الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معي ايلتس 4.5 هل استطيع الحصول على قبول جامعه بكالوريس؟؟

معي ايلتس 4.5 هل استطيع الحصول على قبول جامعه بكالوريس؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي مابطةل عليك الطريق دوي قبل امس نصحت واحد بالمنتدى نفس حالتك والحين جا الدور عليك
    لا تروح ولا تتعب ولا تدور انا بعطيك اسم جامعتين مثل المقيره ماترد احد وركز على الجامعه الثانييه اكثر بعد طبعا كل ماعليك ترسل ليهم ايميل وتقول ليهم كم عندك في الايلس وتدكر لهم انه ماعندك مانع لو يعطوك قبول جامعه ويعطوك كم ماده انكليزي اول سمستر لك في الجامعه يعني انت تكون رسمي في الجامعه بس عندك ماده او مادتين انكليزي بس ركز على هالنقطه معاهم

الاولى
    saginaw vally state university
    www.svsu.edu

الثانيه وركز عليه اكثر من الاولي لنه ماترفض احد
    Lawrence Technological University

بالتوفيق اخوي ومانبغى الا الدعاء لنا والى والدينا بالرحمه وموفق انشالله وادا بغيت اي استفسار اسال ممكن افيدك فيه
    حيوووووووووووووووووووووووووووو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AROON
    اخي شيك على هذا الموضوع وحمل الملف الي في المرفات وان شاء الله يفيدكــ

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread143713.html

موفق بإذن اللـــــــــــهــ
    يعطيك الف عافيه اختيي
    دخلت على الرابط ولقيت جامعات كثيييره ضعت بينهن راح ان شاءالله اشوف وش الجامعه والمدينه المناسبه ...كثر الله امثالك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admission11
    الجامعة الي حط رابطها الاخ تقبل 5 بالايلتس , هي في تكساس
    وانا عندي قبول ماستر ادارة اعمال مالية فيها بس ما درست فيها

بالتوفيق ان شالله
    والحميع ان شاءالله ... ماقصرت عزيزي ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميز2002
    اخوي مابطةل عليك الطريق دوي قبل امس نصحت واحد بالمنتدى نفس حالتك والحين جا الدور عليك
    لا تروح ولا تتعب ولا تدور انا بعطيك اسم جامعتين مثل المقيره ماترد احد وركز على الجامعه الثانييه اكثر بعد طبعا كل ماعليك ترسل ليهم ايميل وتقول ليهم كم عندك في الايلس وتدكر لهم انه ماعندك مانع لو يعطوك قبول جامعه ويعطوك كم ماده انكليزي اول سمستر لك في الجامعه يعني انت تكون رسمي في الجامعه بس عندك ماده او مادتين انكليزي بس ركز على هالنقطه معاهم

الاولى
    saginaw vally state university
    www.svsu.edu

الثانيه وركز عليه اكثر من الاولي لنه ماترفض احد

بالتوفيق اخوي ومانبغى الا الدعاء لنا والى والدينا بالرحمه وموفق انشالله وادا بغيت اي استفسار اسال ممكن افيدك فيه
    حيوووووووووووووووووووووووووووو
    بيض الله وجهك اخوي وعسى الله يغفر لوالديك ان شاءالله بالدنيا والاخره ...
    راح اراسلهم وعسى الله يقبلونه ان شاءالله .... ماقصرت عزوتيي ..بس سؤال بسيط الجامعه الثانيه هل هي سهله دراسيا ؟؟ والمدينه هل هي امنه للعيش ورخيصه ؟؟ واسفين اذا ثقلنا عليك ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الحمد
    ياعزيزي ابشرك في جامعة قوية ومعترفة تقبل ايلتس 4,5 وقوية جدا اسمها Boise State University

تأكد وشوف ....
    هلا عزيزي بيض الله وجهك ..الحين عندي اكثر من جامعه بس مدري احترت بينهن وش الجامعه المناسبه ابي جامعه سهله يعني مابه تعقيد بالدراسه ... لان مابي جامعه معقده وصعبه بالحيل...راح اراسل كل الجامعات اللي عندي واللي يطلع لي قبول بهن راح ابسال وش الجامعه السهله والمناسبه للعيش بالمدينه ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slohe
    هلا اخوي انا حالتي مدهوره وتكفى اذا ارسلت الى اي جامعة وقبلت فيك باله تكفى تكفى ارسلي على الخاص لاني ان شاء الله ابجرب الايلتس بس خائيف اجيب درجة اقل بس باله طلبتك
    هلا اخوي صلووح .. الا الان انا ارسلت لجامعتين عاد مادري للحين انتظر الرد منهم عسى الله يسهل الامور ويعطوني قبول لان وانا اخوك بلشاان بالحيل .. والجامعات اللي راسلتهم مابهن تكدس من الطلاب شيكت عليه بموقع الوزاره اللي ارسلولي بعض الشباب الله يجزاهم خير بس فيه جامعه به تكدس اللي عرضه علي بعض الاخوه وماقصر بهالشئ اللي هي

ليت الاخوه اللي يعرف له جامعه معترفه ومابه تكدس وسهله دراسيا ليته يفيدنا الله يجزاكم الجنه ماراح ننساكم من الدعاء ...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.