الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواااااااااااااااااااااااااج وما ادراك مالزواج ^^

الزواااااااااااااااااااااااااج وما ادراك مالزواج ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: زواج المبتعث

المصوتون
344. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مـــــــؤيد

302 87.79%
  • غــيــر مؤيد

42 12.21%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbrarC
    لووووووووول الله يستر عليك اخوي ويوفقك لكل خير يارب
    وانا أؤيد..... أئيد...... أأيد!!!! <<<<< استوعبت انه الكلمة هذه مره صعب تنكتب!
    المهم اني اوافقك الرأي في انك تتزوج مبتعثة خخ
    بيني وبينك رأيي الخاص يعني المبتعثة تواجه صعوبات بخصوص الزواج! استغفر الله حسيت اني عجوزة
    بس من جد والله الواحد يحكي من تجربة! المبتعثات ما ينفعلهم الا مبتعثين بصراحة! لانه برضو صعب مثلا اذا جات المبتعثة اتقدملها واحد مو مبتعث احيانا كتيييره يكون طمعان في بعثتها حتى لو كان يبغاها هي بس زيادة البعثة! الاهل اكيد بيخافوا! وما حيرضوا انه يزوجوا بنتهم لواحد طمعان ببعثتها! =(
    ولو كانوا مليون واحد على طول اهلها يرفضوا! مهما كانوا محتاجينلها محرم TT^TTلول
    المهم انه انا اشجع انك تتزوج وحدة مبتعثة لانه افضل لك و لها تكونوا فاهمين على بعض وعارفين معاناتكم في الخارج كيف! XD

بس انه الطريقة انه الواحد يكتب زي زي الدعاية في المنتدى كدا مهي حلوة! لا من اللي كتب الموضوع ولا من اللي هممم تفاعل مع الموضوع يعني قال انا!مو قصدي شي و ماعرفت اشرح بس عشان كدا يعني الفكره ما تدخل المزاج شوية! عشان كدا ما نحب هذه المواضيع والاعضاء يزعلوا لانه من جد شوية الفكره غريبة هع

وهي طريقة جديدة علينا! احس مهي حلوة في حق اي احد! لكن برضو صح عليك صعب تلاقيلك وحدة مبتعثة بطريقة تانيه! اكيد في حل اخوي يعني اكيد امك تعرف احد من هنا ولا هنا! المبتعثات كثيراات ماشاء الله او انها تسأل احد معارفها يعرف احد! زي كدا بالطريقة التقليدية! ^^"

مادري اشبي تحمست بس حتى اخوي مبتعث وآخرتها اخدله وحدة مبتعثة! مررررره حلو ماشاء الله تبارك الله والله يهنيهم بس مرره فاهمين على بعض وحاسين ببعض الله لا يغير عليهم..
    افكر بكره بسوي موقع اسمه (مبتعثين ماتش ميكر)! هع << شكلي حنطرد من المنتدى! تري والله امزح و مو قصدي اييي شييييييييييييييييي!!! >______<"

من جد الله يكون في عونا احنا المبتعثين ويوفقنا ويستر علينا يااارب...
    وآسفة ع الاطالة! =(

هلا أبرار

بصراحه طرحك للموضوع دا جدا جميل ورائع
    طيب ليش ما نقترح للمشرفين انهم يعملو زي البوابة او قسم خاص ويكون سري ما يشوفها غير اصحاب الشأن في طلب الزواج فكره اكتر من رائعه

بالعكس راح يكون المفيد كتير .. وانا أؤيد للفكرة دي

ومن ناحية الاهل ,, ما حصلنا اي عيلة لها بنات بالخارج ,, كلهم مساكين يحزنو لووووووول ^,^

طيب ايش الحل ؟؟؟؟؟
    هل يعني نوصل اقتراح للملحقية مثلا عن الموضوع دا !!

احسن فيه عينات لا يعجبهم العجب ولا الصيام برجب @__@
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbrarC
    يما انا مالي دخل! انا ابغى اعيش حياتي مسالمه بدون ما اطرد من اي شي غير الكلاس! لوووووووول
    احس اني بروح وطي لو اقترحتلهم شي كدا! خخخخ

هههههههههههههههههههههههههههه
    استغفر الله واتوب إليه

من جد ضحكتيني ,, ربي يجعل البسمة والضكه و مبسوطين دوم يا رب ولجميع المسلمين يا رب
    7 "
  3. يانااااااااااااااااااااس يا عاااااالم

خلاص ابغا مبتعثه ولا غير مبتعثه زهقت طفشت انااااااااااااااااااااااااا

ابغا عروسة عروسة عروسة عروسة

الفيوز عندي ضربت ام سو سوري افففففففف
    وما صبرك الا بالله يا غسان >> >> لووووووول فضحت نفسي

دعواتكم يا اعضاء ويا مشرفين.. وان شالله اكبر عزيمة للكل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gee-2020
    يانااااااااااااااااااااس يا عاااااالم

خلاص ابغا مبتعثه ولا غير مبتعثه زهقت طفشت انااااااااااااااااااااااااا

ابغا عروسة عروسة عروسة عروسة

الفيوز عندي ضربت ام سو سوري افففففففف
    وما صبرك الا بالله يا غسان >> >> لووووووول فضحت نفسي

دعواتكم يا اعضاء ويا مشرفين.. وان شالله اكبر عزيمة للكل

أنت شكلك خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص ... أكتر شيء

انا عندي فكرة إنك تخلص دراسة ... أو على الأقل سنة سنتين ، تحس نفسك حطيت رجلك في حاجة بعدين فكر في الزواج

أو عندي فكرة تانية ... دحين دور و أخطب روح ابدا دراسة خلص ترم أو سنة أرجع .. اعقد قران .... روح كمل كمان ترم ... بعدها ارجع اتزوج

و عموما الله يعينك و يوفقك و تلاقي بنت الحلال ... و من صبر نال
    7 "
8 من 24 صفحة 8 من 24 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.