الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواااااااااااااااااااااااااج وما ادراك مالزواج ^^

الزواااااااااااااااااااااااااج وما ادراك مالزواج ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: زواج المبتعث

المصوتون
344. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مـــــــؤيد

302 87.79%
  • غــيــر مؤيد

42 12.21%
  1. يا حياتي هههههههههههههههه
    اتوقع كل المهندسين لهم نفس العقليه الغريبه احيانا.

اتفق مع كلامك ملياااااار بالميه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس ابو نهار
    من رأيي

اشوف أن الواحد يتزوج اذا خلص البعثة

يارجال أحس أن الزواج غثه تربطك
    وين رحت .... من وين جيت .... ايش سويت ..... يا خي انا طفشت ....

اقوووووووول اذا تبي تزوج تزوجلك أمريكية وعين خير

يا أخي عادي تزوج زواج الفرندز

الا على طاري زواج الفرندز ويش مشروعيته ؟
    7 "
  2. الله ييسر أمرك و يوفقك والقرار راجعلك
    بالنسبة لرأيي توكل على الله وتزوج....
    أنتم أموركم سهلة لكن المبتعثات الله يكون في عونهن...مير أنهن إن شاء الله نساء ينشد فيهن الظهر بدون زواج
    وإلا يا مبتعثات يا رائعات أتمن لكن التوفيق والنجاح ياااارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زندقيه
    والله يا جماعة الخير لو انا من الوزارة كان اصدر نظام الزواج الاجباري
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زندقيه

ما تسافر إلا وانت متزوج, طبعا راح اسوي حصر على العزابيه والعازبات المبتعثين ويالله كل واحد ياخذ له الثاني = وبكذا قللنا من نسبة العنوسه والعزوبيه والعالم تفلها بره وهو توه صغنن وصغنونه خخخخخااااايييييي

الحمدالله أنك ما أنت الوزارة

قمة الاضطهاد للمبتعثات(النساء)!!!

يعني أنتم بكل سهولة أخطب وتزوج ورح

وحنا في حريقة
    الله المستعان
    مير إن شاء الله كل فتاة مبتعثة عن عشر رجال
    7 "
  3. والله ياخوي انا محتار اكثر منك

ابغى اشتغل سنة واتزوج في السعودية
    او
    اطلع بعثة اكمل ماستر في المانيا او امريكا ولما اخلص سنة واطلع اللي براسي اتزوج وحدة من هنا او هناك ماتفرق بس من هناك افضل
    او
    اني اشوف اي وظيفة ويرسلوني بعثة على حسابهم وارجع وظيفة مضمونة واول ماسافر ازبط اموري واتزوج
    او
    اخلص دراسة الماستر واريح نفسي ولما ارجع اول مامسك وظيفة كويسة وتمشي الحال اتزوج
    او
    مادري ايش اسوي من جد امر محير

بس سيبك من الكلام اللي قلته فوق

انا اقلك اذا خلصت زبطت امورك واستقريت وطلعت اللي براسك وفلة الشباب تزوج وتوكل على الله اريح لك وافضل واحصن لك

وبالنسبة عن طريقة زواج المبتعثة فيه طرق كثيرة مثلا تدور من نفس الجامعة لو لقيت كلم المرافق اللي معاها لو لا كلمها تكلم اهلها

او تدور واحد تعرفه في جامعات تانية والمبتعثات ترى بالالاف في امريكا يعني الا اكيد تلاقي اكثر من الف وحدة مزة وبنت حلال على قولك هع

والله يوفقك
    7 "
  4. على حسب بس إذا ما تبغى المادة خذ أجنبية السعودية طماعة وبعدين الزواج رح يكلفك المهر ((ناري هذي الأيام )) والشبكة ((الذهب والألماس مرتفعة )) وقصر الأفراح ووووو هذا غير إنك مايكون إحتكاكة باإنجليزي قوي (((هذة السعودية ))

.... أما الأجنبية فهي على حسب أما أنت تدخلها للإسلام أو هي خلتك داشر ((بس بناتهم حلوين وبعدين الزواج ولا شيء هناك مقارنة بالسعودية اللي يكلف زواج واحد عايدي حوالي ((300000))وهذا أقل شيء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ميره
    ابي منكم المشورة

انا عمري 26 سنة معي دبلوم وبروح اكمل البكالوريوس في أمريكا
    اتزوج واكمل دراستي في أمريكا أو ادور لي على وظيفة و اتزوج واستقر في السعودية

الله يخليكم محتاج لكم افيدوني

هههههههههه سلامة عمرك كان راتبك يكون 4500 لا ويضاربونك في الميه هههههه ههههههه هههههه أما إذا رحت لأمريكا

رح يضاربونك عل 15 ألف لا ويمكن 20000 وأما الزواج فأنا أنصحك لاتذهم لأمريكا إلا وأنت متزوج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sdrphil
    رايي .. لا تسمع قول احد غير قول الرسول صلى الله عليه و سلم : ( يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءه فليتزوج ...الخ ).
    و الله لو أن فيه باءة أني ما أجلس بالطيارة اللي رايحة لأمريكا إلا و زوجتي معي ، و دي عايزة كلام لا تشاور تزوج بس و ما جاك عندي و أنتم يا نسوان ان جاكم نصيب لا تردونه عشان بعثة ( و الله كنه أبوي الله يمسيه بالخير اللي يتكلم ) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

أقول لا تشاور بس ، تزوّوّوّوّوّوّوّج و بيزينها رب كريم

و ودعتكم الله
    7 "
13 من 24 صفحة 13 من 24 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.