الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار خلال كم استطعت تعليم اللغه الانجليزيه

حوار خلال كم استطعت تعليم اللغه الانجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم هو الوقت الذي استهلكته لتعليم اللغه الانجليزيه

المصوتون
200. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ثلاث شهور

20 10.00%
  • ست شهور

54 27.00%
  • سنه كامله

126 63.00%
  1. الصورة الرمزية ابن الاسلام
    ابن الاسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

ابن الاسلام الولايات المتحدة الأمريكية

ابن الاسلام , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة 0000
    • 0000
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • 0000, 0000
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 15th, 2010, 10:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه الكرام .. تحيه طيبه لكم

اخواني اتمنى المشاركه في هذا الموضوع خصوصاً من اخوننا المبتعثين في امريكا وغيرها حالياً نريد خلال كم تعلمو اللغه الانجليزيه وماهي توصياتهم لااخوانهم القادمين من اجل تعليم اللغه ارائكم تهمنا فألرجاء المشاركه ولا تبخلون علينا وكذلك نريد من كل شخص ان يذكر لنا عندما ذهب الى الدراسه كم كان مستوى اللغه لديه من 0 الى 100 %
  2. موضوع مهم وحساس بالنسبه لي

أنا حالياً لي أربع شهور في امريكا لدراسة اللغة الحقيقة استفدت في هالفترة لكن ليست الفائدة التي اطمح لها احياناً تجيني حالات احباط وافكار عجيبه غريبه واحياناً ينتابني التفائل خخخ بس المشكلة أني اسأل طلاب كوريين ويابانيين لهم سنه هينا ولا يعرف يركب كلمتين على بعض واسألهم ياشباب سنة تكفي ويقولون لا ونسأل البعض يقول تسع شهور كافيه!

على العموم أن مؤمن أن لكل شخص حالته الخاصه وتعتمد على حسب الجهد والمثابرة والشخصية وووآلخ .. ويارب نسهل امورنا
    7 "
  3. انا ماعمري درست انجليزي غير من افلام ولما وصلت لأمريكا كان عندي شهر و واحد اسباني معاي

في شهر كان يعلمني انجليزي هو بنفسه يعني اختها في شهر وحطوني لفل 4 من 5 يعني تختلف على كل واحد

في ناس يتعلمون بسرعة وفي ناس يطولون بس انا اعطي إلى لغته 0 سنه إلى سنه ونص
    7 "
  4. والله نحتاج نعرف

انا بصراحه لغتي لغة افلام ومسلسلات

مجرم مسلسلات

>>> 4 تيرا مسلسلات وافلام HD

والآن لما اسمع محادثات باللغة الأنجليزية افهم المضمون مباشرة واعرف وش اللي يتكلمون عنه

بس مااعرف اتكلم

يعني من كثرة مشاهدتي للأفلام والمسلسلات صرت افهم كثير من المحادثات

من مجرد السماع

بس لما اجي اتكلم اتلعثم ومااعرف اجمع كلمتين علي بعض ..

هل هذه المشكلة تعتبر كبيرة

او بالإمكان تجاوزها ؟؟

وكم تتوقعون يكفيني لتعلم اللغة ؟؟

طبعا لسى لحد الآن ماابتعثت لكني قريبا راح اروح ان شاء الله

وشايل هم اللغة جدا
    7 "
  5. انا الحمد لله جاني قبولي طبعا على حسابي وانا رايح على استراليا بعد 4 ايام وانا اخذت دورة في الانجليزي في معهد LSI الموجود في الرياض قريب من الممشى أخذت فيه شهرين وانا كنت 0 في الانجليزي والحين وولله الحمد صرت 2 % ههههههههههههههههه طبعا ليش انا بعد الشهرين رجعت عند الأهل ولا راجعت شي لكن إن شاء الله عندي امل إني أول ما اوصل أكون اراجع قبل ما ابدأ في المعهد والله يعين من هنا إلى استراليا اقصد في المطارات بكون أطرش في الزفه .
    7 "
  6. انا اشوف كلاً شخص حسب اطلاعه وحبه للتعلم بشكل سريع وحسب لغه الشخص يعني فيه ناس يبتدا من المستوى الاول وناس من الثاني وهكذا
    من رايي ان مدة 4 شهور تصبح مبتدئ
    8 شهور متوسط
    سنه الى سنة ونص تصبح متقدم ومؤهل لدخول الجامعه ولكن ما عندك المام كامل باللغه ولكن مع دراسه الجامعه
    بتكون عندك لغه قويه جداً
    بس اشوف السعوديين اغلبهم كويسين تحس فيه تحسن ملحوض عندنا في المعهد كوريين ويابانيين القرمر عندهم قوي مره بس التحدث ما عندك احد ما يعرف يركب جمله كامله بس اشوف يطلعون المستويات على اي اساس ما ادري يمكن عشانهم على حسابهم والسعوديين دافعه الملحقيه ويبي يخلون الطلبه عندهم اكثر مده ممكنه عشان الربح المادي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.