الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواااااااااااااااااااااااااج وما ادراك مالزواج ^^

الزواااااااااااااااااااااااااج وما ادراك مالزواج ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: زواج المبتعث

المصوتون
344. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مـــــــؤيد

302 87.79%
  • غــيــر مؤيد

42 12.21%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arnooba
    ويعطيك العافية يا سيد gee >>> مو دا اسم اختبار

بالتوفيق يارب الله يسخرلك ويسخرلنا .. اهم شي الاخلاق والنية الصادقه وحب الوطن

الله يهني سعيد بسعيدة ..
    سعيد .....<< العريس
    سعيدة ....<< العروسة

والف مبرووووووووووووك

لسا ما صار شي ههههههههههههه ولا لقينا احد حبة حبة علينا لوووووووول

الله يهنينا اجمعين يا رب
    و ربنا يبارك فيكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي اروح بعثه محتاره
    الله يوفقك يااااااااااااااااارب وعقبال الباقي ههههههههههههههههههههههههه

والله يا محتارة لا تفكري ولا تحتاري ,, ان شالله بعد كل عسر يسرا

امين يا رب , و عقبال الباقيين امييييييييييييين
    7 "
  3. بعد كل هالردود يااخ gee

ان شاء الله تكون استفدت من الردود
    و تقولنا ايش قررت...>>>>>>> وحده تنتظر العزيمه قبل تسافر

علشان غيرك يستفيد من الموضوع
    وتشجع المبتعثين المحتارين علىشان يخطو خطوه الى الامام..

بعد توفيق الله ...والله يسهل للجميع ويعطي كلن على قد نيته..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلــالبريءــب
    بعد كل هالردود يااخ gee

ان شاء الله تكون استفدت من الردود
    و تقولنا ايش قررت...>>>>>>> وحده تنتظر العزيمه قبل تسافر

علشان غيرك يستفيد من الموضوع
    وتشجع المبتعثين المحتارين علىشان يخطو خطوه الى الامام..

بعد توفيق الله ...والله يسهل للجميع ويعطي كلن على قد نيته..

هلا والله بــ القلب البريء
    والله شوفي يا اختي ,, اخوكي في الله عازم النية من 4 سنوات ايام كنت موظف و زي منتي عارفه وظايف تعبانه غير كدا الرواتب جدا غير كافية يعني حتى خريج الجامعه يلا يلا يلقى و هدي هي ظروف مجتمعنا وغيرها من المجتمعات ,, وبعدها فكرت بالرحييييييييييييييييل لوووووول عشان تكملة الدراسة على الحساب الخاص ,, و الأهل وعدوني بأول ما انضم للإبتعاث راح يبدأ مشوار البحث عن عروسة ووقتها الوالد والواله يعني اقترحو لي بأنه لو ألقى بنوتة مبتعثة او على حسابها الخاص و اطلب يدها يكون افضل بدل القروشة اللي يلا سافر يلا ارجع يلا احجز يلا فيزا يلا يلا يلا .... إلخ

يعني النية موجوده و القرار جدا جدا صارم هع هع هع يعني بصراحه ناوي الخير والستر ومن استطاع منكم الباءة فليتزوج وهذا اللي يريح البال يعني دي وصية الرسول صلى الله عليه وسلم

والحمدلله رب العالمين جتني انضميت للإبتعاث بماليزيا و نقلت لأمريكا ,, وهذا الموضوع اللي عملتو يعني عشان اخد رأي كل الطلبة والطالبات متزوجين كانو ام غير متزوجين .. ومشالله تبارك الحي القيوم الكل نيتو الخير والستر...

يعني انا بالنسبة ليا الافضل مبتعثه ولا بأس لو لقيت بنت حلال مازالت بالسعودية ,, لكن لو مبتعثه فين بنلاقي ؟؟؟

يعني من قبل فيه شاب عمل موضوع انه بعمل سيرش على مزة صالحه
    و اعتقد كتير من الاعضاء انتقدو لموضوعه ,, ومو عارف السبب ,, يعني ايش المشكلة لو شخص عمل سيرش بالمنتدى ؟؟
    الادمي ناوي خير وستر لبنات الناس..

