاسبوع الجاى وكيف الفيزا بس لسه دراستى باقي عليها اسبوعين
    لان انا زيك عائله برضو وما ابي اوهق اللى معي

اتمنى تضيفينى والله بتاخذين اجر فيني
    princess_ashger@hotmail.com

اختك Princess

تحياتى لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.