الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواااااااااااااااااااااااااج وما ادراك مالزواج ^^

الزواااااااااااااااااااااااااج وما ادراك مالزواج ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: زواج المبتعث

المصوتون
344. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مـــــــؤيد

302 87.79%
  • غــيــر مؤيد

42 12.21%
  1. الله يرزقك بالزووجه الصالحه وتساعدك
    اكيد بتكون في مشااكل بسيطه لكن بعدها بتتسهل الامور وخاصه ان في احد معك و اذا صادفتك مشكله بيكون احد معك
    واكيد اذا كانت زوجه بتساعدك اكثر لكن مو تساعدك وانت تتركها خخخ
    انا افضل تتزوج لان بتكون بعدها ذكري حلوه

7 "
  2. سبحان الله ولا اله الا الله والله اكبر ,, لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قديرما شاء الله تبارك الله ,,
    الردود كلها اروع من الرائع والله يا شباب ويا بنات انتو فله لوووووووووووووووووول الله يديكم على قد نياتكم يا رب و يرزق كل فقير الى الله بكل خير و سرور و ما ببالكم و يشرح لكم صدوركم يا يا رب...
    احترم كل شخص مؤيد و كل انسان غير مؤيد فهذي هي سنة الحياة في اختلافات وجهات النظر و الرأي..أعـــــــــــذرونـــــــــــي عـــلـــى غــــيابــــي في الرد على تعلقياتكم اللي تسر و كانت سبب في تشجيعي على الإقدام لفكرة اساسها و أصلها وصية امامنا و قدوتنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه واله و سلم
    ابشركم اني تغيبت الفترة دي و كنت مشغول بترتيبات الخطوبة و الحمدلله رب العالمين خطبت و منتظرين الان نتائج تحاليل الفحص ما قبل الزواج حتى تتم الشبكة و الملكة بإذن الله الواحد الاحد و لا احتاج منكم غــــيـــــر الدعــــــاء الله يجزاكم كل خير ..
    اتمنيت اني اقتبس كل تعليق من تعلقياتكم لكن تفاجأت ما شاء الله تبارك الله كثرة التعليقات و الردود لووووووووووول يعني اعزروني كتيييييييييييييييير مرررررررررررررة هع هع هع جداوي مكاوي مشي حالكمو عقبال عندكم يا بنات و يا شباب

بواااااااااااااااااااااااسم الفرح قد هلت بواااااااااااادينا ,, ياهوووووووووووووووووووووووووووووووالليلة ليلة عمري im getting married 2night وكملو الباقي هههه الله يوفقكم كلكم و عقبال كل شخص و شخصة هع هع هع عنوان الملكة بتكون للرجال هناك ,, و الحريم هنا ,, الله يحييكم لوووووووووول دعواتكم لنا و لكم بالخير والسرور و التوفيق والنجاح يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gee-2020
    سبحان الله ولا اله الا الله والله اكبر ,, لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قديرما شاء الله تبارك الله ,,
    الردود كلها اروع من الرائع والله يا شباب ويا بنات انتو فله لوووووووووووووووووول الله يديكم على قد نياتكم يا رب و يرزق كل فقير الى الله بكل خير و سرور و ما ببالكم و يشرح لكم صدوركم يا يا رب...
    احترم كل شخص مؤيد و كل انسان غير مؤيد فهذي هي سنة الحياة في اختلافات وجهات النظر و الرأي..أعـــــــــــذرونـــــــــــي عـــلـــى غــــيابــــي في الرد على تعلقياتكم اللي تسر و كانت سبب في تشجيعي على الإقدام لفكرة اساسها و أصلها وصية امامنا و قدوتنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه واله و سلم
    ابشركم اني تغيبت الفترة دي و كنت مشغول بترتيبات الخطوبة و الحمدلله رب العالمين خطبت و منتظرين الان نتائج تحاليل الفحص ما قبل الزواج حتى تتم الشبكة و الملكة بإذن الله الواحد الاحد و لا احتاج منكم غــــيـــــر الدعــــــاء الله يجزاكم كل خير ..
    اتمنيت اني اقتبس كل تعليق من تعلقياتكم لكن تفاجأت ما شاء الله تبارك الله كثرة التعليقات و الردود لووووووووووول يعني اعزروني كتيييييييييييييييير مرررررررررررررة هع هع هع جداوي مكاوي مشي حالكمو عقبال عندكم يا بنات و يا شباب

بواااااااااااااااااااااااسم الفرح قد هلت بواااااااااااادينا ,, ياهوووووووووووووووووووووووووووووووالليلة ليلة عمري im getting married 2night وكملو الباقي هههه الله يوفقكم كلكم و عقبال كل شخص و شخصة هع هع هع عنوان الملكة بتكون للرجال هناك ,, و الحريم هنا ,, الله يحييكم لوووووووووول دعواتكم لنا و لكم بالخير والسرور و التوفيق والنجاح يا رب
    أبكيتني ما شاء الله تبارك الله ( شف لنا معك رقم شاغر منا و إلا منا ) ، بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير

ودعتك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gee-2020
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته...

اخواني واخواتي , أنا طالب مبتعث بأمريكا , وقد انتهيت من مرحلة اللغه الانجليزية وانا الان بفترة الإجازة الصيفية في مدينة جدة , و لدي نية الزواج من فترة الأربعة سنوات الماضية والان وبعد التحاقي ببرنامج الابتعاث من ماليزيا إلى أمريكا فقد اقترجت على عائلتي برغبة الزواج ثم اصطحاب الزوجة الى بلد الابتعاث لإكمال الدراسة..

ولا أخفي عليكم بمدى رغبتي بهذه الخطوة لإكمال نصف ديني و التحصين ، وحتى يتسنى لي و الفتاة بالدراسة معا و مساعدة بعضنا لبعض و خصوصا الوقوف جنبا إلى جنب بالغربة الموحشة..

أرغب من حضراتكم كطلبة متزوجين وغير المتزوجين بإفادتي بإستفتاءاتكم و وجهات النظر السليمة بهذا الخصوص الدينية و الفكرية..

وجزاكم الرحمن كل خير.

سبحان الله ولا اله الا الله والله اكبر ,, لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قديرما شاء الله تبارك الله ,,

بواااااااااااااااااااااااسم الفرح قد هلت بواااااااااااادينا ,, ياهوووووووووووووووووووووووووووووووالليلة ليلة عمري im getting married 2night وكملو الباقي هههه الله يوفقكم كلكم و عقبال كل شخص و شخصة هع هع هع عنوان الملكة بتكون للرجال هناك ,, و الحريم هنا ,, الله يحييكم لوووووووووول

دعواتكم لنا و لكم بالخير والسرور و التوفيق والنجاح يا رب
    7 "
14 من 24 صفحة 14 من 24 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.