الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار خلال كم استطعت تعليم اللغه الانجليزيه

حوار خلال كم استطعت تعليم اللغه الانجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم هو الوقت الذي استهلكته لتعليم اللغه الانجليزيه

المصوتون
200. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ثلاث شهور

20 10.00%
  • ست شهور

54 27.00%
  • سنه كامله

126 63.00%
  1. اولاا ..السلام عليكم ورحمة الله وبركااتة
    ياخواااان المعهد يعطيك 40% فقط ..انا الحين في امريكا والله اشوف ان المعهد مايعطييني شي صح بس قرمر رايتنق والمحادثة الحين لي شهر بظبط ...الي اشووفه ااذا تبغى لغتك تطور علييك انت تحفظ كل يوم 5 كلماات اقل شي وتخالط الاجانب عشان لساانك ينطلق في الغه مو بين كلمه وكلمه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ المووهم اللغة على اجتهاادك انت ودراااستك ولا تعتمد على المعهد انه هو الي بيشربك اللغة خلال سنه راح تتقنهاا اعرف واحد له سنه وشهرين ولسىى مايعرف يتكلم زييين..آآسف على الاطالة ياخوان
    7 "
  2. الحفظ والاختلاط هو السبيل السهل

ولا احد يفكر ان المعهد راح يعلمه ان لم يكن يحفظ او لم يكن يتحدث او يستمع للناس بإختلاطه معهم

صديق لي راح وهو لم يعرف شيء عن الانجليزي واتى بعد سنتين والله العظيم لغته غريبة سريعة دون توقف وسالته قلت له كيف لك ان تتكلم بهذه الطلاقة وانت لم تكمل دراستك لسى يقول والله من الاختلاط الاختلاط الاختلاط بالامريكان

وحفظ 5 كلمات فقط يوميا وبعد حفظها اركبها في جملة وهكذا ويكوون يوم الجمعة مراجعة لجميع الكلمات والجمل التي ركبها ويعرضها على امريكي ويصحح له او يؤيديه

وشكرا لصاحب الموضوع على هذا الطرح
    7 "
  3. آآآآآآآآآآآآه يالنجليزي والله يااخواني ان تحفرون تعلمون انجليزي وعندكم سعودين همج لازم تحب خشمه عشان يتكلم انجليزي لازم محاولات وطلبات وتكفى .. لا واذا
    طلع من الحصه انواع السب فالمدرس يقول مايعرف يشرح ومدري وش ....وهو مايدري وين هي هابه معه لا وبعض الاحيان يروح
    يحاج المدرس لا هذي الجمله ماتكتب كذا والمدرس الامريكي هو اللي كاتب الجمله ....
    انا من ناحيتي صرت اتكلم انجليزي واللي يرد علي بالعربي يعني شف كيف توصل المعاناه مهما توصل الامر
    وفيه مرات يحاولون نرفزتي لكي اتكلم عربي وفعلا انفجر اقعد اسب فيهم بالعربي اخر شي ها ها ها ها ها خليناك تكلم عربي
    ^_^ والله حاله هههههههه
    7 "
  4. اللغه سهله بس يبيلها ممارسه وانك تهرج مع احد امريكي عشان تتعلم انا بالمعهد البنت السعوديه لوحدي تقريبا بس معايه وحده برازيله طول اليوم نتكلم احس تحسنت وصار فيني جراة اتكلم وافهم صحيح مو مره بس حسيت اني تطورت
    اهم شي الواحد يبتعد عن الكلام وقت الكلاس بالعربي السعودين اشوفهم الله يهديهم ماخذين بعض الكلاسات استهبال وتريقه اتمنى احيانا انفجر فيهم بس ماقدر اخجل اتجادل معاهم يسببون لي نرفزه بالكلام العربي وقت الكلاس طيب ياخي في ناس تبي تفهم وتستفيد

مشكور عالموضوع
    7 "
2 من 14 صفحة 2 من 14 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.