الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي رايح لـ Clark University... يتفضل بالدخول.

اللي رايح لـ Clark University... يتفضل بالدخول.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fhd.Sh
    Fhd.Sh

مبتعث جديد New Member

Fhd.Sh غير معرف

Fhd.Sh , تخصصى طالب , بجامعة KFUPM > MIT
    • KFUPM > MIT
    • طالب
    • غير معرف
    • الظهران - الخبر, -
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

May 31st, 2007, 12:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الاخوة الأعضاء الل بيروحون لها الجامعة في مدينة Worcester في ولاية Massachusets...

اذا تريدون أي معلومات أنا جاااااااااااااااااهز للمساعده...
  2. جااابك الله .. توني منزل موضوع من شوي قبل ما اقرا موضوعك عن اذا واحد عنده معلومات عنها..

وانا بصراااحة فيه شي مررة شايل همه وهو السكن .. وودي الاقي لي شي من الحين علشان كل الهم يروح .. والي انا محتاجه هو اني الاقي روميت اسكن معه بحيث يكون لي غرفة خاصة مؤثثة وحمام خاص والمطبخ والصالة مشترك.. ومايهم عدد الروميتات بس أهم شي يكون الأجار في الشهر مايتعدى 600 دولار وفي منطقة آمنة ونظيفة.. وبالنسبة للبعد او القرب فما عندي مشكلة لان معي سيارة .. فياليت اذا تقدر تفيدني في الموضوع اكووون شاكر لك جدا وممنون وبتفك ازمة اخوك.. او حتى اذا تعرف احد يقدر يفيدني فياليت تدلني عليه.. وبرضو اذا تعرف عوائل فماعندي مانع اني اسكن في عائلة .. المهم اني اسكن بسكن زين وبسعر مناسب..

يعطييييك الف عاااافية
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

أدري الموضوع قديم مررررره بس ابي معلومات عن المدينة وعن الجامعة تحديدا لأني راح ادرس انشاء الله في جامعة كلارك
    ضروري اخوي اذا عندك معلومات تزودني فيها وهذا ايميلي nawafdf@hotmail.com والله محتار ما اعرف اي شي لا عن المدينة ولا عن الجامعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.