الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار خلال كم استطعت تعليم اللغه الانجليزيه

حوار خلال كم استطعت تعليم اللغه الانجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم هو الوقت الذي استهلكته لتعليم اللغه الانجليزيه

المصوتون
200. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ثلاث شهور

20 10.00%
  • ست شهور

54 27.00%
  • سنه كامله

126 63.00%
  1. رعد أنت تقول كلام نقلاً لما سمعته اذناك ، أنا أتكلم عن تجربتي الشخصية في فرق

وياحبيبي أنا قلت تصاحب مع امريكان واجانب من مختلف الجنسيات ماقلت اجلس لحالك وتقولي توحد ومادري ايش

مشكلتك اذا ماتبغى تمشي مع اجانب ، وبالاخير اختلاف وجهات النظر من سنن الحياة
    7 "
  2. مع احترامي يخوي ما بنكسر صابر .. لاتنسى الي سأل انه خليجي يعني هرجة النوم بدري .. ونايت كلوب ( على فكرة سقط حرف التاء منك سهوا ) هذي مافي امل احد يخليها الا من رحم ربي ,, احنا الي نبي نوصله للاخ .. التعلم سهل مثل ماذكرت بس مو بالتعقيدات هذي ., امشي لك مع خوي اجنبي , يعني خصص لك وقت معه ساعتين في اليوم تمشى فيها وفلو وانبسطوو ومنها تتعلم لغه ,,, سنه وتصير في التووب ,,,,,,, في واحد اعرفه في امريكا له الحين سنتين ونص ,, نظامه طال عمرك سهر في الكلوبات ,, دوام مافي امل يروح يدام ,, بلوووت مع اخوياه ,, ولا يفوتك محمد عبده في السيارة ,, رجع هنا وسأله واحد من الشباب وش تعني طيارة بالانجليزي ,, قال : تاياراه ( لايفوتكم صوت حرف الهاء في الاخير , يطننننننن بطبلة اذنك ,, يعني هذا ما استفااد شي , احضر محاضراتك ,, امشي مع اجنبي لو في اليوم ساعه ,, اجلس مع سعوديين ,, ماعليك من الي يقول السعوديين بطالين او من هالخرابيط .. ترى في مرض اسمه مرض التوحد وسببه الرئيسي يكون الغربه ,, يعني خلك معهم بس لوقت محدد ,,,,,, ودمتم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابنكسر صابر
    بكلمكم على السريع

الإنجليزية سهلة من أسهل لغات العالم مو كلام لا دراسة علمية أسهل لغة في العالم وممتعه وحبها وخذها على وناسة هذا اهم شي عشان ماتتعب وتتونس وماتوقف

لا تمشي على قاعدة معينة زي تقول ابغى احفظ عشر كلمات والثاني يقول ثلاثين ومدري ايش لا قد ماتقدر احفظ قد ماتقدر لو ان شاء الله مية كلمة مايضر أنتا في امريكا منتا فبيتك كل وقتك انجليزي

حاول تحفظ الكلام الشائع التحيات والرد عليها و اكثر الكلمات استخدام زي مثلا يمين يسار فوق تحت امشي اجري تعال بسرعة اشتري بكم كيف متى وين ماذا انا هو هي احنا هم اذا كان إلخ

الله يخليك ابغاك تنام بدري وتجي مصحصح الكلاس مو تروح لي الناي كلوب وتجي البيت ٥ وتنام وتجي متاخر وتنام بالفصل ويمر اربعة شهور وانت بنفس مستواك وتقول ياربي الانجليزي صعبه ليه انا ما استفدت ؟؟؟؟؟؟؟؟

وحتى لو جيت المعهد ركز مع المدرس تذكر وراك جامعه مو تجي مثل الآلة تكتب وتسمع واول ماتخرج من المعهد ماتذكر ولا كلمة لانك منت مركز يا انك مانمت زين يا انك تفكر بشي حتى لو المعهد خايس وتفكر تنقل منه استفيد من وقتك طيب لا تضيع وقتك على الاقل انقل للمعهد الثاني وانت مجتاز المستوى الاول اكسب الوقت مهم جدا جدا الوقت احنا صراحة ماعندنا ثقافة الوقت ولا نعترف فيها للاسف

صدقني الكتب الي بالمستوى الاول لو تحفظ الكلمات الي فيها صدقني ٧٠٪ تفهم الامريكان والافلام بدون ترجمة ، اشتريلك قصص بيقنر ون + مع السي دي حقها واقرى الكتاب كامل واسمع السي دي كامل واكتب القصة وانت تقرى الكتاب وبعدين قفل الكتاب واكتب وانتا تسمع القصة لين تكتبها صح كاملة واحفظ كلماتها ومعانيها ، حول لغة جهازك الجوال و اللاب توب الى الانجليزي ، كلم اهلك بالمسن بالانجليزي ، اشتريلك كتب مساعدة تعلم الانجليزي مو كل شي على المعهد اعتمد على نفسك

نصيحة اخو عاش فامريكا وجرب لا تفكر تصاحب سعودي أبداً الله لا يحوجك لاحد حتى لو انتا سنك صغير وجاي لحالك وتبغى تخفف من غربتك ونفسك تهرج مع السعوديين لا ، لا تفكر نصيحة لا والف لا

قبل مايكونون سبب في فشل مستواك في اللغة بيكونون سبب رئيسي بالمشاكل الي تصيرلك

انت جاي في بلاد غربة وتوقع المشاكل تجي من الغريب - الاجنبي - لكن صدقني بتجيك من القريب - السعودي - لذلك لا تعطيهم وجه
    شوف انا سعودي حتى لو اعرفك بقولك لا تمشي معايا انا حق مشاكل

عشان مايجيني واحد ويقول اصابعك مو سوى ويتفلسف

خلك فحالك ياحبيبي ونفسك هيا اولى بوقتك استغل وقتك بالانجليزي بلا هرج فاضي وروح تصاحب مع امريكان واجانب ٦ شهور وانت تتكلم زي المواطن الامريكي وتجيب درجة التوفل زي السلام عليكم

باي
    كلامك مضبوووووووووووووط وعين الصح
    تعجبني ياكنق
    7 "
5 من 14 صفحة 5 من 14 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.