الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار خلال كم استطعت تعليم اللغه الانجليزيه

حوار خلال كم استطعت تعليم اللغه الانجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم هو الوقت الذي استهلكته لتعليم اللغه الانجليزيه

المصوتون
200. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ثلاث شهور

20 10.00%
  • ست شهور

54 27.00%
  • سنه كامله

126 63.00%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيلفر1
    أنا قدمت على المرحلة السادسة للابتعاث ..... الله يكتب لي مافيه الخير والصالح ...

اذا قبلت هل تنصحوني بدخول معهد لتعلم اللغة قبل الذهاب للبعثه ..؟؟

جزاكم الله خيرا
    انا سفري بعد شهر دخلت معهد واستغليت وقتي واستفتد كثيير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kindmanksa
    وشو ويكلج هذا؟
    ...................

ههههههههههههههههههههه

هذه طال عمرك

و = حرف عطف

يكلج = اممم مدري .. بس اظن معناها يجيب العيد .. يلخبط الحرووف والدنيا ويحووس ابو كل شي

يعني هي هرجه جداويه يعرفونها اهل مكه ..

ودمت ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الشريف
    والله شوف يخوك يختلفون على حسب ما عرفت وسألت .. اعرف كم واحد درس بالخارج وتحديدا بأمريكا
    1- في منهم الي اذا قلت له هاي . يقول وعليكم السلام ... يعني بكرتوونه خخخخخ .. بس هالكرتون سنه الى سنه ونص ويصير يدرس في البيت الابيض .. بس اهم شي يكرررررف نفسه لجل يعرف كل صغيرة وكبيرة ( ملقوف يالعامي )

ودمتم
    لما واحد يرد بالسلام.. فما أعتقد أنه بكرتونه أبداً.. لأنه ببساطة ممكن يكون من الحريصين على السُنّة النبوية في التحية..

الفلاحة الحقيقية مو في كلمة " هاي " " واتز آب " " سي يو ".. إنما في صياغة الجمل والمحادثات..

حبيت أضيف هذا التعليق، لأن " السلام " يفترض ما يتلاشى بين المبتعثين والمسلمين.. لأنه ببساطة مصدر أجر وتقريب بين المسلمين..

بينما بقية المحادثة لابد تكون كلها بالإنجليزي..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ideas4life:)
    لما واحد يرد بالسلام.. فما أعتقد أنه بكرتونه أبداً.. لأنه ببساطة ممكن يكون من الحريصين على السُنّة النبوية في التحية..

الفلاحة الحقيقية مو في كلمة " هاي " " واتز آب " " سي يو ".. إنما في صياغة الجمل والمحادثات..

حبيت أضيف هذا التعليق، لأن " السلام " يفترض ما يتلاشى بين المبتعثين والمسلمين.. لأنه ببساطة مصدر أجر وتقريب بين المسلمين..

بينما بقية المحادثة لابد تكون كلها بالإنجليزي..

لا فـــــــض فــــوك ..

يكفي فخراً من السعوديات من كتبت أعلاه
    7 "
  5. ياحبايبي أنا الحين ماعندي ابداااااا شي من اللغة يعني اعرف قله ........ وهي القراءة .... أما التحدث مستحيل الا اي وونت ......؟ او ايم سوري ...؟ لاني كثير اخطاء .؟هههههه .
    بس احبابي سؤالي كم عدد الكلمات المطلوب حفظها يوميا من المعهد ...؟
    7 "
6 من 14 صفحة 6 من 14 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.