يعني لو عملت نفس الموضوع دا ممكن يعملو لي من البحر طحينة لوووووووووول

و ختامي للإقتباس انه انا فعلا ادور على بنت صالحه وناوي الخير والستر و اللي حاب يساعدني الله يجزاه الخير والجنه

و بالتوفيق لكل الغير متزوجين و ربنا يعينهم لفعل الخير و يوفق المتزوجين و المتزجات ويعينهم يا رب

و سوري على الإطاله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahoora
    اختار زين واستخيرولا تستعجل عشان لاتبتلش بعدين...بــ زوجه نكديه + غربه + اختبارات

هههههههههههههههههه

الله يوفقك وعقبالنا ان شاء الله

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    على خير ان شالله الواحد الاحد

الله يوفقكم ويوفقنا اجمعين يا رب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gee-2020
    فاهمك يا سيدي ابو عابد ,, وبيني وبينك طابت نفسي من الفله والشباب ,, حالي حال نفسي و على قولتك انه مرة بالاسبوع جدا كويس ,, هذا ان حصل و قابلت هههههههه
    و انا اشوف و الاحظ بعض من الشباب الله يهديهم يتزوجو و مازال برضو براسهم فله و دشرة صياعه .,, وتشوف زوجتو متحسرة و تشكي لربها ,, طيب ليش ياخي تظلم بنت الناس معاك وانا اعرف شباب زي كدا ,, و دي العينات هم اللي يوصلو المعلومة الخطاء عن الزواج و يزرعو الخوف و الرهبه للراغبين للزواج و هذا اللي حصل معايا..

لكن نرجع و نقول القناعة كنز لا يفنى
    و ان شالله ربنا يوفقك و يوفقنا و المسلمين اجمعين يا رب

آآآآي يا زول بااالززززززبط

حبايبي اهل السودان
    7 "
  7. لووووووووول الله يستر عليك اخوي ويوفقك لكل خير يارب
    وانا أؤيد..... أئيد...... أأيد!!!! <<<<< استوعبت انه الكلمة هذه مره صعب تنكتب!
    المهم اني اوافقك الرأي في انك تتزوج مبتعثة خخ
    بيني وبينك رأيي الخاص يعني المبتعثة تواجه صعوبات بخصوص الزواج! استغفر الله حسيت اني عجوزة
    بس من جد والله الواحد يحكي من تجربة! المبتعثات ما ينفعلهم الا مبتعثين بصراحة! لانه برضو صعب مثلا اذا جات المبتعثة اتقدملها واحد مو مبتعث احيانا كتيييره يكون طمعان في بعثتها حتى لو كان يبغاها هي بس زيادة البعثة! الاهل اكيد بيخافوا! وما حيرضوا انه يزوجوا بنتهم لواحد طمعان ببعثتها! =(
    ولو كانوا مليون واحد على طول اهلها يرفضوا! مهما كانوا محتاجينلها محرم TT^TTلول
    المهم انه انا اشجع انك تتزوج وحدة مبتعثة لانه افضل لك و لها تكونوا فاهمين على بعض وعارفين معاناتكم في الخارج كيف! XD

بس انه الطريقة انه الواحد يكتب زي زي الدعاية في المنتدى كدا مهي حلوة! لا من اللي كتب الموضوع ولا من اللي هممم تفاعل مع الموضوع يعني قال انا!مو قصدي شي و ماعرفت اشرح بس عشان كدا يعني الفكره ما تدخل المزاج شوية! عشان كدا ما نحب هذه المواضيع والاعضاء يزعلوا لانه من جد شوية الفكره غريبة هع

وهي طريقة جديدة علينا! احس مهي حلوة في حق اي احد! لكن برضو صح عليك صعب تلاقيلك وحدة مبتعثة بطريقة تانيه! اكيد في حل اخوي يعني اكيد امك تعرف احد من هنا ولا هنا! المبتعثات كثيراات ماشاء الله او انها تسأل احد معارفها يعرف احد! زي كدا بالطريقة التقليدية! ^^"

مادري اشبي تحمست بس حتى اخوي مبتعث وآخرتها اخدله وحدة مبتعثة! مررررره حلو ماشاء الله تبارك الله والله يهنيهم بس مرره فاهمين على بعض وحاسين ببعض الله لا يغير عليهم..
    افكر بكره بسوي موقع اسمه (مبتعثين ماتش ميكر)! هع << شكلي حنطرد من المنتدى! تري والله امزح و مو قصدي اييي شييييييييييييييييي!!! >______<"

من جد الله يكون في عونا احنا المبتعثين ويوفقنا ويستر علينا يااارب...
    وآسفة ع الاطالة! =(
    7 "
7 من 24 صفحة 7 من 24 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.