الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار خلال كم استطعت تعليم اللغه الانجليزيه

حوار خلال كم استطعت تعليم اللغه الانجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم هو الوقت الذي استهلكته لتعليم اللغه الانجليزيه

المصوتون
200. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ثلاث شهور

20 10.00%
  • ست شهور

54 27.00%
  • سنه كامله

126 63.00%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibn alnafis
    انا لي في امريكا قريب 10 سنين و لسة عندي ضعف. لكن بلا شك سنة وحدة تكفي الواحد ليمشي اموره بسلاسة. انصحكم بالقرائة لان بدونها الغة تظل ضعيفة و تنقصها المفردات حتى لبعد ميت سنة.
    انا ما استهزي فيك .. لكن عشر سنين وضعف باللغه ؟؟؟ 10 سنين المفروض مافي فرق بينك وبين الامريكي الّا يمكن اللهجه بس وحتى اللهجه في ناس لهم 3 سنوات ولهجتهم والله تحسبه امريكي
    7 "
  2. انا وجهة نظري المتواضعة ان الشخص المفروض اول ثلاث شهور يحاول يفهم الاساسيات و يراجع القواعد العامة و يركز على الرايتنغ و الريدينغ , وبعد ثلاث اشهر بالضبط يبدأ يحضر ل الايلتس و يجيب كتب تعلمه كيف يعدي الاختبار , حتى لو كان ضعيف نسبيا في السبيكينق او الليسننق , انا اشوف سنة صعب الواحد يتقن اللغة فيها خاصة اذا كان بدأ من قريب الصفر , نحن نتكلم عن لغة مو عن مادة علمية تفهم المعادلة و تطبق و خلاص .
    الزبدة , بعد ما تفهم الاساسيات اتجه لدراسة الايلتس لانه في استراتيجياتت لكل اقسام الاختبار تعطيك الاختبار كيف يجي و ايش تحتاج اذا فهمتها تقدر تحصل الدرجة المطلوبة و لما تاخذ القبول الجامعي , هذاك الوقت تعلم اللغة براحتك و اتفرج افلام و امشي مع اجانب سوي على كيفك , لان عامل الوقت مهم جدا انت ما عندك الا سنة و نص اما تفترسها و تحصل قبول او تفترسك !
    تبقى وجهة نظري وانا مؤمن فيها والله يوفقنا جميعا ...
    7 "
  3. مانستطيع نحكم على الموضوع بصفـة عامة

لآن بعض التخصصات والجامعات تتطلب 95 آو 105 لدخول الجامعـة
    ولآن طالب البكالوريوس يحتاج 61 لدخول الجامعـة في الغالب بينما الماجستير 81

برضـه خلفيـة الطالب الآنجليزية لها دور كبيـر في تعلم اللغـة

لذلك امتنـع عن التصويت واقدم احتجاجي على الطرح وابلغكم بآضرابي عن الطعام لمدة ساعتيــن،،

تــح ـــياتي
    7 "
  4. زوج اختي متقن اللغة الفرنسية مرة ومعاه دكتوراه فيها وراح امريكا ست شهور واتقن الانقلش فا المساله تعتمد على الشخص وحبه انه يتعلم والاختلاط ومايستحي يعني عادي تغلط مرة مرتين وبتتعلم وانا باذن الله بطلع ست شهور وباذن الله ارجع وانا تمام لان لغتي متوسطه حاليا والله يوفق الجميع يارب
    7 "
  5. Amal Assiri

اللغـة الفرنسية والانجلزيـة والاسبانيـة والايطاليـة والالمانيـة قريبـة من بعض جداً لآنها كانت تجمعـهم لغـة واحدة ولذلك فآن اتقان اي لغـة من هذه اللغات يمهد للمتعلم الطريق في تعلـم اللغة الانجليزية، ولذلك 6شهور كانت كافية جداً لزوج اختك
    7 "
12 من 14 صفحة 12 من 14 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.