الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواااااااااااااااااااااااااج وما ادراك مالزواج ^^

الزواااااااااااااااااااااااااج وما ادراك مالزواج ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: زواج المبتعث

المصوتون
344. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مـــــــؤيد

302 87.79%
  • غــيــر مؤيد

42 12.21%
  1. الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووك
    7 "
  2. ماشاءالله مبروووووووكـ اخوي الله يوفقكم

يابختكم يالشباب تقدروا تبتعثوا سواء بزوجه ولا لا ويوم تبو تتزوجوا تخطبوا وتاخذوها

اما احنا الغلابه اهئ اهئ مايكون عندها محرم ويوم يجيها عريس مافراسه بعثه ويرفض

وش تسوي وقتها المسكينه من وين تجيب المبتعث تروح تخطب بنفسها مثلا خخخخخخخخخ

الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة تغذية
    ماشاءالله مبروووووووكـ اخوي الله يوفقكم

يابختكم يالشباب تقدروا تبتعثوا سواء بزوجه ولا لا ويوم تبو تتزوجوا تخطبوا وتاخذوها

اما احنا الغلابه اهئ اهئ مايكون عندها محرم ويوم يجيها عريس مافراسه بعثه ويرفض

وش تسوي وقتها المسكينه من وين تجيب المبتعث تروح تخطب بنفسها مثلا خخخخخخخخخ

الله يوفقك

خريجة تغذية ,, يسلمو على المرور و موضوعك جدا مفيد وتخصصك مفيد ليا ^^

اولا: انه مجتمعنا المحافظ و باسم العادات والتقاليد اللي تجاوزت حدود الشرع فيها نوع من التحفظ.. وبلاشي من خلق البلبله لأنو مخي ما يحب القروشة و الهرج البايخ..

ثانيا: انا كنت مخطط بنصيحة من اهلي انه اشوف لي مبتعثة (جاهز مجهز) و لما فتحت سيرة دا الموضوع عمل كنوع من البلبلة نفس الشي و كلام رايح و جي برضو باسم العادات والتقاليد و بسبب مجتمع محافظ .. فقلت خليني ارجع جدة و اشوف لي بنت الحلال اللي من نفس التفكير و العقلانية بلا هم ووجع راس من عينات محافظة يحبو إثارة الهرج و المرج والقيل و القال ووجع الراس..

ثالثا: نقول الله المستعان , بس انتي لو ناوية النية و مقتنعه ان شاء الله ربنا ما بينساكي حاشاه ,, بس انتي اعزمي ع النية الصادقه و دعوة الوالدين مستجابة وان شالله بيتحقق اللي ببالك.. نصيحة مجرب

رابعا: و بخصوص انك خريجة تغذية ,, سين سؤال : ايش رايك بالمكملات الغذائية الخاصة بلاعبي كمال الأجسام ؟؟؟ و ايش رايك ونصيحتك في إبر التسترون او حبوب لتحفيز التسترون الطبيعي بالجسم الخاصة بزيادة الكتل العضلية و ضخامتها ؟؟ أتمنى ما احد يتدخل و يرد رد بايخ و هو غير اهل في دي المواضيع ,, يعني بس اهل الخبرة و الاختصاص..

و بالتوفيق لنا اجمعين
    7 "
  4. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : "ثلاثةٌ حقٌّ على الله عَوْنُهم: المُكاتب يريد الأداء، والمتزوج يريد العَفاف، والمجاهد في سبيل الله" رواه أهل السنن إلا النسائي.

الله يوفقك ويسهل امورك وتوكل على الله
    7 "
22 من 24 صفحة 22 من 24 ... 17212223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.