الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواااااااااااااااااااااااااج وما ادراك مالزواج ^^

الزواااااااااااااااااااااااااج وما ادراك مالزواج ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: زواج المبتعث

المصوتون
344. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مـــــــؤيد

302 87.79%
  • غــيــر مؤيد

42 12.21%
  1. والله موضوعك حماااااااااااس يا gee دايما ادخل اشيك اشوف اش سار ههههههههههههههه

بين العزابيه والي يبا عريس والي يبا عروسة والمساكين والغلابة وآآآآآآآآآآآآآآآآه

هيا ابدأ انت عشان نحنا وراك ان شالله فكلنا الطريق

الله يختارلك يا شيخ قول امييييييييييييين ويختارلنا معاك عاجلا غير اجل ...<< وحدة متحمسة على الزواج زيك ههههههههههههه
    7 "
  2. اذا تزوجت قبل تروح لامريكا بتكون مشكلة عليك لانك لو واجهت مشكلة لا سمح الله في بداية بعثتك بيزيدها عليك ان معك زوجتك
    لكن نصيحتي لك انك تملك قبل تروح وبعد ما تستقر امورك هناك ارجع اعرس ورح مرة ثانية
    الله يوفقك
    7 "
  3. انا برائي انو نظرتك مبدئيه للموضوع .. يعني فكره الزواج تكون جدا صعبه على المدى البعيد
    انت بس عاجبتك فكره البنت انه تكون عندك وحواليك .. بس ماتفكر كيف مفروض تكون معامله هلبنت وكيف الاخذ والعطا بلعلاقه
    الزوجيه بحيث انو تاخذ القرار المناسب لطرفين

كلام كثير بس احس اي شخص مبتعث ولسه في عمر المراهقه ماعتقد انو عنده نظره شامله للموضوع .. الموضوع مو بس جنس

هذي مو الراحه ولا هذي العلاقه الزوجيه .. لانو اعرف انو كلكم لما تجي فكره زواج في بالكم هذا اول شى تفكرو فيه .. وهلشى مو صحيح .. انت بتعيش وبتتشارك مع شخص كل يوم بحياتك برائي وبتصرف وبافكار

هذا رائيي
    7 "
  4. اكيييد أأيد الشبآب المبتعثين عالزوآج ، أفضل لهم ,,
    وانآ عن نفسي تقدملي مبتعث لأمريكآ استخرت ووآفقت وزوآجي الخميس الجآي وبسآفر قريب إن شاالله
    اكيد الزوآج رآحه نفسيهـ للطرفين وكل وآحد فيهم بيعآون الثآني .. وبمآ ان الطرفين طلبهـ ، فـ رآح يقدّرو انشغآآلآت بعضهم لو حصلت
    تووكل على اللهـ خيوو ^^"
    وبنت الحلآل عندي D:
    7 "
11 من 24 صفحة 11 من 24 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.